البحث عن مواضيع

وضعت جدة إلمانية تبلغ من العمر 54 عاما أربع توائم ثلاثة ذكور و أنثى بعد اجرائها عملية تلقيح اصطناعي وققا لما ذكرته تقارير شبكة RTL الاخبارية. و اعلنت الشبكة الاخبارية أن التوائم الأربعة تمت ولادتهم في مستشفى برلين بعد حمل دام 26 أسبوعا و هم الآن بصحة جيدة و لديهم فرصة العيش في الحياة, و  تعد Annegret Raunigk أكبر معمرة في العالم تنجب 4 توائم في آن واحد, و لدى Annegret Raunigk ثلاثة عشرا طفلا بالإضافة إلى سبع أحفاد. و تذكر التقارير أن Annegret Raunigk و هي مدرسة للغتين الأنجليزية و الفرنسية قررت الانجاب عندما صرحت ابنتها الأخيرة و التي تبلغ من العمر 10 أعوام أنها تريد الحصول على أخ أو أخت إلى جانبها. وأشارت Annegret Raunigk خلال فترة الحمل أن على الجميع القيام وفق ما يرغبون به دون ان يكترثوا لما يعتقده الآخرين.

جدة المانية تبلغ 65 عاما تنجب أربع توائم

جدة المانية تبلغ 65 عاما تنجب أربع توائم
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

وضعت جدة إلمانية تبلغ من العمر 54 عاما أربع توائم ثلاثة ذكور و أنثى بعد اجرائها عملية تلقيح اصطناعي وققا لما ذكرته تقارير شبكة RTL الاخبارية.

و اعلنت الشبكة الاخبارية أن التوائم الأربعة تمت ولادتهم في مستشفى برلين بعد حمل دام 26 أسبوعا و هم الآن بصحة جيدة و لديهم فرصة العيش في الحياة, و  تعد Annegret Raunigk أكبر معمرة في العالم تنجب 4 توائم في آن واحد, و لدى Annegret Raunigk ثلاثة عشرا طفلا بالإضافة إلى سبع أحفاد.

و تذكر التقارير أن Annegret Raunigk و هي مدرسة للغتين الأنجليزية و الفرنسية قررت الانجاب عندما صرحت ابنتها الأخيرة و التي تبلغ من العمر 10 أعوام أنها تريد الحصول على أخ أو أخت إلى جانبها.

وأشارت Annegret Raunigk خلال فترة الحمل أن على الجميع القيام وفق ما يرغبون به دون ان يكترثوا لما يعتقده الآخرين.