البحث عن مواضيع

بدأت اليوم فعاليات مهرجان توتينغ هيل المقام سنويا في العاصمة البريطانية وسط أجواء ملئية بالموسيقى و الرقص. و يعد الكرنفاال من أكبر المهرجانات في شوارع أوروبا, حيث يحضر آلاف الأشخاص من خارج العاصمة البريطانية لمتابعة المهرجان, و من المتوقع قدوم أكثر من مليون شخص للمهرجان الذي يستمر لمدة يومين. و تحرص بريطانيا على تنظيم المهرجان بشكل سنوي منذ عام 1964 للاحتفال بسكان الكاريبي الأصليين, و يضم المهرجان أصناف من المأكولات و الموسيقى, عوضا عن الراقصين المتزيين بالملابس الملونة في شوارع لندن. و يشار أن منظمي المهرجان فرضوا على الصحفيين دفع 100 جنيه استرليني مقابل نشر أعمالهم وصورهم على الموقع الالكتروني الخاص بالمهرجان. حرب الطماطم في إسبانيا

بدء مهرجان نوتينغ هيل في لندن

20150202223028
بواسطة: - آخر تحديث: 30 أغسطس، 2015

بدأت اليوم فعاليات مهرجان توتينغ هيل المقام سنويا في العاصمة البريطانية وسط أجواء ملئية بالموسيقى و الرقص.

و يعد الكرنفاال من أكبر المهرجانات في شوارع أوروبا, حيث يحضر آلاف الأشخاص من خارج العاصمة البريطانية لمتابعة المهرجان, و من المتوقع قدوم أكثر من مليون شخص للمهرجان الذي يستمر لمدة يومين.

و تحرص بريطانيا على تنظيم المهرجان بشكل سنوي منذ عام 1964 للاحتفال بسكان الكاريبي الأصليين, و يضم المهرجان أصناف من المأكولات و الموسيقى, عوضا عن الراقصين المتزيين بالملابس الملونة في شوارع لندن.

و يشار أن منظمي المهرجان فرضوا على الصحفيين دفع 100 جنيه استرليني مقابل نشر أعمالهم وصورهم على الموقع الالكتروني الخاص بالمهرجان.

حرب الطماطم في إسبانيا