البحث عن مواضيع

إن اختلاف الأذواق, هو سبب وجود سلع متنوعة, و في ما يخص المأكولات و المشروبات, تمتلك نفس السلعة أكثر من صنف, كل صنف يحمل مذاق مختلف, في ما يلي بعض النصائح التي قد تناسب مذاقك في صنع مزيج من صنفي فاكهة. اللوز, يمكن مزج اللوز مع أي من, التفاح و المشمش و الموز و الكرز و التين و البرقوق و الخوخ و البرتقال, و كما يمكن مزجه مع العسل و القهوة و الكراميل. التفاح, يمكن مزجه مع أي من, التوت البري و الكستناء و الزنجبيل و البندق و المانجا و الجوز, و كما يمكن مزجه مع الكرميل و القرفة و إكليل الجبل. المشمش, يمكن مزجه مع أي من, اللوز و البندق و الخوخ و الزنجبيل و الهيل و الفلفل الأسود, و كما يمكن مزجه مع العسل و الفانيلا و الكرميل. الأجاص, يمكن مزجه مع أي من, اللوز و التفاح و القرفة و الزنجبيل و الفلفل الأسود و الفانيلا و العسل. الموز, يمكن مزجه مع أي من, الكرز و المانجا و البابايا و البندق, و كما يمكن مزجه مع العسل و الدبس و الفانيلا و القهوة و الشوكولاته و الكرميل و القرفة و الزنجبيل. العليق(بلاكبيري), يمكن مزجه مع أي من, المشمش و الحمضيات و التوت و الخوخ و البرقوق, ويمكن مزجه أيضا مع القرفة و الفلفل الأسود. توت العنبية(البلوبيري), يمكن مزجه مع أي من, الليمون و الحمضيات الأخرى و أنواع التوت الأخرى و المانجا و البندق و الخزامى و الهيل. الجزر, يمكن مزجه مع أي من,و الجوز الزنجبيل و القرفة و اليانسون. الكرز, يمكن مزجه مع أي من, المشمش و الخوخ و البرقرق و الحمضيات, و كما يمكن مزجه مع الشوكولاته و الفانيلا, و الفلفل الأسود. نصائح بسيطة و سريعة لطعام صحي أكثر أطباق مفضلة لوجبات الفطور توابل يجب أن تكون في كل مطبخ

ثنائيات لذيذة لصنع الكوكتيل

fruit-cocktails-cocktails-28284156-1024-768
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

إن اختلاف الأذواق, هو سبب وجود سلع متنوعة, و في ما يخص المأكولات و المشروبات, تمتلك نفس السلعة أكثر من صنف, كل صنف يحمل مذاق مختلف, في ما يلي بعض النصائح التي قد تناسب مذاقك في صنع مزيج من صنفي فاكهة.

اللوز, يمكن مزج اللوز مع أي من, التفاح و المشمش و الموز و الكرز و التين و البرقوق و الخوخ و البرتقال, و كما يمكن مزجه مع العسل و القهوة و الكراميل.

التفاح, يمكن مزجه مع أي من, التوت البري و الكستناء و الزنجبيل و البندق و المانجا و الجوز, و كما يمكن مزجه مع الكرميل و القرفة و إكليل الجبل.

المشمش, يمكن مزجه مع أي من, اللوز و البندق و الخوخ و الزنجبيل و الهيل و الفلفل الأسود, و كما يمكن مزجه مع العسل و الفانيلا و الكرميل.

الأجاص, يمكن مزجه مع أي من, اللوز و التفاح و القرفة و الزنجبيل و الفلفل الأسود و الفانيلا و العسل.

الموز, يمكن مزجه مع أي من, الكرز و المانجا و البابايا و البندق, و كما يمكن مزجه مع العسل و الدبس و الفانيلا و القهوة و الشوكولاته و الكرميل و القرفة و الزنجبيل.

العليق(بلاكبيري), يمكن مزجه مع أي من, المشمش و الحمضيات و التوت و الخوخ و البرقوق, ويمكن مزجه أيضا مع القرفة و الفلفل الأسود.

توت العنبية(البلوبيري), يمكن مزجه مع أي من, الليمون و الحمضيات الأخرى و أنواع التوت الأخرى و المانجا و البندق و الخزامى و الهيل.

الجزر, يمكن مزجه مع أي من,و الجوز الزنجبيل و القرفة و اليانسون.

الكرز, يمكن مزجه مع أي من, المشمش و الخوخ و البرقرق و الحمضيات, و كما يمكن مزجه مع الشوكولاته و الفانيلا, و الفلفل الأسود.

نصائح بسيطة و سريعة لطعام صحي أكثر

أطباق مفضلة لوجبات الفطور

توابل يجب أن تكون في كل مطبخ