البحث عن مواضيع

إن خطوات حذف حساب فيس بوك سهلة جدا وتتم بوقت قليل جدا، فالفيس بوك ليس موقعا معقدا انما يبتيح لك جميع متطلباتك دون عناء، فهو من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي وأكثرها استخداماً حول العالم، كما أن الفيس بوك من أكثر الطرق سهولة في تتبع الأخبار ومشاهدتها، فقد سهلت على المُجتمعات الكثير من الخطوات في التعارف ونشر الثقافات في جميع أنحاء العالم، وهذا الموقع الشهير يتضَمَن الكثير من طُرق التواصل المرئيةِ، والمسموعةِ، والمكتوبةِ أيضاً، فهو نهضة عصرية في مجال التواصل، كما أنه يحتوي على نظام الخصوصية للشخص المُستخدمِ، ابتداء من اسم المُستخدم وكلمة المرور الخاصة، مروراً بكافة المنشورات الخاصة ومنشورات الأصدقاء من صور ومقاطع فيديو، وصوتيات، والرسائل، وغيرها، إنتهاءاً بحضر الأشخاص والمواقع وصولاً الى حذف حساب الفيس بوك. الفيس بوك بين الإيجابيات والسلبيات إن الإيجابيات كثيرة لموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، فقد قُرِبَت المسافات والثقافات بين المُجتمعات في جميع أنحاء العالم، كما أصبح من السهل تَصَفح الأخبار، وإبداء الرآي بكل سهولة. ان أي تكنولوجيا حديثة أو قديمة لا تخلو من المشكلاتِ وبعض الثَغَرات، وذلك إما بالبرامج نفسها أو بسبب الانتشار الواسع للفيروسات، والأشخاص المُزعجين، أو حتى المُخترقين لخصوصية الحساب والذي يُطلق عليهم مُسمى (الهاكرز). كل ذلك قد يَضع المُستخدم في مكان الشبهةِ، أو في مواقف محرجة لا يُحسد عليها، كوضع منشورات غير أخلاقية، أو التطرق لكلمات نابية، مما يضطر المُستخدم للقيامِ بحَذف حساب الفيسبوك التابع له إلى الأبد. خطوات حذف حساب فيس بوك الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص، والذي يُسَمى بتسجيل الدخول. أُنظُر الى الشريط العلوي في أعلى الصفحة، أُنقُر على السهم باللون الأبيض ستنسدل منه قائمة تحتوي الكثير من الخيارات. اختر من القائمة "الإعدادات". ستظهر لك صفحة باسم "إعدادات الحِساب العامة". في جانب الصفحة هنالِكَ قائمة تحتوي على خيارات أُخرى. أُنقر على الخيار الثاني وهو باسم "الأمان". عِند النقر عليهِ سَتَظهر صفحة جديدة بمُسَمى "إعدادات الأمان". تحتوي صفحة إعدادات الأمان على الكثير من الخيارات، قُم بإختيار الخيار الأخير وهو "إلغاء تنشيط حسابك". عند النقر عليه، ستسدل لك بعض الشروح، وهي تُحَذر أنك على وشَك حَذف الحساب. إذا كُنت متأكداً من هذه الخطوة، قم بالنقر على السطر الأخير باللون الأزرق وهو " قم بإلغاء تنشيط حسابك". إذا نقرتَ على "إلغاء تنشيط حسابك" فأنت حينها قُمت بتعطيل الصفحة الشخصية، وبذلكَ سَتُزال الصور الشخصية، وحَذف إسم الحساب من أغلب التعليقات والمُشاركات، ومحتويات صفحتك، ولكن لن يتم إلغاء الاسم من قائمة أصدقائك. إذا كنتَ غير متأكد بعد من هذه الخطوةِ، قم بالنقر على كلمة إغلاق، وسيتم إلغاء تعطيل الحساب. اقرأ ايضا: طريقة استخدام واتساب بدون رقم كيف تحمل متجر بلاي معلومات يجب معرفتها قبل إنشاء صفحة فيسبوك

