البحث عن مواضيع

بعد قرار فصل النجم جمال سليمان من النقابة الذي تم إصداره قبل عام و نصف، قام مؤخرا بنشر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قرارا بأنه تم تحويله إلى مجلس تأديب من قبل نقابة الفنانين السورية. و قام جمال سليمان بالتعليق على هذا القرار، و قال أنه لم يكن يعرف به إلا بعدما اتصل صديقه الصحفي به ليعرف تعليقه على قرار النقابة، و بعد أن تبين له أنهم يريدون تحويله لتأديبه، قال أنه يعجز عن التعليق و اعتذر من الصحفي. و تم تحويل عدد من النجوم أيضا إلى مجلس التأديب ،و هم الممثل مكسيم خليل، و عبد الحكيم إسماعيل قطيفان، و مي عدنان سكاف، و لويز عبد الكريم علي، و سميح سالم شقير، و مازن إبراهيم الناطور، و عبد القادر محمد رشاد.

جمال سليمان تم تحويله إلى مجلس تأديب

جمال سليمان تم تحويله إلى مجلس تأديب
بواسطة: - آخر تحديث: 16 أكتوبر، 2016

بعد قرار فصل النجم جمال سليمان من النقابة الذي تم إصداره قبل عام و نصف، قام مؤخرا بنشر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قرارا بأنه تم تحويله إلى مجلس تأديب من قبل نقابة الفنانين السورية.

و قام جمال سليمان بالتعليق على هذا القرار، و قال أنه لم يكن يعرف به إلا بعدما اتصل صديقه الصحفي به ليعرف تعليقه على قرار النقابة، و بعد أن تبين له أنهم يريدون تحويله لتأديبه، قال أنه يعجز عن التعليق و اعتذر من الصحفي.

و تم تحويل عدد من النجوم أيضا إلى مجلس التأديب ،و هم الممثل مكسيم خليل، و عبد الحكيم إسماعيل قطيفان، و مي عدنان سكاف، و لويز عبد الكريم علي، و سميح سالم شقير، و مازن إبراهيم الناطور، و عبد القادر محمد رشاد.