نواجه اليوم ثورة تكنولوجية واسعة في شتى مجالات الحياة, حيث ساهم الانتشار الواسع للاجهزة الذكية و شبكات التواصل الاجتماعي في تغيير انماط الحياة السائدة. و لقد اعتدنا قديما على تبادل الرسائل SMS بالطرق التقليدية و بتكلفة منخفضة, إلا ان ذلك بات أمرا قديما, حيث ظهر العديد من التطبيقات التي قدمت  وظائف مختلفة كالوسائط المتعددة, و مكالمات الفيديو, الدردشة, و أكثر من ذلك بكثير, و بالتالي اصبح من الصعب على الشخص أن يعرف ما هو التطبيق الافضل لارسال الرسائل من جهازه الذكي. و من افضل التطبيقات المعتمدة في ارسال الرسائل:- WhatsApp Groupme line We chat kakao talk message me kik tango Cubie facebook messenger Hike Google Hangouts IMessage/face time BBM Rounds Snapchat Skype Vibe Nimbuzz ChatOn voxer Summary

تطبيقات بديلة لإرسال الرسائل النصية

تطبيقات بديلة لإرسال الرسائل النصية

بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

نواجه اليوم ثورة تكنولوجية واسعة في شتى مجالات الحياة, حيث ساهم الانتشار الواسع للاجهزة الذكية و شبكات التواصل الاجتماعي في تغيير انماط الحياة السائدة.

و لقد اعتدنا قديما على تبادل الرسائل SMS بالطرق التقليدية و بتكلفة منخفضة, إلا ان ذلك بات أمرا قديما, حيث ظهر العديد من التطبيقات التي قدمت  وظائف مختلفة كالوسائط المتعددة, و مكالمات الفيديو, الدردشة, و أكثر من ذلك بكثير, و بالتالي اصبح من الصعب على الشخص أن يعرف ما هو التطبيق الافضل لارسال الرسائل من جهازه الذكي.

و من افضل التطبيقات المعتمدة في ارسال الرسائل:-

  1. WhatsApp
  2. Groupme
  3. line
  4. We chat
  5. kakao talk
  6. message me
  7. kik
  8. tango
  9. Cubie
  10. facebook messenger
  11. Hike
  12. Google Hangouts
  13. IMessage/face time
  14. BBM
  15. Rounds
  16. Snapchat
  17. Skype
  18. Vibe
  19. Nimbuzz
  20. ChatOn
  21. voxer
  22. Summary