المقدمة دخلت ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية الأصل ريما فقيه عش الزوجية بعد زواجها من خطيبها وسام صليبي في لبنان. و ظهرت  ريما فقيه كعروس في ألف لي لة وليلة مرتدية فستان زفاف مميز من تصميم المصمم إيلي صعب , و تزينت ريما بأكسسوار من أحجار الكريستال,  وتميزت باطلالة ماكياج تحت اشراف خبير التجميل بسام فتوح.     حضور أبرز نجوم الفن إلى حفل زفاف ريما فقيه هذا و حضر العديد من نجوم لبنان و العالم حفل الزفاف, منهم من اكتفى بالحضور فقط, ومنهم من شارك بالغناء في الحفل الاسطوري كالفنان وائل كفوري, و الفنان جو أشقر, و من ضمن الفنانين الذين حضرو الفنانة هيفاء وهبي, والفنان الملقب The Weeknd, و الفنان "French Montana" و الفنان ماساري Massari, وغيرهم من الفنانين. و يعرف وسام صليبي زوج ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010 كمنتج وموسيقي عالمي, غادر لبنان منذ صغره ليتوجه إلى كندا وبعدها أميركا ليعمل في المجال الفني. نبذة عن حياة ريما فقيه ولدت ريما فقيه في  22 سبتمبر 1985 في محافظة النبطية بجنوب لبنان, لعائلة لبنانية مكونة من خمسة أبناء هم ربيع ورنا وريما وربى ورامي, و هاجرت عائلة ريما فقيه من قرية صريفا بعد الحرب الاهلية اللبنانية عام 1993 إلى جامايكا, ومنها إلى نيويورك بالولايات المتحدة,  و درست ريما فقيه إدارة الأعمال في جامعة ميتشيغان في ديربورن. ريما فقيه تحصل على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة فازت ريما فقيه عام 2009 بمسابقة ملكة جمال ميتشغان, و حصلت عام 2010 على لقب لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010, بعد أن شاركت سابقا في لبنان عام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان المغترب فجاءت وصيفة ثانية,  و تم اختيارها في عام 2011 ضمن أقوى امرأة عربية من قبل مجلة Arabian Business. وشاركت ريما فقيه في برنامج تلفزيون الواقع"The Choice "على  قناة FOXES في عام 2012، ومن ثم شاركت في النسخة اللبنانية من "Dancing with The Stars" لعام 2015.    

حفل زفاف أسطوري لملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه

حفل زفاف أسطوري لملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه

بواسطة: - آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2016

تصفح أيضاً

 

المقدمة

دخلت ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية الأصل ريما فقيه عش الزوجية بعد زواجها من خطيبها وسام صليبي في لبنان.

و ظهرت  ريما فقيه كعروس في ألف لي لة وليلة مرتدية فستان زفاف مميز من تصميم المصمم إيلي صعب , و تزينت ريما بأكسسوار من أحجار الكريستال,  وتميزت باطلالة ماكياج تحت اشراف خبير التجميل بسام فتوح.

images (1)

 

 

حضور أبرز نجوم الفن إلى حفل زفاف ريما فقيه

هذا و حضر العديد من نجوم لبنان و العالم حفل الزفاف, منهم من اكتفى بالحضور فقط, ومنهم من شارك بالغناء في الحفل الاسطوري كالفنان وائل كفوري, و الفنان جو أشقر, و من ضمن الفنانين الذين حضرو الفنانة هيفاء وهبي, والفنان الملقب The Weeknd, و الفنان “French Montana” و الفنان ماساري Massari, وغيرهم من الفنانين.

و يعرف وسام صليبي زوج ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010 كمنتج وموسيقي عالمي, غادر لبنان منذ صغره ليتوجه إلى كندا وبعدها أميركا ليعمل في المجال الفني.

نبذة عن حياة ريما فقيه

ولدت ريما فقيه في  22 سبتمبر 1985 في محافظة النبطية بجنوب لبنان, لعائلة لبنانية مكونة من خمسة أبناء هم ربيع ورنا وريما وربى ورامي, و هاجرت عائلة ريما فقيه من قرية صريفا بعد الحرب الاهلية اللبنانية عام 1993 إلى جامايكا, ومنها إلى نيويورك بالولايات المتحدة,  و درست ريما فقيه إدارة الأعمال في جامعة ميتشيغان في ديربورن.

ريما فقيه تحصل على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

فازت ريما فقيه عام 2009 بمسابقة ملكة جمال ميتشغان, و حصلت عام 2010 على لقب لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010, بعد أن شاركت سابقا في لبنان عام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان المغترب فجاءت وصيفة ثانية,  و تم اختيارها في عام 2011 ضمن أقوى امرأة عربية من قبل مجلة Arabian Business.

وشاركت ريما فقيه في برنامج تلفزيون الواقع”The Choice “على  قناة FOXES في عام 2012، ومن ثم شاركت في النسخة اللبنانية من “Dancing with The Stars” لعام 2015.