البحث عن مواضيع

تعاني معظم النساء من قصر في الطول, الأمر الذي يدفعها لإرتداء الأحذية ذات الكعوب العالية, و اقتناء الكثير منها, للظهور بشكل أطول, و تعويض النقص الذي تعاني منه, و لكن بالإضافة إلى ذلك, يوجد العديد من الخدع في التصاميم, سواء أكانت في الملابس, أو المظهر العام, التي تساعد في إبراز طول الجسم, و من أفضل هذه الحيل, أو الخدع: تصحيح الألوان ينصح بتوحيد لون الملابس, عند اختيار الألوان, بحيث يعطي هذا المظهر طولا للساقين. الضروريات يساعد ارتداء الأحذية المكشوفة, أو القريبة من لون الجلد, في انسجامها مع لون البشرة, بحيث تضيف خدعة رائعة لإضافة بعض الإنشات لتطويل أرجل الأشخاص. الألوان الذكية تضيف الملابس أو القمصان, المحفورة  من عند الرقبة, على شكل حرف في, طولا للرقبة, بحيث تلفت انتباه الأشخاص إلى أعلى الجسم, كما تعطي طولا جيدا للجزء السفلي من الجسم. الخبرة تشير إلى خبرة الأشخاص في اختيار بعض الملابس التي تساعد في إظهار الطول, كارتداء سراويل, تمتلك خطوطا سوداء على زواياها, لتقليل بعض الإنشات من الساقين. العلو و القوة يمكن الإستفادة من ارتداء السراويل عالية الخصر, لإعطاءه نظرة طبيعية, بحيث يكون فوق زر البطن, و يساعد في تطويل الساقين لبعض الإنشات. المحاذاة للحصول على طول مناسب, يفضل ارتداء الملابس المخططة, أو المقلمة, و الملابس ذات الطيات الكثيرة. أبعاد طويلة يستطيع الأشخاص ذو الأحجام الصغيرة, ارتداء الملابس, أو القمصان, ذات الأكمام الطويلة, لاستطالة حجمهم الصغير. الهروب الضيق الأفق يساعد ارتداء النساء للفساتين القصيرة, و التي ترتفع عن الركبة بقليل, من إضفاء مظهرا طويلا للساقين, بدلا من ارتداء الفساتين التي تغطي الساقين. النظام المطول و ذلك باللجوء لمظهر البجعة, عن طريق اختيار قمصان عالية الرقبة. كيف تظهرين كسيدة أنيقة ما هي الملابس التي لا يمكن ارتداءها بعد سن 30؟ ما هي الملابس المناسبة لجسم الإجاصة؟

حيل و خدع لتبدو أكثر طولا

High-waisted-pants-spring-fashion-2011
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تعاني معظم النساء من قصر في الطول, الأمر الذي يدفعها لإرتداء الأحذية ذات الكعوب العالية, و اقتناء الكثير منها, للظهور بشكل أطول, و تعويض النقص الذي تعاني منه, و لكن بالإضافة إلى ذلك, يوجد العديد من الخدع في التصاميم, سواء أكانت في الملابس, أو المظهر العام, التي تساعد في إبراز طول الجسم, و من أفضل هذه الحيل, أو الخدع:

تصحيح الألوان

ينصح بتوحيد لون الملابس, عند اختيار الألوان, بحيث يعطي هذا المظهر طولا للساقين.

الضروريات

يساعد ارتداء الأحذية المكشوفة, أو القريبة من لون الجلد, في انسجامها مع لون البشرة, بحيث تضيف خدعة رائعة لإضافة بعض الإنشات لتطويل أرجل الأشخاص.

الألوان الذكية

تضيف الملابس أو القمصان, المحفورة  من عند الرقبة, على شكل حرف في, طولا للرقبة, بحيث تلفت انتباه الأشخاص إلى أعلى الجسم, كما تعطي طولا جيدا للجزء السفلي من الجسم.

الخبرة

تشير إلى خبرة الأشخاص في اختيار بعض الملابس التي تساعد في إظهار الطول, كارتداء سراويل, تمتلك خطوطا سوداء على زواياها, لتقليل بعض الإنشات من الساقين.

العلو و القوة

يمكن الإستفادة من ارتداء السراويل عالية الخصر, لإعطاءه نظرة طبيعية, بحيث يكون فوق زر البطن, و يساعد في تطويل الساقين لبعض الإنشات.

المحاذاة

للحصول على طول مناسب, يفضل ارتداء الملابس المخططة, أو المقلمة, و الملابس ذات الطيات الكثيرة.

أبعاد طويلة

يستطيع الأشخاص ذو الأحجام الصغيرة, ارتداء الملابس, أو القمصان, ذات الأكمام الطويلة, لاستطالة حجمهم الصغير.

الهروب الضيق الأفق

يساعد ارتداء النساء للفساتين القصيرة, و التي ترتفع عن الركبة بقليل, من إضفاء مظهرا طويلا للساقين, بدلا من ارتداء الفساتين التي تغطي الساقين.

النظام المطول

و ذلك باللجوء لمظهر البجعة, عن طريق اختيار قمصان عالية الرقبة.

كيف تظهرين كسيدة أنيقة

ما هي الملابس التي لا يمكن ارتداءها بعد سن 30؟

ما هي الملابس المناسبة لجسم الإجاصة؟