اختيار شريك الحياة أمر في غاية الصعوبة، حيث تقع الكثير من الفتيات في سوء الاختيار لشريك حياتهم، فقد يجذبها المظهر و الشكل الخارجي و لكن سرعان ما يزول الأمر بمجرد الاحتكاك مع الرجل، إذ أن المرأة تميل إلى الاعتماد على الكلام، بينما يعتمد الرجال على الأعمال والأفعال، لذلك عندما يتكلم الرجل مع المرأة بلطف فإنها تصدقه أما الرجال من ناحية أخرى يركزون على تصرف المرأة و تفسير سلوكها بغض النظر عما تتكلم به، و هذا التناقض بين الأقوال و الأفعال هو المشكلة خاصة في علاقات الزواج، لذلك على المرأة أن لا تكون حذرة عند اختيار الشريك، إضافة إلى أنه يجب عليها أن تتجنب الزواج من أنواع معنية من الرجال من بينهم ما يلي. خمس أنواع من الرجال يجب على المرأة تفادي الارتباط بهم النوع الأول:- هو الرجل الذي يطلب منك دائما الوقوف بجانبه إلى حين يصبح مستعداً للزواج، حيث انه يتكلم دائما عن المشاكل الخاصة به و يريدك دائما إلى جانبه ليشعر بأهميته، و لكن ما عليك أداركه أن هذا الرجل سيبقى معتمداً عليكي دون أن يستعد للزواج. النوع الثاني :- هذا الرجل يدرك تماماً أن المرأة تؤمن بالكلام على عكس الرجل الذي يؤمن بالأفعال، لذلك يستغل الرجل هذه النقطة و يحدث المرأة عن الزواج و الخطط المستقبلية و عن جميع ما سوف يقوم به في المستقبل، و مجرد ان يأتي الوقت لمناقشة موعد الزواج تجدينه يسلك في محادثته اتجاهات أخرى. النوع الثالث: هذا الرجل من النوع اللطيف و المهذب حتى في أعذاره، إذ يختلق الأعذار المنطقية و المقبولة و لكن لا يستطيع هذا الرجل أن يتخذ أي فعل للزواج فهو دائما مشغول بعمله أو بفقدان وزنه أو بالقيام بواجباته تجاه والديه و أصدقائه. النوع الرابع: هذا الرجل قد يكون كالضيف إذ يتيح لك القيام بكل ما ترغبين في فعله، فهو متسمع جيد لك حتى في أدق التفاصيل، يناقش العرس الذي تريدين التحضير له و الأثاث الذي ترغبين في شرائه ولكن كل ذلك عبارة عن كلام فقط. النوع الخامس: هذا النوع يحب المتعة، إذ يرغب أولا أن يخرج ويتمتع في الحياة و يسهر ويلهو، بالإضافة إلى أنه قد يطلب المال من المرأة، وعندما يطلب الرجل المال من المرأة فإن هذا مؤشر خطير على عدم صدق الرجل وعدم تحليه بالمسؤولية، ويتهرب هذا النوع من الزواج، حيث بمجرد أن تفتح المرأة موضوع الزواج ينقلب راساً على عقب، وينتهي المرح وكل شي بالنسبة له.

خمس أنواع من الرجال يجب على المرأة تفادي الارتباط بهم

خمس أنواع من الرجال يجب على المرأة تفادي الارتباط بهم

بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2018

اختيار شريك الحياة أمر في غاية الصعوبة، حيث تقع الكثير من الفتيات في سوء الاختيار لشريك حياتهم، فقد يجذبها المظهر و الشكل الخارجي و لكن سرعان ما يزول الأمر بمجرد الاحتكاك مع الرجل، إذ أن المرأة تميل إلى الاعتماد على الكلام، بينما يعتمد الرجال على الأعمال والأفعال، لذلك عندما يتكلم الرجل مع المرأة بلطف فإنها تصدقه أما الرجال من ناحية أخرى يركزون على تصرف المرأة و تفسير سلوكها بغض النظر عما تتكلم به، و هذا التناقض بين الأقوال و الأفعال هو المشكلة خاصة في علاقات الزواج، لذلك على المرأة أن لا تكون حذرة عند اختيار الشريك، إضافة إلى أنه يجب عليها أن تتجنب الزواج من أنواع معنية من الرجال من بينهم ما يلي.

خمس أنواع من الرجال يجب على المرأة تفادي الارتباط بهم

    • النوع الأول:- هو الرجل الذي يطلب منك دائما الوقوف بجانبه إلى حين يصبح مستعداً للزواج، حيث انه يتكلم دائما عن المشاكل الخاصة به و يريدك دائما إلى جانبه ليشعر بأهميته، و لكن ما عليك أداركه أن هذا الرجل سيبقى معتمداً عليكي دون أن يستعد للزواج.
    • النوع الثاني :- هذا الرجل يدرك تماماً أن المرأة تؤمن بالكلام على عكس الرجل الذي يؤمن بالأفعال، لذلك يستغل الرجل هذه النقطة و يحدث المرأة عن الزواج و الخطط المستقبلية و عن جميع ما سوف يقوم به في المستقبل، و مجرد ان يأتي الوقت لمناقشة موعد الزواج تجدينه يسلك في محادثته اتجاهات أخرى.
    • النوع الثالث: هذا الرجل من النوع اللطيف و المهذب حتى في أعذاره، إذ يختلق الأعذار المنطقية و المقبولة و لكن لا يستطيع هذا الرجل أن يتخذ أي فعل للزواج فهو دائما مشغول بعمله أو بفقدان وزنه أو بالقيام بواجباته تجاه والديه و أصدقائه.
    • النوع الرابع: هذا الرجل قد يكون كالضيف إذ يتيح لك القيام بكل ما ترغبين في فعله، فهو متسمع جيد لك حتى في أدق التفاصيل، يناقش العرس الذي تريدين التحضير له و الأثاث الذي ترغبين في شرائه ولكن كل ذلك عبارة عن كلام فقط.
    • النوع الخامس: هذا النوع يحب المتعة، إذ يرغب أولا أن يخرج ويتمتع في الحياة و يسهر ويلهو، بالإضافة إلى أنه قد يطلب المال من المرأة، وعندما يطلب الرجل المال من المرأة فإن هذا مؤشر خطير على عدم صدق الرجل وعدم تحليه بالمسؤولية، ويتهرب هذا النوع من الزواج، حيث بمجرد أن تفتح المرأة موضوع الزواج ينقلب راساً على عقب، وينتهي المرح وكل شي بالنسبة له.