هل تعاني من أزمات السير يوميا في أثناء ذهابك و إيابك إلى العمل؟ و هل تشعر بأنك غير قادر على تحمل ذلك؟, يمكنك الآن و بدون تردد تحميل تطبيق (أزمة) بالعربي على جهازك الخلوي, لتحديد و معرفة الأزمات الخانقة تلقائيا و أتوماتيكيا في جميع المناطق, على الخريطة الموضحة على جهازك. يعرف تطبيق (أزمة) بأول التطبيقات العربية, الذي يمكنه تحديد أزمات السير تلقائيا حول العالم, اعتمادا على مبدأ التواصل الإجتماعي, بين الأشخاص, فكلما زاد عددهم, زادت كمية و دقة المعلومات المتناقلة من خلاله. كما و يقوم هذا التطبيق بإضافة الأزمات تلقائيا, من دون الحاجة إلى قيام الأشخاص بذلك, عن طريق السرعة, و المكان الذي يتواجد فيه الشخص, بحيث تظهر على الخريطة أماكن الأزمات الخانقة التي يمكن أن يتشارك و يتواصل بها الجميع, أثناء استعمالهم للتطبيق. و يتميز تطبيق (أزمة) عن غيره من التطبيقات, بقلة استهلاكه لبطارية الأجهزة الخلوية, و الإنترنت, بعكس نظام GPS الذي يستهلك كمية كبيرة من بطارية الجهاز.

تطبيق (أزمة) لتفادي أزمات السير حول العالم

تطبيق (أزمة) لتفادي أزمات السير حول العالم

بواسطة: - آخر تحديث: 26 مارس، 2018

تصفح أيضاً

هل تعاني من أزمات السير يوميا في أثناء ذهابك و إيابك إلى العمل؟ و هل تشعر بأنك غير قادر على تحمل ذلك؟, يمكنك الآن و بدون تردد تحميل تطبيق (أزمة) بالعربي على جهازك الخلوي, لتحديد و معرفة الأزمات الخانقة تلقائيا و أتوماتيكيا في جميع المناطق, على الخريطة الموضحة على جهازك.

يعرف تطبيق (أزمة) بأول التطبيقات العربية, الذي يمكنه تحديد أزمات السير تلقائيا حول العالم, اعتمادا على مبدأ التواصل الإجتماعي, بين الأشخاص, فكلما زاد عددهم, زادت كمية و دقة المعلومات المتناقلة من خلاله.

كما و يقوم هذا التطبيق بإضافة الأزمات تلقائيا, من دون الحاجة إلى قيام الأشخاص بذلك, عن طريق السرعة, و المكان الذي يتواجد فيه الشخص, بحيث تظهر على الخريطة أماكن الأزمات الخانقة التي يمكن أن يتشارك و يتواصل بها الجميع, أثناء استعمالهم للتطبيق.

و يتميز تطبيق (أزمة) عن غيره من التطبيقات, بقلة استهلاكه لبطارية الأجهزة الخلوية, و الإنترنت, بعكس نظام GPS الذي يستهلك كمية كبيرة من بطارية الجهاز.