البحث عن مواضيع

يعتبر بياض جسم المرأة وطبيعته من الشروط الأساسية لجذب الزوج إليها، كما أنه عامل مهم للمحافظة على حبه وإخلاصه لها، يجب على كل امرأة أن تكون جاهزة تماماً على أتم الاستعداد لإجتياز المرحلة الأولى من الزواج، كما عليها الحفاظ على نظافة جسمها ونظافة المناطق الحساسة لديها، وتتعرض هذه المناطق للكثير من العوامل التي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث اسوداد فيها، لذلك لا بد أن تقوم المرأة بتبييض البشرة بشكل بسيط وصحي لكي تحصل على النتائج المرجوة والمرتقبة من خلال استخدام أفضل الوسائل والخلطات الطبيعية التي من الممكن اللجوء إليها من أجل حل هذه المشاكل بكل سهولة، ومن أفضل هذه الطرق استخدام الليمون والنشا، لذلك سنقدم لك سيدتي طريقة تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا خلال هذا المقال. تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا إحضار ليمونة واحدة فقط والقليل من النشا، ثم القيام بقطع الليمونة إلى نصفين، واستخدامها من أجل دعك المناطق الحساسة بسلاسة وبطئ، لا يؤثر الليمون بشكل سلبي على المناطق الحساسة لأن تركيبته طبيعية لا تحتوي على أي مواد صناعية أو كيميائية، ثم وضع النشا قبل أن يجف الليمون على المناطق التي ترغبين في تبييضها لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم عليك إحضار منشفة أو منديل نظيف ومعقم وتنظيف المناطق الحساسة به، وبعد استخدام هذه الطريقة سوف تلاحظين وجود فرق كبير جداً حيث يتغير لون المناطق الحساسة من الأسود الداكن إلى الأبيض بسهولة، ويعود السبب في ذلك إلى أن هذه الطريقة تقوم بتقشير الجلد ذا اللون الداكن. إحضار نصف كأس يحتوي على عصير الليمون، وإضافة النشا إليه بمقدار أربع ملاعق، ثم خلطهما مع بعضهما البعض، تستخدم هذه الطريقة بعد الاستحمام عن طريق دهن المناطق الحساسة بها، ثم شطفها وتنشيفها جيداً، وبعد ذلك ترطيبها باستخدام الغليسرين السائل. خلطة تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا خلطة فعالة تحتوي على الليمون والنشا لتبييض المناطق الحساسة. المكونات فنجان كبير من النشا. ليمونتين فقط. فنجان كبير من ماء الورد. فنجان كبير من الحليب بشرط أن يكون بودرة. فنجان كبير من زيت الزيتون. الجليسوليد بمقدار 3 ملاعق. طريقة التحضير عصر الليمونتين بشكل جيد. إحضار وعاء نظيف ومعقم، ثم وضع كافة المكونات فيه، وخلطها مع بعضها البعض حتى تتجانس. يجب أن يتم حفظ الخليط في الثلاجة. تستخدم هذه الخلطة بعد الاستحمام وقبل النوم، ولكن يجب تنشيف المناطق الحساسة بشكل جيد قبل وضع الخلطة عليها. يجب ارتداء الملابس القطنية بعد استخدام هذه الخلطة، وستلاحظين ظهور نتائج مبهرة في فترة قصيرة جداً.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا
بواسطة: - آخر تحديث: 6 يوليو، 2017

يعتبر بياض جسم المرأة وطبيعته من الشروط الأساسية لجذب الزوج إليها، كما أنه عامل مهم للمحافظة على حبه وإخلاصه لها، يجب على كل امرأة أن تكون جاهزة تماماً على أتم الاستعداد لإجتياز المرحلة الأولى من الزواج، كما عليها الحفاظ على نظافة جسمها ونظافة المناطق الحساسة لديها، وتتعرض هذه المناطق للكثير من العوامل التي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث اسوداد فيها، لذلك لا بد أن تقوم المرأة بتبييض البشرة بشكل بسيط وصحي لكي تحصل على النتائج المرجوة والمرتقبة من خلال استخدام أفضل الوسائل والخلطات الطبيعية التي من الممكن اللجوء إليها من أجل حل هذه المشاكل بكل سهولة، ومن أفضل هذه الطرق استخدام الليمون والنشا، لذلك سنقدم لك سيدتي طريقة تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا خلال هذا المقال.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

  • إحضار ليمونة واحدة فقط والقليل من النشا، ثم القيام بقطع الليمونة إلى نصفين، واستخدامها من أجل دعك المناطق الحساسة بسلاسة وبطئ، لا يؤثر الليمون بشكل سلبي على المناطق الحساسة لأن تركيبته طبيعية لا تحتوي على أي مواد صناعية أو كيميائية، ثم وضع النشا قبل أن يجف الليمون على المناطق التي ترغبين في تبييضها لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم عليك إحضار منشفة أو منديل نظيف ومعقم وتنظيف المناطق الحساسة به، وبعد استخدام هذه الطريقة سوف تلاحظين وجود فرق كبير جداً حيث يتغير لون المناطق الحساسة من الأسود الداكن إلى الأبيض بسهولة، ويعود السبب في ذلك إلى أن هذه الطريقة تقوم بتقشير الجلد ذا اللون الداكن.
  • إحضار نصف كأس يحتوي على عصير الليمون، وإضافة النشا إليه بمقدار أربع ملاعق، ثم خلطهما مع بعضهما البعض، تستخدم هذه الطريقة بعد الاستحمام عن طريق دهن المناطق الحساسة بها، ثم شطفها وتنشيفها جيداً، وبعد ذلك ترطيبها باستخدام الغليسرين السائل.

خلطة تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

خلطة فعالة تحتوي على الليمون والنشا لتبييض المناطق الحساسة.

المكونات

  • فنجان كبير من النشا.
  • ليمونتين فقط.
  • فنجان كبير من ماء الورد.
  • فنجان كبير من الحليب بشرط أن يكون بودرة.
  • فنجان كبير من زيت الزيتون.
  • الجليسوليد بمقدار 3 ملاعق.

طريقة التحضير

  • عصر الليمونتين بشكل جيد.
  • إحضار وعاء نظيف ومعقم، ثم وضع كافة المكونات فيه، وخلطها مع بعضها البعض حتى تتجانس.
  • يجب أن يتم حفظ الخليط في الثلاجة.
  • تستخدم هذه الخلطة بعد الاستحمام وقبل النوم، ولكن يجب تنشيف المناطق الحساسة بشكل جيد قبل وضع الخلطة عليها.
  • يجب ارتداء الملابس القطنية بعد استخدام هذه الخلطة، وستلاحظين ظهور نتائج مبهرة في فترة قصيرة جداً.