البحث عن مواضيع

كثيرا ما تقومين بالاهتمام ببشرتك و ذلك باستخدام مستحضرات الترطيب من غسول و كريمات، و بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة، و بشعرك بقص أطرافه بين الفترة و الأخرى و تغذيته بوضع الزيوت و الكريمات المغذية. و لكن متى آخر مرة قمت بالعناية بحاجبيك عدى عن قصه و ترتيب شكله؟ ربما الآن هو الوقت المناسب للبدء بالاهتمام بهما؛ فمثلما تظهر علامات التقدم بالسن على البشرة و الشعر هناك علامات أخرى تظهر على الحاجبين كأن تقل عدد شعيرات الحاجب أو أن يبهت لونهما و يميلان إلى اللون الرمادي. سنضع بين يديك حلولا لأشهر 4 مشكلات قد تواجهينها؛ لمساعدتك في الحصول على حاجبين مرتبين مهما كان شكلهما: فراغات بين شعر الحاجب! استخدمي بودرة الحاجب ذات لون قريب من لون حاجبك لملء الفراغات و لكي تنعمي بحاجبين أكثر سماكة: شدي الحاجب بلطف للحصول على سطح أملس. باستخدام فرشاة ذات طرف مائل قومي بالضرب الخفيف على الحاجب بنفس اتجاه نمو الشعر مع التركيز على الفراغات. مشطي الحاجب باستخدام فرشاة Spoolie ( كفرشاة الماسكارا) لإزالة البودرة الزائدة و لإضفاء منظر عفوي و طبيعي لحاجبيك. تساقط ذيل الحاجب - الشعر الخفيف الذي يشكل قوس الحاجب-! استخدمي قلم الحاجب (شبيه بقلم الكحلة) لإطالة ذيل الحاجب: حددي مكان ذيل الحاجب بوضع القلم بصورة قطرية ليشكل زاوية بين فتحة الأنف و نهاية قوس الحاجب. صلي بين ذيل الحاجب ( النقطة الناتجة عن التقاء فتحة الأنف بقوس الحاجب) و الحاجب برسم خط خفيف بالقلم؛ بعد ذلك استخدمي بودرة الحاجب لتجعلي حاجبك يبدو أكثر تجانسا. مشطي الحاجب بجل خاص للحواجب ليبدو أكثر عفوية و طبيعة. حواجب رمادية أو بيضاء!! للحصول على حواجب أكثر شبابا: استخدمي قلم تظليل الحواجب و لا تنسي أن تختاري اللون الأقرب للون حاجبيك و شعرك. أما إذا كان الحاجب بالكامل رمادي أو أبيض قومي بصبغه  للحصول على نتيجة أفضل. معدل نمو سريع و كثافة قومي بترتيب حاجبيك كل فترة و ذلك باتباع الخطوات التالية: مشطي شعر الحاجب للأعلى باستخدام فرشاة Spoolie، بعدها استخدمي المقص الخاص للحواجب لقص ما يمتد فوق خط الحاجب كل على حدا حتى يحافظ الحاجب على إطلالة طبيعية. استخدمي ملقط ذو رأس مائل لإزالة الشعر الذي ينمو بصورة غير منتظم خارج قوس الحاجب . عند النتهاء امسحي الحاجبين بقليل من الجل الخاص.

حاجبين أكثر ملائمة

حاجبين أكثر ملائمة
بواسطة: - آخر تحديث: 2 فبراير، 2017

كثيرا ما تقومين بالاهتمام ببشرتك و ذلك باستخدام مستحضرات الترطيب من غسول و كريمات، و بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة، و بشعرك بقص أطرافه بين الفترة و الأخرى و تغذيته بوضع الزيوت و الكريمات المغذية. و لكن متى آخر مرة قمت بالعناية بحاجبيك عدى عن قصه و ترتيب شكله؟ ربما الآن هو الوقت المناسب للبدء بالاهتمام بهما؛ فمثلما تظهر علامات التقدم بالسن على البشرة و الشعر هناك علامات أخرى تظهر على الحاجبين كأن تقل عدد شعيرات الحاجب أو أن يبهت لونهما و يميلان إلى اللون الرمادي.

سنضع بين يديك حلولا لأشهر 4 مشكلات قد تواجهينها؛ لمساعدتك في الحصول على حاجبين مرتبين مهما كان شكلهما:

فراغات بين شعر الحاجب!

استخدمي بودرة الحاجب ذات لون قريب من لون حاجبك لملء الفراغات و لكي تنعمي بحاجبين أكثر سماكة:

  • شدي الحاجب بلطف للحصول على سطح أملس.
  • باستخدام فرشاة ذات طرف مائل قومي بالضرب الخفيف على الحاجب بنفس اتجاه نمو الشعر مع التركيز على الفراغات.
  • مشطي الحاجب باستخدام فرشاة Spoolie ( كفرشاة الماسكارا) لإزالة البودرة الزائدة و لإضفاء منظر عفوي و طبيعي لحاجبيك.

تساقط ذيل الحاجب – الشعر الخفيف الذي يشكل قوس الحاجب-!

استخدمي قلم الحاجب (شبيه بقلم الكحلة) لإطالة ذيل الحاجب:

  • حددي مكان ذيل الحاجب بوضع القلم بصورة قطرية ليشكل زاوية بين فتحة الأنف و نهاية قوس الحاجب.
  • صلي بين ذيل الحاجب ( النقطة الناتجة عن التقاء فتحة الأنف بقوس الحاجب) و الحاجب برسم خط خفيف بالقلم؛ بعد ذلك استخدمي بودرة الحاجب لتجعلي حاجبك يبدو أكثر تجانسا.
  • مشطي الحاجب بجل خاص للحواجب ليبدو أكثر عفوية و طبيعة.

حواجب رمادية أو بيضاء!!

للحصول على حواجب أكثر شبابا:

  • استخدمي قلم تظليل الحواجب و لا تنسي أن تختاري اللون الأقرب للون حاجبيك و شعرك.
  • أما إذا كان الحاجب بالكامل رمادي أو أبيض قومي بصبغه  للحصول على نتيجة أفضل.

معدل نمو سريع و كثافة

قومي بترتيب حاجبيك كل فترة و ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • مشطي شعر الحاجب للأعلى باستخدام فرشاة Spoolie، بعدها استخدمي المقص الخاص للحواجب لقص ما يمتد فوق خط الحاجب كل على حدا حتى يحافظ الحاجب على إطلالة طبيعية.
  • استخدمي ملقط ذو رأس مائل لإزالة الشعر الذي ينمو بصورة غير منتظم خارج قوس الحاجب .
  • عند النتهاء امسحي الحاجبين بقليل من الجل الخاص.