البحث عن مواضيع

طور معهد ريكن لعلوم الدماغ في اليابان روبوتا على شكل دب قادر على حمل المرضى ذوي الإعاقات الجسدية, و نقلهم ما بين السرير و الكرسي المتحرك. و عمد الباحثون على تطوير الروبورت الياباني, و ذلك بعد تزايد الاهتمام بقضية الشيخوخة لدى العاملين, و اضطرار الموظفين في المستشفيات إلى حمل ما بين 40 مريضا في اليوم , الأمر الذي يسبب الآم جسيمة في أسفل الظهر. و يزن الروبوت 140 كيلو غراما و هو مدعوم من قبل البرمجيات و المحركات المتقدمة, بالإضافة إلى إن لديه 3 أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار, و يتحرك الدب المصمم بعينين واسعتين و وجه مستدير و ذراعين قويتين قادرتان على حمل 800 كيلو غرام من الوزن بكامل خفته. و يأمل المعهد الياباني على أن يؤدي هذا الروبوت مهمته في تقدم العناية التمريضية, و التخفيف من العبء الملقى على كاهل المعالجين, و ما زالت السلطات اليابانية تقدم الدعم لكافة البحوث في مجال الروبوت, حيث قام الباحثون في عام 2009 بتصميم روبوت طبي قادرة على حمل ما يزن 61 كيلو غراما. جهاز يقيس حالة الطقس داخل وخارج المنزل و يرسلها إلى هاتفك تطبيق لوحة المفاتيح المجاني لاختصار الوقت

تصميم دب آلي ضخم لحمل الأشخاص ذوي الآعاقات الجسدية

meet-robear-robot-bear-nurse-that-can-lift-patients-into-wheelchairs
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

طور معهد ريكن لعلوم الدماغ في اليابان روبوتا على شكل دب قادر على حمل المرضى ذوي الإعاقات الجسدية, و نقلهم ما بين السرير و الكرسي المتحرك.

و عمد الباحثون على تطوير الروبورت الياباني, و ذلك بعد تزايد الاهتمام بقضية الشيخوخة لدى العاملين, و اضطرار الموظفين في المستشفيات إلى حمل ما بين 40 مريضا في اليوم , الأمر الذي يسبب الآم جسيمة في أسفل الظهر.

و يزن الروبوت 140 كيلو غراما و هو مدعوم من قبل البرمجيات و المحركات المتقدمة, بالإضافة إلى إن لديه 3 أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار, و يتحرك الدب المصمم بعينين واسعتين و وجه مستدير و ذراعين قويتين قادرتان على حمل 800 كيلو غرام من الوزن بكامل خفته.

و يأمل المعهد الياباني على أن يؤدي هذا الروبوت مهمته في تقدم العناية التمريضية, و التخفيف من العبء الملقى على كاهل المعالجين, و ما زالت السلطات اليابانية تقدم الدعم لكافة البحوث في مجال الروبوت, حيث قام الباحثون في عام 2009 بتصميم روبوت طبي قادرة على حمل ما يزن 61 كيلو غراما.

جهاز يقيس حالة الطقس داخل وخارج المنزل و يرسلها إلى هاتفك

تطبيق لوحة المفاتيح المجاني لاختصار الوقت

مواضيع من نفس التصنيف