البحث عن مواضيع

إن الانفعالات العاطفية التي يمر بها الإنسان خلال اليوم الواحد كتيرة, و تتنوع بين الحزن و السعادة و التوتر و غيرها, و هذه الانفعالات ليست مرتبطة بنفسيته فحسب, بل لها انعكاسها الملحوظ على العلامات الحيوية للجسم, مثل درجة الحرارة و ضغط الدم, و مستوى السكر. و اعتمادا على ذلك, و خلال عام 1975 في أحد مختبرات نيويورك على التحديد قام "جوش رينولدز" و "ماريس امباتس" بوضع سائل كرستالي خلف حجر الكوارترز في خواتم فريده من نوعها, سميت بخاتم المزاج, فما هو خاتم المزاج؟ هو عبارة عن خاتم يحتوي على عنصر حراري, و هو سائل كرستالي, يوضع على شكل كبسولة تحت حجر الكوارترز أو تحت طبقة من الزجاج, يتأثر بتغير درجة الحرارة فيتغير لونه حسب حرارة جسم من يرتديه, و التي يقال أنها تتغير بحسب طبيعة الانفعال العاطفي, فلكل لون يأخذه الخاتم دلالة على حاله نفسية معينة, مما يجعلك تكشف الانفعال العاطفي لمن يقف أمامك في حال كان يرتدي هذا الخاتم. و الجدير بالذكر, أن هذا الخاتم حظي باهتمام بالغ من قبل الفتيات في مرحلة المراهقة, و اللاتي كن يتاسبقنا على اقتنائه, كما بيع أول خاتم من هذا النوع بـ 45 دولار امريكي. ما هي الألوان و دلالاتها في خاتم المزاج؟ نلاحظ من خلال هذة الصورة أن لكل لون دلالته النفسية, و اللون الأسود في المنتصف, ناتج عن تضخم أي من المشاعر السلبية.

خاتم المزاج

CCMSR.3L
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

إن الانفعالات العاطفية التي يمر بها الإنسان خلال اليوم الواحد كتيرة, و تتنوع بين الحزن و السعادة و التوتر و غيرها, و هذه الانفعالات ليست مرتبطة بنفسيته فحسب, بل لها انعكاسها الملحوظ على العلامات الحيوية للجسم, مثل درجة الحرارة و ضغط الدم, و مستوى السكر.

و اعتمادا على ذلك, و خلال عام 1975 في أحد مختبرات نيويورك على التحديد قام “جوش رينولدز” و “ماريس امباتس” بوضع سائل كرستالي خلف حجر الكوارترز في خواتم فريده من نوعها, سميت بخاتم المزاج, فما هو خاتم المزاج؟

هو عبارة عن خاتم يحتوي على عنصر حراري, و هو سائل كرستالي, يوضع على شكل كبسولة تحت حجر الكوارترز أو تحت طبقة من الزجاج, يتأثر بتغير درجة الحرارة فيتغير لونه حسب حرارة جسم من يرتديه, و التي يقال أنها تتغير بحسب طبيعة الانفعال العاطفي, فلكل لون يأخذه الخاتم دلالة على حاله نفسية معينة, مما يجعلك تكشف الانفعال العاطفي لمن يقف أمامك في حال كان يرتدي هذا الخاتم.

و الجدير بالذكر, أن هذا الخاتم حظي باهتمام بالغ من قبل الفتيات في مرحلة المراهقة, و اللاتي كن يتاسبقنا على اقتنائه, كما بيع أول خاتم من هذا النوع بـ 45 دولار امريكي.

ما هي الألوان و دلالاتها في خاتم المزاج؟

نلاحظ من خلال هذة الصورة أن لكل لون دلالته النفسية, و اللون الأسود في المنتصف, ناتج عن تضخم أي من المشاعر السلبية.

مواضيع من نفس التصنيف