البحث عن مواضيع

ماذا كشفت الفنانة ديما بياعة خلال لقائها مع إحدى المجلات ضد زوجها السابق الفنان تيم الحسن ؟ أصدرت الفنانة ديما بياعة خبرا فاجئ الجمهور بعد تكتم دام فترة طويلة, جعلهم يتسائلون عن السبب وراء هذا الإفصاح غير المبرر, بعد زواج ديما من زوجها المغربي حديثا, حيث أعربت أن سبب طلاقها من تيم الحسن لم يكن غيرة عليه من النساء الأخريات, و إنما السبب الحقيقي وراء ذلك, خيانته لها عدة مرات مع فنانات من الوسط الفني نفسه. و قد كانت الصدمة الأخرى بأن تكون الفنانة الشابة نسيرين طافش, من تلك الفنانات التي قام تيم الحسن بخيانة ديما من أجلها, إلى جانب فنانتين لم تذكر أسمائهما, موجهة له الكلام بأنه يعلم عمن تتكلم, و لا داعي للإفصاح عن ذلك. و على ما يبدو بأن الذي أثار هذه الزوبعة من التصريحات, قيام الفنان تيم الحسن بتهنئتها و المباركة لها على زواجها, حيث ذكرت ديما بأنها لم تقرأ ذلك بل هناك من أخبرها به, لذا فهي لا تتمنى له سوى أن يبعث الله له بنت الحلال. كما أضافت بأنها قد قصرت بحق نفسها منذ أن تزوجت تيم الحسن, حيث كرست له و لأولادها كل حياتها, و أعطته المجال ليبرز على الساحة الفنية, مفضلة أن تبقى في المنزل لإدارته, على الرغم من أنها كانت في عز نجوميتها و نجاحها عندما اقترنت به. و أشارت الفنانة ديما بياعة إلى وجود مشاكل أخرى غير الخيانة, اجتمعت كلها سوية لتجعل الطلاق أمرا محتما و لا مهرب منه, كعدم وجود رابط عائلي بينه و بينها وبين الأولاد, لتنقله و سفره و عمله الدائم, و هذه الحياة التي لا تتمناها ديما لنفسها أو لأولادها. و تؤكد ديما بياعة بأن زوجها الحالي هو سبب عودتها إلى عالم الفن و التمثيل بعد انقطاع دام مدة زمنية طويلة, عن طريق محبته الكبيرة لها و تشجيعه الدائم, كما تشير إلى أنه يغار عليها و لكن بطريقة جميلة. أما عن فرضها لنجوميتها في الوقت الحالي, فهي لن تقاتل من أجل النجومية المطلقة, بل تفضل أن تلعب بطولات مشتركة, لإعتبارها أكثر صدقا من البطولات الفردية في المجتمع الحالي.

تصريح مثير لديما بياعة:تيم الحسن خانني مع نسرين طافش و فنانتين غيرها

images
بواسطة: - آخر تحديث: 26 سبتمبر، 2016


ماذا كشفت الفنانة ديما بياعة خلال لقائها مع إحدى المجلات ضد زوجها السابق الفنان تيم الحسن ؟

أصدرت الفنانة ديما بياعة خبرا فاجئ الجمهور بعد تكتم دام فترة طويلة, جعلهم يتسائلون عن السبب وراء هذا الإفصاح غير المبرر, بعد زواج ديما من زوجها المغربي حديثا, حيث أعربت أن سبب طلاقها من تيم الحسن لم يكن غيرة عليه من النساء الأخريات, و إنما السبب الحقيقي وراء ذلك, خيانته لها عدة مرات مع فنانات من الوسط الفني نفسه.

و قد كانت الصدمة الأخرى بأن تكون الفنانة الشابة نسيرين طافش, من تلك الفنانات التي قام تيم الحسن بخيانة ديما من أجلها, إلى جانب فنانتين لم تذكر أسمائهما, موجهة له الكلام بأنه يعلم عمن تتكلم, و لا داعي للإفصاح عن ذلك.

و على ما يبدو بأن الذي أثار هذه الزوبعة من التصريحات, قيام الفنان تيم الحسن بتهنئتها و المباركة لها على زواجها, حيث ذكرت ديما بأنها لم تقرأ ذلك بل هناك من أخبرها به, لذا فهي لا تتمنى له سوى أن يبعث الله له بنت الحلال.

كما أضافت بأنها قد قصرت بحق نفسها منذ أن تزوجت تيم الحسن, حيث كرست له و لأولادها كل حياتها, و أعطته المجال ليبرز على الساحة الفنية, مفضلة أن تبقى في المنزل لإدارته, على الرغم من أنها كانت في عز نجوميتها و نجاحها عندما اقترنت به.

و أشارت الفنانة ديما بياعة إلى وجود مشاكل أخرى غير الخيانة, اجتمعت كلها سوية لتجعل الطلاق أمرا محتما و لا مهرب منه, كعدم وجود رابط عائلي بينه و بينها وبين الأولاد, لتنقله و سفره و عمله الدائم, و هذه الحياة التي لا تتمناها ديما لنفسها أو لأولادها.

و تؤكد ديما بياعة بأن زوجها الحالي هو سبب عودتها إلى عالم الفن و التمثيل بعد انقطاع دام مدة زمنية طويلة, عن طريق محبته الكبيرة لها و تشجيعه الدائم, كما تشير إلى أنه يغار عليها و لكن بطريقة جميلة.

أما عن فرضها لنجوميتها في الوقت الحالي, فهي لن تقاتل من أجل النجومية المطلقة, بل تفضل أن تلعب بطولات مشتركة, لإعتبارها أكثر صدقا من البطولات الفردية في المجتمع الحالي.