البحث عن مواضيع

حقائق طريفة عن كوكو شانيل الشهيرة على الرغم من معرفة  الكثير من الناس بقصة كوكو شانيل الحقيقية, و كيفية  صعودها إلى الشهرة, فهناك العديد من الحقائق الممتعة التي لا يعرفها البعض عنها, فلا يزال إسمها رمزا للأزياء الراقية, كما و يعتبر عطرها واحد من العطور الأكثر شعبية, التي يقبل الناس على شرائه, حتى الآن, و قد عرفت  بأكثر النساء أناقة و روعة, في أزياءها و إكسسواراتها, و كل مقتنياتها. ما هي الحقائق المميزة عن كوكو شانيل؟ أشتهرت باللون البرونزي أو التان , و عملت على نشره فبعد عودتها من مهرجان كان, ظهرت بطلة جديدة أمام الناس, نتيجة تعرضها للسعات قليلة من الشمس, حيث تميز لون بشرتها في ذلك الوقت, باللون البرونزي, فانبهرت جميع المعجبات بشخصيتها, باللون الجذاب الذي تمتلكه, و من وقتها أصبح اللون المتعارف عليه عند النساء في فرنسا, بعد أن كانت بشرتهم تمتاز بالشحوب. اتخذت من عطر شانيل رقم 5 معطرا لمنزلها و هي من أكثر الحقائق الممتعة, التي كانت تقوم بها كوكو شانيل, حيث كانت تقوم برش عطرها الخامس في كل أرجاء منزلها, فقد كانت تحاول التمتمع بكل ما يمكنها أن تتمتع به, و ترغب بأن تكون محاطة بالأناقة, و ليس ذلك فحسب,  بل أرادت أيضا  التمتع بعملها الشاق الذي قامت بإنجازه, و تذكره. اسمها الحقيقي هو غابريل أطلق عليها عند ولادتها في بلدة سيمور, إسم غابريل بنخور شانيل,  و قد بدأت حياتها  كمغنية, بحيث لاقت أغنيتها, كوي كوا فو كوكو, شعبية واسعة, و قامت بالتمسك بلقب كوكو الذي استمر معها طول فترة شهرتها بالأزياء. كانت أول من صنع القبعات المرخصة للبيع الكثير من الناس لا يعرف هذه الحقيقة عن كوكو شانيل, فقد بدأت حياتها المهنية, كصانعة للقبعات, فكانت تصنع القبعات الخاصة بأصدقائها في بقالة صغيرة, و بسبب دعم حبيبها  آرثر كابيل لها و تأييده لأعمالها, قامت بفتح أول بويتيك لها, و عملت على توسعة عملها في صنع القبعات, بحيث بدأ عملها بالإزدهار, و التوسع, ليشمل خطوطا في إنتاج الملابس أيضا. اخترعت اللباس الأسود القصير من أفضل الاختراعات التي لاقت شعبية كبيرة في فرنسا, بحيث صممت فستانا أسود قصير,  و قامت بعرضه عام 1926, و لم تغير في تصميمه على مر السنين,  كما فعل الكثير من المصممين الذين غيروا في تصميماتهم, بسبب شعبيته التي لا تصدق, إلى الآن. رقم الحظ لديها هو رقم 5 فمن المنطقي أن تقوم كوكو شانيل بإطلاق رقم 5 على اسم عطرها الأكثر شعبية بين العطور, و ليس ذلك فحسب, فقد أصدر في اليوم الخامس من الشهر الخامس, عام 1922, كما اختارت لها زجاجة غير باهظة الثمن,  حتى يركز الناس على رائحة العطر, و ليس شكل الزجاجة. أقامت ثورة الملابس النسائية عاشت كوكو شانيل في عصر ترتدي فيه النساء الكثير من الملابس باهظة الثمن, و الإكسسوارات الكبيرة, غير المريحة, فاتجهت عكس ذلك تماما, في تصميمها للملابس النسائية, حيث ركزت على الملابس المريحة و الواسعة, التي يمكن ارتداءها في كل الأوقات, كما اشتهرت ببدلتها الوظيفية التي قامت بتصميمها, بحيث تميزت  حتى وقتنا الحالي. حقائق تميز الرقم سبعة حقائق طريفة عن الفضاء حقائق طريفة قد لا تعرفها

