Facebook  و Instagram متوقفة كليا عن العمل... تفاجأ العالم اليوم  27-1-2015 و خصوصا الذين يدمنون تفقد حساباتهم على فيس بوك و انستغرام بشكل مستمر, أن الخدمة قد توقفت نهائيا, و أن الموقعين غير متاحين في جميع انحاء العالم, و هذا أمر يمكن أن نعده ظاهرة غريبة, فمواقع بهذا الحجم و الشهرة العالمية من الصعب بل قد يعده البعض من المستحيل أن تتوقف عن العمل لأسباب فنية أو أي أسباب أخرى, و لكن ذلك حدث اليوم, وما زال الجميع يجهل السبب. و الجدير بالذكر هنا أن أنستغرام حاليا مملوكة لشركة فيس بوك, اي أن العطل متعلق بفيس بوك, الذي يصنف الموقع رقم 2 حول العالم. الجميع الأن ينتظر تفسيرا من الموقعين, و تصريحا رسميا يعلل ما حدث, و لكن هل سيستمر ذلك التوقف طويلا, هذا ما ستثبته الساعات القادمة.

توقف فيس بوك و انستغرام عن العمل حول العالم اليوم

توقف فيس بوك و انستغرام عن العمل حول العالم اليوم

بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

Facebook  و Instagram متوقفة كليا عن العمل…

تفاجأ العالم اليوم  27-1-2015 و خصوصا الذين يدمنون تفقد حساباتهم على فيس بوك و انستغرام بشكل مستمر, أن الخدمة قد توقفت نهائيا, و أن الموقعين غير متاحين

في جميع انحاء العالم, و هذا أمر يمكن أن نعده ظاهرة غريبة, فمواقع بهذا الحجم و الشهرة العالمية من الصعب بل قد يعده البعض من المستحيل أن تتوقف عن العمل لأسباب فنية أو أي أسباب أخرى, و لكن ذلك حدث اليوم, وما زال الجميع يجهل السبب.

و الجدير بالذكر هنا أن أنستغرام حاليا مملوكة لشركة فيس بوك, اي أن العطل متعلق بفيس بوك, الذي يصنف الموقع رقم 2 حول العالم.

الجميع الأن ينتظر تفسيرا من الموقعين, و تصريحا رسميا يعلل ما حدث, و لكن هل سيستمر ذلك التوقف طويلا, هذا ما ستثبته الساعات القادمة.