البحث عن مواضيع

يهتم العديد من الاشخاص بمتابعة الاحوال الجوية و درجات الحرارة السائدة في كافة الفصول و خاصة في فصل الشتاء, مما يحث الخبراء للتوصل إلى بعض الاختراعات في هذا المجال. و الآن مع التطور التكنولوجي و ظهور الأجهزة الذكية بات معرفة الحالة الجوية أمر سهلا من خلال الدخول إلى مواقع الأحوال الجوية أو تنزيل التطبيقات المتخصصة بذلك, و مع ذلك فإن التكنولوجيا لا تكتفي في حد معين, حيث تم التوصل إلى جهاز قادر على قياس حالة الطقس خارح و داخل المنزل و إرسالها إلى الهاتف الذكي. و يتكون الجهاز الملقب Netatmo من وحدتين اسطوانيتين الشكل, وحدة  لقياس حالة الطقس  في الخارج, و الثانية لقياس حالة الطقس داخل المنزل, و تختلف النسخة المنزلية عن الخارجية في حجمها, حيث أن الاسطوانة الداخلية أكبر حجما من الاسطوانة الخارجية, و يقوم هذا الجهاز على قياس الرطوبة و حرارة الغرف, الضغط الجوي,مستوى الضوضاء, و غاز أكسيد الكربون. و من الأمثلة على المزايا التي يقدمها جهاز Netatmo انه يقوم على تنبيه الفرد بضرورة تهوية الغرفة عند ارتفاع مستوى غاز الكروبون في الغرفة إلى مستوى عال, و أما فيما يخص الوحدة الخارجية فإنها تبلغ الفرد  بحالة الطقس و الجو حتى يستطيع الشخص تنظيم النشاط الرياضي و الترفيهي الخاص به. و تتواصل محلطة الطقس مع الأجهزة الذكية عبر تطبيق خاص لأجهزة الأندرويد و ويندوز فون, و حتى نسخة خاصة بالويب, و يبلغ سعر الجهاز 179 دولار فقط. تطبيق لوحة المفاتيح المجاني لاختصار الوقت خيارات الحياة قد تكون مصاحبة لمرض السرطان

جهاز يقيس حالة الطقس داخل وخارج المنزل و يرسلها إلى هاتفك

netatmo-product-photos-10
بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

يهتم العديد من الاشخاص بمتابعة الاحوال الجوية و درجات الحرارة السائدة في كافة الفصول و خاصة في فصل الشتاء, مما يحث الخبراء للتوصل إلى بعض الاختراعات في هذا المجال.

و الآن مع التطور التكنولوجي و ظهور الأجهزة الذكية بات معرفة الحالة الجوية أمر سهلا من خلال الدخول إلى مواقع الأحوال الجوية أو تنزيل التطبيقات المتخصصة بذلك, و مع ذلك فإن التكنولوجيا لا تكتفي في حد معين, حيث تم التوصل إلى جهاز قادر على قياس حالة الطقس خارح و داخل المنزل و إرسالها إلى الهاتف الذكي.

و يتكون الجهاز الملقب Netatmo من وحدتين اسطوانيتين الشكل, وحدة  لقياس حالة الطقس  في الخارج, و الثانية لقياس حالة الطقس داخل المنزل, و تختلف النسخة المنزلية عن الخارجية في حجمها, حيث أن الاسطوانة الداخلية أكبر حجما من الاسطوانة الخارجية, و يقوم هذا الجهاز على قياس الرطوبة و حرارة الغرف, الضغط الجوي,مستوى الضوضاء, و غاز أكسيد الكربون.

و من الأمثلة على المزايا التي يقدمها جهاز Netatmo انه يقوم على تنبيه الفرد بضرورة تهوية الغرفة عند ارتفاع مستوى غاز الكروبون في الغرفة إلى مستوى عال, و أما فيما يخص الوحدة الخارجية فإنها تبلغ الفرد  بحالة الطقس و الجو حتى يستطيع الشخص تنظيم النشاط الرياضي و الترفيهي الخاص به.

و تتواصل محلطة الطقس مع الأجهزة الذكية عبر تطبيق خاص لأجهزة الأندرويد و ويندوز فون, و حتى نسخة خاصة بالويب, و يبلغ سعر الجهاز 179 دولار فقط.

تطبيق لوحة المفاتيح المجاني لاختصار الوقت

خيارات الحياة قد تكون مصاحبة لمرض السرطان