حقائق طريفة عن كوكو شانيل الشهيرة

coco-chanel-style-620km093012
بواسطة: - آخر تحديث: 6 مارس، 2017

حقائق طريفة عن كوكو شانيل الشهيرة

على الرغم من معرفة  الكثير من الناس بقصة كوكو شانيل الحقيقية, و كيفية  صعودها إلى الشهرة, فهناك العديد من الحقائق الممتعة التي لا يعرفها البعض عنها, فلا يزال إسمها رمزا للأزياء الراقية, كما و يعتبر عطرها واحد من العطور الأكثر شعبية, التي يقبل الناس على شرائه, حتى الآن, و قد عرفت  بأكثر النساء أناقة و روعة, في أزياءها و إكسسواراتها, و كل مقتنياتها.

ما هي الحقائق المميزة عن كوكو شانيل؟

أشتهرت باللون البرونزي أو التان , و عملت على نشره

فبعد عودتها من مهرجان كان, ظهرت بطلة جديدة أمام الناس, نتيجة تعرضها للسعات قليلة من الشمس, حيث تميز لون بشرتها في ذلك الوقت, باللون البرونزي, فانبهرت جميع المعجبات بشخصيتها, باللون الجذاب الذي تمتلكه, و من وقتها أصبح اللون المتعارف عليه عند النساء في فرنسا, بعد أن كانت بشرتهم تمتاز بالشحوب.

اتخذت من عطر شانيل رقم 5 معطرا لمنزلها

و هي من أكثر الحقائق الممتعة, التي كانت تقوم بها كوكو شانيل, حيث كانت تقوم برش عطرها الخامس في كل أرجاء منزلها, فقد كانت تحاول التمتمع بكل ما يمكنها أن تتمتع به, و ترغب بأن تكون محاطة بالأناقة, و ليس ذلك فحسب,  بل أرادت أيضا  التمتع بعملها الشاق الذي قامت بإنجازه, و تذكره.

اسمها الحقيقي هو غابريل

أطلق عليها عند ولادتها في بلدة سيمور, إسم غابريل بنخور شانيل,  و قد بدأت حياتها  كمغنية, بحيث لاقت أغنيتها, كوي كوا فو كوكو, شعبية واسعة, و قامت بالتمسك بلقب كوكو الذي استمر معها طول فترة شهرتها بالأزياء.

كانت أول من صنع القبعات المرخصة للبيع

الكثير من الناس لا يعرف هذه الحقيقة عن كوكو شانيل, فقد بدأت حياتها المهنية, كصانعة للقبعات, فكانت تصنع القبعات الخاصة بأصدقائها في بقالة صغيرة, و بسبب دعم حبيبها  آرثر كابيل لها و تأييده لأعمالها, قامت بفتح أول بويتيك لها, و عملت على توسعة عملها في صنع القبعات, بحيث بدأ عملها بالإزدهار, و التوسع, ليشمل خطوطا في إنتاج الملابس أيضا.

اخترعت اللباس الأسود القصير

من أفضل الاختراعات التي لاقت شعبية كبيرة في فرنسا, بحيث صممت فستانا أسود قصير,  و قامت بعرضه عام 1926, و لم تغير في تصميمه على مر السنين,  كما فعل الكثير من المصممين الذين غيروا في تصميماتهم, بسبب شعبيته التي لا تصدق, إلى الآن.

رقم الحظ لديها هو رقم 5

فمن المنطقي أن تقوم كوكو شانيل بإطلاق رقم 5 على اسم عطرها الأكثر شعبية بين العطور, و ليس ذلك فحسب, فقد أصدر في اليوم الخامس من الشهر الخامس, عام 1922, كما اختارت لها زجاجة غير باهظة الثمن,  حتى يركز الناس على رائحة العطر, و ليس شكل الزجاجة.

أقامت ثورة الملابس النسائية

عاشت كوكو شانيل في عصر ترتدي فيه النساء الكثير من الملابس باهظة الثمن, و الإكسسوارات الكبيرة, غير المريحة, فاتجهت عكس ذلك تماما, في تصميمها للملابس النسائية, حيث ركزت على الملابس المريحة و الواسعة, التي يمكن ارتداءها في كل الأوقات, كما اشتهرت ببدلتها الوظيفية التي قامت بتصميمها, بحيث تميزت  حتى وقتنا الحالي.

حقائق تميز الرقم سبعة

حقائق طريفة عن الفضاء

حقائق طريفة قد لا تعرفها