تختلف الثقافات و العادات السائدة في جميع البلدان حول العالم, و لا يقتصر ذلك على جانب واحد من جوانب الحياة , بل تتضمن كافة مجالات الحياة. و من المهم أن يطلع الإنسان على تقاليد و عادات الشعوب, حيث يتعرض الكثير من الأشخاص لمواقف محرجة عند السفر و ذلك نتيجة لجهلهم حيال الأمر, هذا و هناك بعض التقاليد و العادات الغريبة و ربما المضحكة و المثيرة التي من الممتع التعرف إليها. و كثيرا ما نسمع عن بعض التقاليد المتعلقة بمصارعة الحيوانات مثل مصارعة الديوك و الثور عند بعض الحضارات, و يعتبر مهرجان مصارعة الجمال في تركيا واحد من التقاليد السائدة منذ 200 عام تقريبا, هذا ولا ينصب اهتمام الجماهير على تحقيق الربح فقط بل يهتم الجماهير أيضا بالتمتع بالرقص و قضاء أوقات ممتعة, وكذلك تناول مختلف الأطعمة الشهية. و تشتهر العديد من البلدان بمثل هذه المسابقات في الهند و تايلند و إسبانيا, إضافة إلى البلدان الأخرى.

تعرف على تقليد مصارعة الجمال في تركيا

تعرف على تقليد مصارعة الجمال في تركيا

بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

تختلف الثقافات و العادات السائدة في جميع البلدان حول العالم, و لا يقتصر ذلك على جانب واحد من جوانب الحياة , بل تتضمن كافة مجالات الحياة.

و من المهم أن يطلع الإنسان على تقاليد و عادات الشعوب, حيث يتعرض الكثير من الأشخاص لمواقف محرجة عند السفر و ذلك نتيجة لجهلهم حيال الأمر, هذا و هناك بعض التقاليد و العادات الغريبة و ربما المضحكة و المثيرة التي من الممتع التعرف إليها.

و كثيرا ما نسمع عن بعض التقاليد المتعلقة بمصارعة الحيوانات مثل مصارعة الديوك و الثور عند بعض الحضارات, و يعتبر مهرجان مصارعة الجمال في تركيا واحد من التقاليد السائدة منذ 200 عام تقريبا, هذا ولا ينصب اهتمام الجماهير على تحقيق الربح فقط بل يهتم الجماهير أيضا بالتمتع بالرقص و قضاء أوقات ممتعة, وكذلك تناول مختلف الأطعمة الشهية.

و تشتهر العديد من البلدان بمثل هذه المسابقات في الهند و تايلند و إسبانيا, إضافة إلى البلدان الأخرى.