البحث عن مواضيع

ولادة كايلا ابنة الممثلة المصرية المعروفة دنيا سمير غانم رزقت الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها الإعلامي رامي رضوان بمولودتهما الأولى كايلا, فجر يوم الثلاثاء, حيث شارك جدها الممثل سمير غانم  و زوجها في إطلاق هذا الإسم الروماني عليها, و المعروف بمعنى النصر و الفوز. كما علق زوج الفنانة دنيا بعد ولادة زوجته على حسابه الخاص, بالدعاء حمدا و شكرا لله على نعمه و أفضاله, قائلا بأن الله رزقه هو و زوجته بأجمل تاج في الدنيا, داعيا الله أن يحميها من كل سوء و كل حاسد. و قد ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة دنيا, بأن والدها سمير غانم, لا يفارق حفيدته منذ ولادتها, كما يقول بأنها ستكون وجها جديدا يضفي على العائلة السعادة. خبر اعتقال المطربة العراقية رحمة رياض برنامج مسابقات غنائي عربي مثير للرعب فنانة عمانية تقتل طليقها على طريقة أفلام الرعب

دنيا سمير غانم تضع مولدا أنثى

دنيا سمير غانم تضع مولدا أنثى
بواسطة: - آخر تحديث: 2 أبريل، 2014

ولادة كايلا ابنة الممثلة المصرية المعروفة دنيا سمير غانم

رزقت الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها الإعلامي رامي رضوان بمولودتهما الأولى كايلا, فجر يوم الثلاثاء, حيث شارك جدها الممثل سمير غانم  و زوجها في إطلاق هذا الإسم الروماني عليها, و المعروف بمعنى النصر و الفوز.

كما علق زوج الفنانة دنيا بعد ولادة زوجته على حسابه الخاص, بالدعاء حمدا و شكرا لله على نعمه و أفضاله, قائلا بأن الله رزقه هو و زوجته بأجمل تاج في الدنيا, داعيا الله أن يحميها من كل سوء و كل حاسد.

و قد ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة دنيا, بأن والدها سمير غانم, لا يفارق حفيدته منذ ولادتها, كما يقول بأنها ستكون وجها جديدا يضفي على العائلة السعادة.

خبر اعتقال المطربة العراقية رحمة رياض

برنامج مسابقات غنائي عربي مثير للرعب

فنانة عمانية تقتل طليقها على طريقة أفلام الرعب