البحث عن مواضيع

اعلنت شركة BlackBerry الكندية  التي كانت تحتل المرتبه الأولى في تسويق الهواتف الذكية أنها سوف تتوقف عن تصنيع الهواتف و أن مهامها سوف تنتقل للشركة الاندونيسية بوجود اتفاق مشترك بين الطرفين. وقد اصدر المدير العام لشركة BlackBerry  الكندية أن شركته سوف تركز على تطوير برمجيات خاصه بتشغيل الاجهزة الحديثة و الذكية بالطرق المتطوره. وجاءت تلك القرارات بهدف وضع منتجات BlackBerry واعادتها الى الاسواق المنافسه، رغم تراجع الطلب عليها في الفتره الاخيره، كما تطمح الشركه الى تقديم نشاطاتها و برامجها و خدماتها المختلفه للمؤسسات الحكومية و الخاصه.  

BlackBerry تتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية

2546
بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

اعلنت شركة BlackBerry الكندية  التي كانت تحتل المرتبه الأولى في تسويق الهواتف الذكية أنها سوف تتوقف عن تصنيع الهواتف و أن مهامها سوف تنتقل للشركة الاندونيسية بوجود اتفاق مشترك بين الطرفين.

وقد اصدر المدير العام لشركة BlackBerry  الكندية أن شركته سوف تركز على تطوير برمجيات خاصه بتشغيل الاجهزة الحديثة و الذكية بالطرق المتطوره.

وجاءت تلك القرارات بهدف وضع منتجات BlackBerry واعادتها الى الاسواق المنافسه، رغم تراجع الطلب عليها في الفتره الاخيره، كما تطمح الشركه الى تقديم نشاطاتها و برامجها و خدماتها المختلفه للمؤسسات الحكومية و الخاصه.

 

مواضيع من نفس التصنيف