البحث عن مواضيع

هل تشعر بالملل عند إعادة كتابة الكلمات و الجمل مرار و تكرارا على الهاتف؟ أو هل تتجنب محاولة استخدام الهاتف للدخول إلى المواقع و الإميلات الخاصة بك؟ ربما أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتفادون استخدام الهاتف لهذه الأغراض المذكورة, و لكن الآن بات الحل موجودا مع ظهور نظام الاختصارات على اجهزة الآيفون و الآيباد, حيث يتيح هذا النظام التحكم في مدخلات المفاتيح, و إضافة عنوان البريد الإلكتروني أو أي نص محدد بشكل تلقائي. و يجب على المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق, و من ثم إضافة لوحة المفاتيح الجديدة أثناء الدخول إلى لوحة المفاتيح, و بعد ذلك يمكن للمستخدم  البدء في ادخال النصوص أو العناوين داخل لوحة المفاتيح في التطبيقات المختلفة مثل الواتس آب و الفيس بوك و اختيار الاختصار الذي يريده مما يوفر الوقت و الجهد. تطبيقات بديلة لإرسال الرسائل النصية بدائل تغني عن استخدام الهاتف الذكي

تطبيق لوحة المفاتيح المجاني لاختصار الوقت

wordboard-app
بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

هل تشعر بالملل عند إعادة كتابة الكلمات و الجمل مرار و تكرارا على الهاتف؟ أو هل تتجنب محاولة استخدام الهاتف للدخول إلى المواقع و الإميلات الخاصة بك؟

ربما أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتفادون استخدام الهاتف لهذه الأغراض المذكورة, و لكن الآن بات الحل موجودا مع ظهور نظام الاختصارات على اجهزة الآيفون و الآيباد, حيث يتيح هذا النظام التحكم في مدخلات المفاتيح, و إضافة عنوان البريد الإلكتروني أو أي نص محدد بشكل تلقائي.

و يجب على المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق, و من ثم إضافة لوحة المفاتيح الجديدة أثناء الدخول إلى لوحة المفاتيح, و بعد ذلك يمكن للمستخدم  البدء في ادخال النصوص أو العناوين داخل لوحة المفاتيح في التطبيقات المختلفة مثل الواتس آب و الفيس بوك و اختيار الاختصار الذي يريده مما يوفر الوقت و الجهد.

تطبيقات بديلة لإرسال الرسائل النصية

بدائل تغني عن استخدام الهاتف الذكي

مواضيع من نفس التصنيف