البحث عن مواضيع

صرح مايكل أندرو , كاتب في المجال التكنولوجي عن امتلاكه هو و فريقه مجموعة من الصور و الرسوم التوضيحية للجيل الجديد من الآيباد, تم الحصول عليها من مصادر داخلية في شركة أبل. حيث كشفت بعض التقارير أنه سيتم عقد مؤتمر يكشف عن الآيباد الجديد يوم 16 أكتوبر الموافق يوم الخميس , و على الرغم من أن الكاتب مايكل لم يكشف عن أي صور للآيباد الجديد, إلا انه وصف بعض الاختلافات في التصاميم بأكبر قدر من التفاصيل الممكنة. و تتضمن بعض التفاصيل حول الآيباد الجديد مايلي:- توفر الأيباد الجديد باللون الذهبي و فقا لبعض التقارير. يحتوي الآيباد الجديد على كاميرا 8 ميغابيكسل بدلا من 5 ميغابيكسل كما في الجيل الأول. نشرت بعض التقارير أن الآيباد الجديد سوف يعمل على معالج A8 , إضافة إلى أنه سيحتوي على ذاكرة من 2 GB بدلا من 1 GB الموجودة في الآيباد الحالي. يتوقع أن تتخلص أبل من خيارات 16 GB, و تقدم خيارت 32 GB أو 64 GB, أو 128 GB. فيما يتعلق بالتصاميم يعتقد أنها ستكون مطابقة لتصاميم الآيباد الحالية, و لكن الشي الجديد يتعلق بكونه أرق من الآيباد الحالي. يقال أن مفتاح كتم الصوت و الاهتزاز سوف تكون بتصاميم رفيعة , إضافة إلى أن حجم الأزرار مريحة أكثر من قبل. حاليا يتم الاكفتاء ببعض هذه التفاصيل لحين سماع المزيد من الأخبار حول الآيباد الجديد في المؤتمر الذي سيعتقد من قبل  شركة ابل.

تسريب بعض التفاصيل حول الآيباد الجديد

apple-logo-300x205
بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

صرح مايكل أندرو , كاتب في المجال التكنولوجي عن امتلاكه هو و فريقه مجموعة من الصور و الرسوم التوضيحية للجيل الجديد من الآيباد, تم الحصول عليها من مصادر داخلية في شركة أبل.

حيث كشفت بعض التقارير أنه سيتم عقد مؤتمر يكشف عن الآيباد الجديد يوم 16 أكتوبر الموافق يوم الخميس , و على الرغم من أن الكاتب مايكل لم يكشف عن أي صور للآيباد الجديد, إلا انه وصف بعض الاختلافات في التصاميم بأكبر قدر من التفاصيل الممكنة.

و تتضمن بعض التفاصيل حول الآيباد الجديد مايلي:-

  • توفر الأيباد الجديد باللون الذهبي و فقا لبعض التقارير.
  • يحتوي الآيباد الجديد على كاميرا 8 ميغابيكسل بدلا من 5 ميغابيكسل كما في الجيل الأول.
  • نشرت بعض التقارير أن الآيباد الجديد سوف يعمل على معالج A8 , إضافة إلى أنه سيحتوي على ذاكرة من 2 GB بدلا من 1 GB الموجودة في الآيباد الحالي.
  • يتوقع أن تتخلص أبل من خيارات 16 GB, و تقدم خيارت 32 GB أو 64 GB, أو 128 GB.
  • فيما يتعلق بالتصاميم يعتقد أنها ستكون مطابقة لتصاميم الآيباد الحالية, و لكن الشي الجديد يتعلق بكونه أرق من الآيباد الحالي.
  • يقال أن مفتاح كتم الصوت و الاهتزاز سوف تكون بتصاميم رفيعة , إضافة إلى أن حجم الأزرار مريحة أكثر من قبل.

حاليا يتم الاكفتاء ببعض هذه التفاصيل لحين سماع المزيد من الأخبار حول الآيباد الجديد في المؤتمر الذي سيعتقد من قبل  شركة ابل.