خطوات حذف حساب فيس بوك

خطوات حذف حساب فيس بوك
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

إن خطوات حذف حساب فيس بوك سهلة جدا وتتم بوقت قليل جدا، فالفيس بوك ليس موقعا معقدا انما يبتيح لك جميع متطلباتك دون عناء، فهو من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي وأكثرها استخداماً حول العالم، كما أن الفيس بوك من أكثر الطرق سهولة في تتبع الأخبار ومشاهدتها، فقد سهلت على المُجتمعات الكثير من الخطوات في التعارف ونشر الثقافات في جميع أنحاء العالم، وهذا الموقع الشهير يتضَمَن الكثير من طُرق التواصل المرئيةِ، والمسموعةِ، والمكتوبةِ أيضاً، فهو نهضة عصرية في مجال التواصل، كما أنه يحتوي على نظام الخصوصية للشخص المُستخدمِ، ابتداء من اسم المُستخدم وكلمة المرور الخاصة، مروراً بكافة المنشورات الخاصة ومنشورات الأصدقاء من صور ومقاطع فيديو، وصوتيات، والرسائل، وغيرها، إنتهاءاً بحضر الأشخاص والمواقع وصولاً الى حذف حساب الفيس بوك.

الفيس بوك بين الإيجابيات والسلبيات

  • إن الإيجابيات كثيرة لموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، فقد قُرِبَت المسافات والثقافات بين المُجتمعات في جميع أنحاء العالم، كما أصبح من السهل تَصَفح الأخبار، وإبداء الرآي بكل سهولة.
  • ان أي تكنولوجيا حديثة أو قديمة لا تخلو من المشكلاتِ وبعض الثَغَرات، وذلك إما بالبرامج نفسها أو بسبب الانتشار الواسع للفيروسات، والأشخاص المُزعجين، أو حتى المُخترقين لخصوصية الحساب والذي يُطلق عليهم مُسمى (الهاكرز).
  • كل ذلك قد يَضع المُستخدم في مكان الشبهةِ، أو في مواقف محرجة لا يُحسد عليها، كوضع منشورات غير أخلاقية، أو التطرق لكلمات نابية، مما يضطر المُستخدم للقيامِ بحَذف حساب الفيسبوك التابع له إلى الأبد.

خطوات حذف حساب فيس بوك

  • الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص، والذي يُسَمى بتسجيل الدخول.
  • أُنظُر الى الشريط العلوي في أعلى الصفحة، أُنقُر على السهم باللون الأبيض ستنسدل منه قائمة تحتوي الكثير من الخيارات.
  • اختر من القائمة “الإعدادات”.
  • ستظهر لك صفحة باسم “إعدادات الحِساب العامة”.
  • في جانب الصفحة هنالِكَ قائمة تحتوي على خيارات أُخرى.
  • أُنقر على الخيار الثاني وهو باسم “الأمان”.
  • عِند النقر عليهِ سَتَظهر صفحة جديدة بمُسَمى “إعدادات الأمان”.
  • تحتوي صفحة إعدادات الأمان على الكثير من الخيارات، قُم بإختيار الخيار الأخير وهو “إلغاء تنشيط حسابك”.
  • عند النقر عليه، ستسدل لك بعض الشروح، وهي تُحَذر أنك على وشَك حَذف الحساب.
  • إذا كُنت متأكداً من هذه الخطوة، قم بالنقر على السطر الأخير باللون الأزرق وهو ” قم بإلغاء تنشيط حسابك”.
  • إذا نقرتَ على “إلغاء تنشيط حسابك” فأنت حينها قُمت بتعطيل الصفحة الشخصية، وبذلكَ سَتُزال الصور الشخصية، وحَذف إسم الحساب من أغلب التعليقات والمُشاركات، ومحتويات صفحتك، ولكن لن يتم إلغاء الاسم من قائمة أصدقائك.
  • إذا كنتَ غير متأكد بعد من هذه الخطوةِ، قم بالنقر على كلمة إغلاق، وسيتم إلغاء تعطيل الحساب.

اقرأ ايضا:
طريقة استخدام واتساب بدون رقم
كيف تحمل متجر بلاي
معلومات يجب معرفتها قبل إنشاء صفحة فيسبوك

مواضيع من نفس التصنيف