المقدمة توجت المغربية هند سدادسي ملكة جمال المغرب العربي لعام 2016 من خلال حفل اقيم في العاصمة اللبنانية برعاية نقابة المحررين الصحفيين. تتويج هند سداسي ملكة جمال المغرب العربي و ترشحت المغربية هند سدادسي البالغة من العمر 24 عاما ضمن 52 شابة من بلدان المغرب العربي, و استطاعت الحصول على لقب بعدما توفرت فيها كافة الشروط الواجب توافرها لانتخاب ملكة جمال و التي تتضمن المعايير الثقافية, الجمالية, الانسانية.         أبرز ما قالته ملكة جمال المغرب العربي و عبرت المغربية هند عن مدى سعادتها بفوزها باللقب قائلة""شرفني أن أحمل لقباً جمالياً من على منبر بيروتي لبناني، تشابه عاصمته عاصمتي – كان فيهما صناع الحرف الفينيقيين، ومجد الثقافة العربية، و لقاء الثقافات المشرقية و العربية والعالمية:. هذا و اضافت هند سدسي " نحن، في بلاد المغرب العربي، وفي المملكة المغربية لنا في لبنان ومن لبنانَ صلات تاريخية لم تبدأ مع تجارة الفينيقيين ولم تنته مع أبناء جلدتنا ولغتنا وحضارتنا العرب". و أكدت المغربية هند سداسي  أن تخصصها في مجال الضيافة الجوية كمضيفة طيران زاد من شغفها بالعاصمة اللبنانية مؤكدة أن لبنان له في حقول الضيافات البرية والجوية والبحرية أذرع وأدمغة وزعها في ستى أصقاع المعمورة, في حين اختتمت هند سدادسي كلمتها باهداء فوزها باللقب إلى المغرب العربي , وإلى قائد المغرب العربي. حضور العديد من الشخصيات الحفل و حضر الحفل العديد من الشخصيات العربية و الدولية, إضافة إلى بعض الفنانين مثل النجم اللبناني سعد رمضان الذي بارك لهند سدادسي بفوزها باللقب.  

تتويج ملكة جمال المغرب العربي لعام 2016

تتويج ملكة جمال المغرب العربي لعام 2016

بواسطة: - آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2016

تصفح أيضاً

المقدمة

توجت المغربية هند سدادسي ملكة جمال المغرب العربي لعام 2016 من خلال حفل اقيم في العاصمة اللبنانية برعاية نقابة المحررين الصحفيين.

تتويج هند سداسي ملكة جمال المغرب العربي

و ترشحت المغربية هند سدادسي البالغة من العمر 24 عاما ضمن 52 شابة من بلدان المغرب العربي, و استطاعت الحصول على لقب بعدما توفرت فيها كافة الشروط الواجب توافرها لانتخاب ملكة جمال و التي تتضمن المعايير الثقافية, الجمالية, الانسانية.

w

 

 

 

 

أبرز ما قالته ملكة جمال المغرب العربي

و عبرت المغربية هند عن مدى سعادتها بفوزها باللقب قائلة””شرفني أن أحمل لقباً جمالياً من على منبر بيروتي لبناني، تشابه عاصمته عاصمتي – كان فيهما صناع الحرف الفينيقيين، ومجد الثقافة العربية، و لقاء الثقافات المشرقية و العربية والعالمية:.

هذا و اضافت هند سدسي ” نحن، في بلاد المغرب العربي، وفي المملكة المغربية لنا في لبنان ومن لبنانَ صلات تاريخية لم تبدأ مع تجارة الفينيقيين ولم تنته مع أبناء جلدتنا ولغتنا وحضارتنا العرب”.

و أكدت المغربية هند سداسي  أن تخصصها في مجال الضيافة الجوية كمضيفة طيران زاد من شغفها بالعاصمة اللبنانية مؤكدة أن لبنان له في حقول الضيافات البرية والجوية والبحرية أذرع وأدمغة وزعها في ستى أصقاع المعمورة, في حين اختتمت هند سدادسي كلمتها باهداء فوزها باللقب إلى المغرب العربي , وإلى قائد المغرب العربي.

حضور العديد من الشخصيات الحفل

و حضر الحفل العديد من الشخصيات العربية و الدولية, إضافة إلى بعض الفنانين مثل النجم اللبناني سعد رمضان الذي بارك لهند سدادسي بفوزها باللقب.