البحث عن مواضيع

العرض الأول لبرنامج "Killer Karaoke" على قناة الحياة المصرية نظرا للركود الذي تمر به السينما العربية هذه الأيام, اتجه الكثير من الفنانين إلى تقديم البرامج التلفزيونية, حيث أصبحت من الأمور الشائعة فيما بينهم, لإثبات قدرتهم على التقديم أمام جمهورهم, و خوض عمل آخر بعيد عن عالم التمثيل أو الغناء, كما و يضيف إلى مشوراهم الفني الكثير من الإيجابيات حسب اعتقاد بعضهم. بدأ الفنان أحمد الفيشاوي بخوضه الأول لبرنامج "غني لو تقدر" يوم السبت الماضي, على قناة الحياة المصرية, كنسخة عربية عن البرنامج الأمريكي "Killer Karaoke", حيث يعتبر نوعية جديدة للمسابقات الغنائية, تختلف عن غيرها من البرامج الفنية. يعتمد هذا البرنامج على إخضاع المشتركين للكثير من المعوقات التي تصيبهم بالتوتر و القلق و الخوف, عن طريق وضع بعض الحيوانات المخيفة أمامهم, كالثعابين و التماسيح, و بعض التكنيكات المثيرة للرعب, بشرط أن يقوم المتسابقين بالغناء متحدين كل هذه الظروف الصعبة, التي ستكون مفاجأة لهم و للجمهور. يذكر بأن حلقات البرنامج تم تصويرها في لبنان, و الذي سيتم تقديمها من قبل الممثل أحمد الفيشاوي, و المقدمة اللبنانية سنتيا خليفة, كما يشترط في المتسابقين الذين يرغبون في المشاركة بأن يكونوا جريئين و أقوياء, و قادرين على تحمل الصعوبات للوصول إلى الفوز, عن طريق تخطي جميع المراحل للوصول إلى الحلقة النهائية, كالغناء داخل حوض مليء بالثعابين و الحشرات, أو الغناء أثناء مطاردة الكلاب الشرسة, أو الخوف من الكهرباء. مشتركة ذا فويس (مروة ناجي) في العناية المركزة توقعات الفوز بلقب ذا فويس الموسم الثاني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي غناء باللغة العربية يبهر برنامج ذا فويس الفرنسي

برنامج مسابقات غنائي عربي مثير للرعب

برنامج مسابقات غنائي عربي مثير للرعب
بواسطة: - آخر تحديث: 1 أبريل، 2014

العرض الأول لبرنامج “Killer Karaoke” على قناة الحياة المصرية

نظرا للركود الذي تمر به السينما العربية هذه الأيام, اتجه الكثير من الفنانين إلى تقديم البرامج التلفزيونية, حيث أصبحت من الأمور الشائعة فيما بينهم, لإثبات قدرتهم على التقديم أمام جمهورهم, و خوض عمل آخر بعيد عن عالم التمثيل أو الغناء, كما و يضيف إلى مشوراهم الفني الكثير من الإيجابيات حسب اعتقاد بعضهم.

بدأ الفنان أحمد الفيشاوي بخوضه الأول لبرنامج “غني لو تقدر” يوم السبت الماضي, على قناة الحياة المصرية, كنسخة عربية عن البرنامج الأمريكي “Killer Karaoke”, حيث يعتبر نوعية جديدة للمسابقات الغنائية, تختلف عن غيرها من البرامج الفنية.

يعتمد هذا البرنامج على إخضاع المشتركين للكثير من المعوقات التي تصيبهم بالتوتر و القلق و الخوف, عن طريق وضع بعض الحيوانات المخيفة أمامهم, كالثعابين و التماسيح, و بعض التكنيكات المثيرة للرعب, بشرط أن يقوم المتسابقين بالغناء متحدين كل هذه الظروف الصعبة, التي ستكون مفاجأة لهم و للجمهور.

يذكر بأن حلقات البرنامج تم تصويرها في لبنان, و الذي سيتم تقديمها من قبل الممثل أحمد الفيشاوي, و المقدمة اللبنانية سنتيا خليفة, كما يشترط في المتسابقين الذين يرغبون في المشاركة بأن يكونوا جريئين و أقوياء, و قادرين على تحمل الصعوبات للوصول إلى الفوز, عن طريق تخطي جميع المراحل للوصول إلى الحلقة النهائية, كالغناء داخل حوض مليء بالثعابين و الحشرات, أو الغناء أثناء مطاردة الكلاب الشرسة, أو الخوف من الكهرباء.

مشتركة ذا فويس (مروة ناجي) في العناية المركزة

توقعات الفوز بلقب ذا فويس الموسم الثاني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي

غناء باللغة العربية يبهر برنامج ذا فويس الفرنسي