البحث عن مواضيع

بدأت شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الإلكترونيات بإضافة ملصق على شاشة هواتف جالالكسي نوت 5  الذي يعد آخر اصدارت شركة سامسونج لهذا العام. و جاءت فكرة وضع الملصق بعد انتشار العديد من الشكاوى من قبل مستخدمي هاتف نوت 5 بشأن امكانية ادخال القلم الرقمي باتجاهين, الأمر الذي سبب مشاكل لدى البعض حين علق القلم في بعض الحالات وأادى إلى تلف بعض قطع الجهاز. و كانت شركة سامسونج قد وضعت تنبيها داخل دليل استخدام هاتف نوت 5 لتجنب هذا النوع من الخطأ, إلا أن الكثير من المستخدمين لم يقومو بقراءة أي من هذه التعليمات. و يشار أن هواتف نوت السابقة لم تتعرض لهذه المشكلة, حيث يمنع الجزء السميك في أعلى القلم لهواتف نوت من دخوله في الفتحة بشكل كامل, إلا أن تصميم هاتف نوت 5 مختلف تماما حيث يمكن للمستخدم إدخال القلم بالإتجاهين الصحيح و الخاطئ, هذا ولا يمكن أن تطغى هذه المشكلة على مزايا جالاكسي نوت 5 الجديد. اختراع جهاز للكشف عن الامراض داخل جسم الإنسان هاواوي تكشف عن هاتفها الجديد G7 PLUS

تحذير بشأن القلم الرقمي الموجود في هاتف Note 5

تحذير بشأن القلم الرقمي الموجود في هاتف Note 5
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

بدأت شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الإلكترونيات بإضافة ملصق على شاشة هواتف جالالكسي نوت 5  الذي يعد آخر اصدارت شركة سامسونج لهذا العام.

و جاءت فكرة وضع الملصق بعد انتشار العديد من الشكاوى من قبل مستخدمي هاتف نوت 5 بشأن امكانية ادخال القلم الرقمي باتجاهين, الأمر الذي سبب مشاكل لدى البعض حين علق القلم في بعض الحالات وأادى إلى تلف بعض قطع الجهاز.

و كانت شركة سامسونج قد وضعت تنبيها داخل دليل استخدام هاتف نوت 5 لتجنب هذا النوع من الخطأ, إلا أن الكثير من المستخدمين لم يقومو بقراءة أي من هذه التعليمات.

و يشار أن هواتف نوت السابقة لم تتعرض لهذه المشكلة, حيث يمنع الجزء السميك في أعلى القلم لهواتف نوت من دخوله في الفتحة بشكل كامل, إلا أن تصميم هاتف نوت 5 مختلف تماما حيث يمكن للمستخدم إدخال القلم بالإتجاهين الصحيح و الخاطئ, هذا ولا يمكن أن تطغى هذه المشكلة على مزايا جالاكسي نوت 5 الجديد.

اختراع جهاز للكشف عن الامراض داخل جسم الإنسان

هاواوي تكشف عن هاتفها الجديد G7 PLUS