البحث عن مواضيع

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي تهدف إلى التغلب على بعد المسافة وصعوبة التواصل بين الأقرباء والأصدقاء، ومن هذه المواقع موقع تويتر أو (Twitter) حيث يستطيع المُغرد (المستخدم) من خلاله القيام بتدوين أو كتابة تغريدة مُختصرة تعبر عن حالته أو ما يجوب في خاطره أو موقف حدث معه أو انتقاد لحدث معين، حيث يرى مُتابِّعوه تلك التغريدة، وقد تم إنشاء هذا الموقع منذ عام ألفين وستة وكان غير متوفر باللغة العربية في بداياته، في حين أنه قد أصبح متوفراً باللغة العربية منذ عام ألفين واثني عشر، وقد لاقى هذا الموقع رواجاً كبيراً على مستوى العالم، ويعتبر موقع تويتر هو المرجع الأول لرؤية ما يكتبه المشاهير والاعلام والسياسيّين بشكل عام، وهو متاح لجميع الأشخاص ويعتبر التعامل مع هذا الموقع أمراً في غاية السهولة، وكغيره من مواقع التواصل فإن مستخدميه يسعون إلى زيادة أعداد متابعينهم بالطرق المختلفة، وسيكون موضوع حديثنا في هذا المقال خطوات زيادة متابعين تويتر. خطوات زيادة متابعين تويتر موقع follow5000 في البداية يتم القيام بفتح هذا الموقع من خلال الرابط follow5000.net46.net. عند الدخول إلى الموقع ستجد أمامك خيارين موجودين في منتصف الصفحة. يكون الخيار الأول في هذه الصفحة هو زيادة عدد المتابعين بينما الخيار الآخر هو ريتويت تلقائيّ. ستلاحظ وجود خط به ثلاث خيارات فوق هذين الخيارين وهما أيضاً عبارة عن زيادة عدد المتابعين وريتويت تلقائيّ وللتواصل معنا. قم باختيار زيادة المتابعين من الخطّ العلويّ وذلك عن طريق الضغط على الخيار ذاته. ستلاحظ ظهور صفحة جديدة يوجد فيها عدّة أمور يجب تعبئتها في المستطيلات الفارغة، وهذه الأمور هي اسمك (اليوزر) في تويتر لكن بدون @، كلمة المرور، بالإضافة إلى عدد المتابعين المراد اضافتهم. في خيار عدد المتابعين المراد اضافتهم فإنه بالإمكان إضافة رقم الذي ترغب، ولكن مائة متابع على سبيل المثال. يجب الالتزام والتقيد بالإملاء بشكل دقيق في كتابة الاسم. بعد ذلك يتم الضغط على خيار إرسال حيث أنه تظهر رسالة يرد فيها من خلال عرض الصفحة في follow5000.net46.nett، وعند قبول الطلب سيتم زيادة المتابعين في حسابك خلال لحظات، نرجو الانتظار. بعد ذلك يتم الضغط على الزر موافق لإتمام المهمّة بنجاح، والانتظار لبضع دقائق وستلاحظ زيادة عدد المتابعين على موقع تويتر. يوجد أيضاً مواقع أخرى يتم من خلالها زيادة أعداد متابعين تويتر، ومن أبرزها plusfollower الذي يمكن دخوله من خلال الرابط التالي: http://plusfollower.info/.

خطوات زيادة متابعين تويتر

خطوات زيادة متابعين تويتر
بواسطة: - آخر تحديث: 13 يونيو، 2017

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي تهدف إلى التغلب على بعد المسافة وصعوبة التواصل بين الأقرباء والأصدقاء، ومن هذه المواقع موقع تويتر أو (Twitter) حيث يستطيع المُغرد (المستخدم) من خلاله القيام بتدوين أو كتابة تغريدة مُختصرة تعبر عن حالته أو ما يجوب في خاطره أو موقف حدث معه أو انتقاد لحدث معين، حيث يرى مُتابِّعوه تلك التغريدة، وقد تم إنشاء هذا الموقع منذ عام ألفين وستة وكان غير متوفر باللغة العربية في بداياته، في حين أنه قد أصبح متوفراً باللغة العربية منذ عام ألفين واثني عشر، وقد لاقى هذا الموقع رواجاً كبيراً على مستوى العالم، ويعتبر موقع تويتر هو المرجع الأول لرؤية ما يكتبه المشاهير والاعلام والسياسيّين بشكل عام، وهو متاح لجميع الأشخاص ويعتبر التعامل مع هذا الموقع أمراً في غاية السهولة، وكغيره من مواقع التواصل فإن مستخدميه يسعون إلى زيادة أعداد متابعينهم بالطرق المختلفة، وسيكون موضوع حديثنا في هذا المقال خطوات زيادة متابعين تويتر.

خطوات زيادة متابعين تويتر

موقع follow5000

  • في البداية يتم القيام بفتح هذا الموقع من خلال الرابط follow5000.net46.net.
  • عند الدخول إلى الموقع ستجد أمامك خيارين موجودين في منتصف الصفحة.
  • يكون الخيار الأول في هذه الصفحة هو زيادة عدد المتابعين بينما الخيار الآخر هو ريتويت تلقائيّ.
  • ستلاحظ وجود خط به ثلاث خيارات فوق هذين الخيارين وهما أيضاً عبارة عن زيادة عدد المتابعين وريتويت تلقائيّ وللتواصل معنا.
  • قم باختيار زيادة المتابعين من الخطّ العلويّ وذلك عن طريق الضغط على الخيار ذاته.
  • ستلاحظ ظهور صفحة جديدة يوجد فيها عدّة أمور يجب تعبئتها في المستطيلات الفارغة، وهذه الأمور هي اسمك (اليوزر) في تويتر لكن بدون @، كلمة المرور، بالإضافة إلى عدد المتابعين المراد اضافتهم.
  • في خيار عدد المتابعين المراد اضافتهم فإنه بالإمكان إضافة رقم الذي ترغب، ولكن مائة متابع على سبيل المثال.
  • يجب الالتزام والتقيد بالإملاء بشكل دقيق في كتابة الاسم.
  • بعد ذلك يتم الضغط على خيار إرسال حيث أنه تظهر رسالة يرد فيها من خلال عرض الصفحة في follow5000.net46.nett، وعند قبول الطلب سيتم زيادة المتابعين في حسابك خلال لحظات، نرجو الانتظار.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الزر موافق لإتمام المهمّة بنجاح، والانتظار لبضع دقائق وستلاحظ زيادة عدد المتابعين على موقع تويتر.
  • يوجد أيضاً مواقع أخرى يتم من خلالها زيادة أعداد متابعين تويتر، ومن أبرزها plusfollower الذي يمكن دخوله من خلال الرابط التالي: http://plusfollower.info/.