البحث عن مواضيع

يعتبر الضعف الجنسي أحد أهم المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال، ويحدث الضعف الجنسي نتيجة عدة اسباب من أهمها مشاكل الانتصاب، حيث أنه في هذه الحالة فإن الرجل يكون غير قادر على إحداث الانتصاب الذي يحتاجه للقيام بالعلاقة الحميمية مع زوجته، وعادة ما يحدث ضعف الانتصاب نتيجة العوامل المختلفة والتي من أهمها العوامل النفسية مثل الضغوط أو الاكتئاب أو القلق، وقد يحدث أحياناً بسبب وجود مشاكل أو أمراض لدى الرجل تؤدي إلى حدوث ضيق في الأوعية الدموية، وفي بعض الأحيان يحدث نتيجة التغيرات الهرمونية التي قد تحدث للرجل، وقد يمر الرجل بظرف أو بحادث معين وهذا ما يحدث الضعف الجنسي لديه، ويمكن حل مشكلة الضعف الجنسي بالطرق المختلفة والتي من أبرزها الأدوية التي يتم الحصول عليها عن طريق الصيدلية بعد استشارة الطبيب المختص أو عن طريق الوصفات المنزلية، وسنعرض خلطة لتقوية الانتصاب في هذا المقال. خلطة لتقوية الانتصاب خليط الزنجبيل والعسل يعتبر الزنجبيل ذو خواص طبية متعددة تمكنه من حل العديد من المشاكل والأمراض خاصة الجنسية منها. في هذه الحال يتم الحصول على الزنجبيل طازجاً ومن ثم القيام بتقطيعه إلى قطع صغيرة في الحجم. بعد ذلك يتم القيام بعصر قطع الزنجبيل باستخدام الخلاط وذلك بهدف الحصول على العصير منه. بعد ذلك يتم القيام بإضافة ما مقداره ملعقتين صغيرتين من عصير الزنجبيل إلى ما مقداره ملعقتين صغيرتين من العسل، ومن ثم يتم القيام بالخلط جيداً وذلك للحصول على محلول متجانس. يتم تناول هذا الخليط بما مقداره ثلاث مرات في اليوم الواحد وذلك لمدة شهر للحصول على أفضل نتائج. جذور الأسبرجس تعتبر جذور الأسبرجس من الأجزاء النباتية التي تمتاز بخصائص تمكنها من زيادة الإثارة الجنسية عند الرجال. تدخل هذه الجذور في تحضير العديد من الوصفات التي تمكن من التخلص من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي. يتم استخدامها عن طريق القيام بتحضير كوب من الحليب ومن ثم القيام بإضافة ما مقداره خمسة عشر غراماً من هذه الجذور إلى كوب الحليب. بعد ذلك يتم القيام بوضع الحليب على نار هادئة إلى أن يغلي تماماً، ومن ثم يترك جانباً إلى أن يبرد قليلاً. يجب الاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل يومي وذلك إلى أن يتم الحصول على أفضل نتائج. الثوم يعتبر الثوم أحد النباتات التي تمتلك خصائص مثيرة للرغبة الجنسية عند الرجال، وبالتالي فإنه يعمل على زيادة قوة الانتصاب لديهم. يتم تناوله في هذه الحالة عن طريق القيام بمضغ ما مقداره ثلاث فصوص من الثوم وذلك إلى أن يتم الحصول على النتائج المرغوبة. ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الثوم. للحصول على معلومات أكثر عن هذا الموضوع يرجى مشاهدة الفيديو التالي

خلطة لتقوية الانتصاب

خلطة لتقوية الانتصاب
بواسطة: - آخر تحديث: 6 أغسطس، 2017

يعتبر الضعف الجنسي أحد أهم المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال، ويحدث الضعف الجنسي نتيجة عدة اسباب من أهمها مشاكل الانتصاب، حيث أنه في هذه الحالة فإن الرجل يكون غير قادر على إحداث الانتصاب الذي يحتاجه للقيام بالعلاقة الحميمية مع زوجته، وعادة ما يحدث ضعف الانتصاب نتيجة العوامل المختلفة والتي من أهمها العوامل النفسية مثل الضغوط أو الاكتئاب أو القلق، وقد يحدث أحياناً بسبب وجود مشاكل أو أمراض لدى الرجل تؤدي إلى حدوث ضيق في الأوعية الدموية، وفي بعض الأحيان يحدث نتيجة التغيرات الهرمونية التي قد تحدث للرجل، وقد يمر الرجل بظرف أو بحادث معين وهذا ما يحدث الضعف الجنسي لديه، ويمكن حل مشكلة الضعف الجنسي بالطرق المختلفة والتي من أبرزها الأدوية التي يتم الحصول عليها عن طريق الصيدلية بعد استشارة الطبيب المختص أو عن طريق الوصفات المنزلية، وسنعرض خلطة لتقوية الانتصاب في هذا المقال.

خلطة لتقوية الانتصاب

خليط الزنجبيل والعسل

  • يعتبر الزنجبيل ذو خواص طبية متعددة تمكنه من حل العديد من المشاكل والأمراض خاصة الجنسية منها.
  • في هذه الحال يتم الحصول على الزنجبيل طازجاً ومن ثم القيام بتقطيعه إلى قطع صغيرة في الحجم.
  • بعد ذلك يتم القيام بعصر قطع الزنجبيل باستخدام الخلاط وذلك بهدف الحصول على العصير منه.
  • بعد ذلك يتم القيام بإضافة ما مقداره ملعقتين صغيرتين من عصير الزنجبيل إلى ما مقداره ملعقتين صغيرتين من العسل، ومن ثم يتم القيام بالخلط جيداً وذلك للحصول على محلول متجانس.
  • يتم تناول هذا الخليط بما مقداره ثلاث مرات في اليوم الواحد وذلك لمدة شهر للحصول على أفضل نتائج.

جذور الأسبرجس

  • تعتبر جذور الأسبرجس من الأجزاء النباتية التي تمتاز بخصائص تمكنها من زيادة الإثارة الجنسية عند الرجال.
  • تدخل هذه الجذور في تحضير العديد من الوصفات التي تمكن من التخلص من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي.
  • يتم استخدامها عن طريق القيام بتحضير كوب من الحليب ومن ثم القيام بإضافة ما مقداره خمسة عشر غراماً من هذه الجذور إلى كوب الحليب.
  • بعد ذلك يتم القيام بوضع الحليب على نار هادئة إلى أن يغلي تماماً، ومن ثم يترك جانباً إلى أن يبرد قليلاً.
  • يجب الاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل يومي وذلك إلى أن يتم الحصول على أفضل نتائج.

الثوم

  • يعتبر الثوم أحد النباتات التي تمتلك خصائص مثيرة للرغبة الجنسية عند الرجال، وبالتالي فإنه يعمل على زيادة قوة الانتصاب لديهم.
  • يتم تناوله في هذه الحالة عن طريق القيام بمضغ ما مقداره ثلاث فصوص من الثوم وذلك إلى أن يتم الحصول على النتائج المرغوبة.
  • ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الثوم.

للحصول على معلومات أكثر عن هذا الموضوع يرجى مشاهدة الفيديو التالي