البحث عن مواضيع

تعاني المجتمعات من ظاهرة السمنة السائدة بين الأفراد و التي أصبحت هاجسا لدى الكثيرين, حيث يقبل العديد على اتباع الحميات و ممارسة الرياضة للتقليل من الوزن الزائد. و لأهمية الأمر عمدت شركة Google على تطوير تقنية تساعد على خسارة الوزن, حيث كشف الباحثون في مؤتمر التكنولوجيا المقام في ببوسطن هذا الأسبوع النقاب عن التقنية التي تعمل على حساب عدد السعرات الحرارية في الطعام عن طريق التقاط صور للوجبة المراد تناولها, و نظرا لعدد الأشخاص الذين ينشرون صورا لكل وجبة غذائية يتناولونها على موقع انستغرام, فإنه ليس من المستغرب أن يعمل فريق على مساعدة الأشخاص المصورين لتعقب السعرات الحرارية للوجبة. و تدعى التقنية الجديدة Im2Calorie و هي مصممة لتزويد الفرد بمتوسط لعدد سعرات التي تناولها, هذا و يذكر أن الشركة قد قدمت مؤخرا براءة اختراع لهذه التكنولوجيا. اختراع هاتف Light Phone للاتصال فقط لماذا يضفي البريد الالكتروني الكثير من مشاعر القلق

تطوير تقنية تقيس عدد السعرات الحرارية للطعام

foodporn
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

تعاني المجتمعات من ظاهرة السمنة السائدة بين الأفراد و التي أصبحت هاجسا لدى الكثيرين, حيث يقبل العديد على اتباع الحميات و ممارسة الرياضة للتقليل من الوزن الزائد.

و لأهمية الأمر عمدت شركة Google على تطوير تقنية تساعد على خسارة الوزن, حيث كشف الباحثون في مؤتمر التكنولوجيا المقام في ببوسطن هذا الأسبوع النقاب عن التقنية التي تعمل على حساب عدد السعرات الحرارية في الطعام عن طريق التقاط صور للوجبة المراد تناولها, و نظرا لعدد الأشخاص الذين ينشرون صورا لكل وجبة غذائية يتناولونها على موقع انستغرام, فإنه ليس من المستغرب أن يعمل فريق على مساعدة الأشخاص المصورين لتعقب السعرات الحرارية للوجبة.

و تدعى التقنية الجديدة Im2Calorie و هي مصممة لتزويد الفرد بمتوسط لعدد سعرات التي تناولها, هذا و يذكر أن الشركة قد قدمت مؤخرا براءة اختراع لهذه التكنولوجيا.

اختراع هاتف Light Phone للاتصال فقط

لماذا يضفي البريد الالكتروني الكثير من مشاعر القلق