البحث عن مواضيع

يشارك آلاف الرجال و النساء في قرية بيونول بمقاطعة فالنسيا مهرجان الطماطم المقام سنويا بنهاية شهر آب في إسبانيا. حيث ينشغل المشاركون بتراشق  حوالي 100 طنا من الطماطم في معركة تعد الأكبر بالعالم و لكن دون سقوط أي وفيات:), و يضم المهرجان  أنواع مختلفة من العروض الموسيقية و الرقص و الألعاب النارية إلى جانب معركة الطماطم. و تفرض على النساء و الرجال المشاركون في المهرجان بعض التقاليد كعدم ارتداء الرجال للقمصان, بينما يفرض على النساء ارتداء اللون الأبيض, و يقوم المشاركون بطبخ Paella و هي أكلة إسبانية مشهورة جدا قبل المهرجان بيوم. رومانيا : إقرأ كتاب داخل أي حافلة و احصل على رحلة مجانية افتتاح مقهى الثعبان في اليابان

حرب الطماطم في إسبانيا

The World's Biggest Tomato Fight At Tomatina Festival
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

يشارك آلاف الرجال و النساء في قرية بيونول بمقاطعة فالنسيا مهرجان الطماطم المقام سنويا بنهاية شهر آب في إسبانيا.

حيث ينشغل المشاركون بتراشق  حوالي 100 طنا من الطماطم في معركة تعد الأكبر بالعالم و لكن دون سقوط أي وفيات:), و يضم المهرجان  أنواع مختلفة من العروض الموسيقية و الرقص و الألعاب النارية إلى جانب معركة الطماطم.

و تفرض على النساء و الرجال المشاركون في المهرجان بعض التقاليد كعدم ارتداء الرجال للقمصان, بينما يفرض على النساء ارتداء اللون الأبيض, و يقوم المشاركون بطبخ Paella و هي أكلة إسبانية مشهورة جدا قبل المهرجان بيوم.

رومانيا : إقرأ كتاب داخل أي حافلة و احصل على رحلة مجانية

افتتاح مقهى الثعبان في اليابان