البحث عن مواضيع

قد تعتقد وانت بالمكتب بأن الجميع يحب شخصيتك, ويتمتع بالجلوس معك, لكن إذا أخذت استطلاع للرأي, قد تكتشف بأن بعض زملاء عملك يمكن أن يفضلك, والبعض يمكن أن يكون على العكس, وهناك شخص واحد على الأقل مزعج في كل مكتب, إليك هنا بعض التصرفات التي يمكن أن تقوم بها ولسوء الحظ إذا كنت تفعل أي منها فأنت حتما تزعج زملاء عملك: تأتي للعمل مريضا نعلم أنك بحاجة إلى الراتب, لكن عندما تأتي للعمل مريضا فقد تنتشر الجراثيم في جميع أنحاء المكتب, والتي تزيد احتمال انتقال العدوى إلى زملاء العمل, لذلك يجب أن تأخذ بعين الإعتبار ما إذا كنت تعاني من مرض معدي أم لا. كثرة الذهاب إلى الإدارة الذهاب إلى الإدارة, والتحدث مع المشرف أو الرئيس بكثرة, لجذب إنتباههم وإقامة علاقات جيدة معهم,  يمكن أن يسبب الإزعاج لهم ولزملاء عملك في المكتب أيضا, خاصة إذا كانت الإدارة مشغولة جدا ولا تجد الوقت للتحدث معك. شخص سلبي كل شخص لديه مشاكل, سواء كان ذلك في الصحة, المال, والأسرة, وما إلى ذلك, ولكن إذا كنت تتحدث عن هذه المشاكل باستمرار يمكن أن يسبب الإزعاج للزملاء, لأنهم لا يريدون سماع المشاكل الشخصية الخاصة بك لمدة ثماني او تسع ساعات في اليوم, فهم لديهم مشاكلهم الخاصة, ولا يتحملون سماع مشاكل غيرهم لوقت طويل. لا تنظف مكتبك أبدا الكثير من الأشخاص لا يستطيعون التغلب على القمامة على مكتبهم, وهذه عادة تزعج الزملاء من حولك, لذلك يجب ان تأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على مساحة العمل الخاصة بك نظيفة, وإزالة القمامة الخاصة بك, ومسح الغبار. التحدث بصوت عالي إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون الكثير من الطاقة, وكثير التحدث بصوت عالي, قد لا تدرك أن هذا يزعج زملاء العمل حولك, لذلك من المهم ان تتذكر, ان مكان العمل ليس ملعب أو مطعم, ويجب أن تحترم من حولك, وتنتبه إلى حجم صوتك اثناء التحدث, ولا تتحدث بالهاتف بصوت عالي, حتى يتمكن الاخرون من التركيز على عملهم. لديك وقت فراغ في يوم العمل بثماني ساعات, قد تنهي جميع مهامك خلال خمس أو ست ساعات, بينما زملائك لم ينهوا عملهم بعد, لذلك لا تقضي وقت فراغك بالنميمة والتحدث, وإلهاء زملائك عن عملهم, فهذا قد يؤثر عليهم ويجعلهم يشعرون بالإنزعاج منك.

تصرفات تقوم بها قد تزعج زملاء عملك

تصرفات تقوم بها قد تزعج زملاء عملك
بواسطة: - آخر تحديث: 9 مايو، 2017

قد تعتقد وانت بالمكتب بأن الجميع يحب شخصيتك, ويتمتع بالجلوس معك, لكن إذا أخذت استطلاع للرأي, قد تكتشف بأن بعض زملاء عملك يمكن أن يفضلك, والبعض يمكن أن يكون على العكس, وهناك شخص واحد على الأقل مزعج في كل مكتب, إليك هنا بعض التصرفات التي يمكن أن تقوم بها ولسوء الحظ إذا كنت تفعل أي منها فأنت حتما تزعج زملاء عملك:

  • تأتي للعمل مريضا
    نعلم أنك بحاجة إلى الراتب, لكن عندما تأتي للعمل مريضا فقد تنتشر الجراثيم في جميع أنحاء المكتب, والتي تزيد احتمال انتقال العدوى إلى زملاء العمل, لذلك يجب أن تأخذ بعين الإعتبار ما إذا كنت تعاني من مرض معدي أم لا.
  • كثرة الذهاب إلى الإدارة
    الذهاب إلى الإدارة, والتحدث مع المشرف أو الرئيس بكثرة, لجذب إنتباههم وإقامة علاقات جيدة معهم,  يمكن أن يسبب الإزعاج لهم ولزملاء عملك في المكتب أيضا, خاصة إذا كانت الإدارة مشغولة جدا ولا تجد الوقت للتحدث معك.
  • شخص سلبي
    كل شخص لديه مشاكل, سواء كان ذلك في الصحة, المال, والأسرة, وما إلى ذلك, ولكن إذا كنت تتحدث عن هذه المشاكل باستمرار يمكن أن يسبب الإزعاج للزملاء, لأنهم لا يريدون سماع المشاكل الشخصية الخاصة بك لمدة ثماني او تسع ساعات في اليوم, فهم لديهم مشاكلهم الخاصة, ولا يتحملون سماع مشاكل غيرهم لوقت طويل.
  • لا تنظف مكتبك أبدا
    الكثير من الأشخاص لا يستطيعون التغلب على القمامة على مكتبهم, وهذه عادة تزعج الزملاء من حولك, لذلك يجب ان تأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على مساحة العمل الخاصة بك نظيفة, وإزالة القمامة الخاصة بك, ومسح الغبار.
  • التحدث بصوت عالي
    إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون الكثير من الطاقة, وكثير التحدث بصوت عالي, قد لا تدرك أن هذا يزعج زملاء العمل حولك, لذلك من المهم ان تتذكر, ان مكان العمل ليس ملعب أو مطعم, ويجب أن تحترم من حولك, وتنتبه إلى حجم صوتك اثناء التحدث, ولا تتحدث بالهاتف بصوت عالي, حتى يتمكن الاخرون من التركيز على عملهم.
  • لديك وقت فراغ
    في يوم العمل بثماني ساعات, قد تنهي جميع مهامك خلال خمس أو ست ساعات, بينما زملائك لم ينهوا عملهم بعد, لذلك لا تقضي وقت فراغك بالنميمة والتحدث, وإلهاء زملائك عن عملهم, فهذا قد يؤثر عليهم ويجعلهم يشعرون بالإنزعاج منك.