البحث عن مواضيع

مع أحدث نسخة من فاير فوكس التي أصدرت مؤخرا، تم إصلاح الكثير من العيوب إضافة إلى الكثير من الميزات الجديدة؛ و أكثر ما يميز هذا الإصدار، سواء لمصممي المواقع أو المتصفحين العاديين، خاصية العرض الثلاثي الأبعاد للمواقع. ميزة العرض ثلاثي الأبعاد أنها تظهر عناصر HTML المختلفة بالإضافة إلى أقسام و عناصر الـCSS بصورة سهلة و بسيطة للفهم تمكن المستخدم من تفحص أي منطقة من الصفحة التي يعرضها و معرفة كود الـ HTML بسهولة. كما يمكنه تدوير الصفحة من خلال نقر و سحب النموذج ثلاثي الأبعاد و معاينتها بأي زاوية أراد. كيفية الحصول على هذه الميزة: الخطوة الأولى: إذا لم تقم بتحديث الفاير فوكس بعد، افتح متصفح الفاير فوكس ثم اذهب إلى قائمة المساعدة "Help" ثم اختر نبذة عن فاير فوكس "About Firefox" أو قم بتحميل فاير فوكس. الخطوة الثانية: اضغط على تطبيق التحديث و إعادة التشغيل للحصول على النسخة المحدثة من فاير فوكس. الخطوة الثالثة: افتح الموقع الذي تود بتصفحه ثم انقر الزر الأيمن للفأرة على الصفحة. الخطوة الرابعة: اضغط على حرف "Q" في لوحة المفاتيح. الخطوة الخامسة: انقر على زر "3D" كما هو موضح في الصورة.

تصفح ثلاثي الأبعاد لأي موقع مع موزيلا فاير فوكس 11 الجديد

16
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

مع أحدث نسخة من فاير فوكس التي أصدرت مؤخرا، تم إصلاح الكثير من العيوب إضافة إلى الكثير من الميزات الجديدة؛ و أكثر ما يميز هذا الإصدار، سواء لمصممي المواقع أو المتصفحين العاديين، خاصية العرض الثلاثي الأبعاد للمواقع.

16

ميزة العرض ثلاثي الأبعاد أنها تظهر عناصر HTML المختلفة بالإضافة إلى أقسام و عناصر الـCSS بصورة سهلة و بسيطة للفهم تمكن المستخدم من تفحص أي منطقة من الصفحة التي يعرضها و معرفة كود الـ HTML بسهولة. كما يمكنه تدوير الصفحة من خلال نقر و سحب النموذج ثلاثي الأبعاد و معاينتها بأي زاوية أراد.

كيفية الحصول على هذه الميزة:

الخطوة الأولى: إذا لم تقم بتحديث الفاير فوكس بعد، افتح متصفح الفاير فوكس ثم اذهب إلى قائمة المساعدة “Help” ثم اختر نبذة عن فاير فوكس “About Firefox” أو قم بتحميل فاير فوكس.


الخطوة الثانية: اضغط على تطبيق التحديث و إعادة التشغيل للحصول على النسخة المحدثة من فاير فوكس.

الخطوة الثالثة: افتح الموقع الذي تود بتصفحه ثم انقر الزر الأيمن للفأرة على الصفحة.

الخطوة الرابعة: اضغط على حرف “Q” في لوحة المفاتيح.

الخطوة الخامسة: انقر على زر “3D” كما هو موضح في الصورة.

مواضيع من نفس التصنيف