البحث عن مواضيع

ابتدأت البارحة المرحلة الثانية من برنامج الصوت The Voice بعد أن انتهى النجوم الفنانين من اختيار أفضل المواهب التي استطاعت البقاء لمرحلة المواجهة. و في المواجهة الأولى اختار الفنان صابر الرباعي أغنية " أنتي باغية واحد" لكل من المشتركين يونس, محمد الطيب, عبد الصمد جبران, و أثناء اللحظة الحاسمة اختار صابر الرباعي المشترك عبد الصمد جبران فيما فاجأت شيرين الجمهور بخطفها محمد الطيب. وأما عن المواجهة الثانية فقد كانت بين أميرة أبو زيد و نداء شرارة التي اختارت لهما شيرين أغنية " يا قلبي سيبك" للراحلة شاديا, و في حين لم يكن الاختيار بين صديقتها القديمة أميرة و بين الأردنية نداء شرارة سهلة, طلبت الفنانة شرين المساعدة من الفنان كاظم الساهر الذي مدح غناء المشتركتين سويا و قال لشيرين ممازحا إياها" لن أساعدك حبيبتي". و كانت المواجهة في فريق عاصي بين نصار عطاوي, و علي يوسف, و ريان جرارة, و اختار عاصي حلاني بعد مشاورة الفنان كاظم الساهر علي بوسف, فيما صدم كاظم الساهر المشترك نصار عطاوي عندما ضغط على الزر و اختاره معه. و اختتمت الحلقة مع المشترك كاظم الساهر الذي اختار جيهان مدكور بعد مواجة بين نجاة رجوي و منار الشاذلي, هذا و قرر كاظم الساهر اختيار كريستين أثناء مواجتها مع رائدة سعادة.

بدء مرحلة المواجهة في برنامج The Voice

بدء مرحلة المواجهة في برنامج The Voice
بواسطة: - آخر تحديث: 1 نوفمبر، 2015

ابتدأت البارحة المرحلة الثانية من برنامج الصوت The Voice بعد أن انتهى النجوم الفنانين من اختيار أفضل المواهب التي استطاعت البقاء لمرحلة المواجهة.

و في المواجهة الأولى اختار الفنان صابر الرباعي أغنية ” أنتي باغية واحد” لكل من المشتركين يونس, محمد الطيب, عبد الصمد جبران, و أثناء اللحظة الحاسمة اختار صابر الرباعي المشترك عبد الصمد جبران فيما فاجأت شيرين الجمهور بخطفها محمد الطيب.

وأما عن المواجهة الثانية فقد كانت بين أميرة أبو زيد و نداء شرارة التي اختارت لهما شيرين أغنية ” يا قلبي سيبك” للراحلة شاديا, و في حين لم يكن الاختيار بين صديقتها القديمة أميرة و بين الأردنية نداء شرارة سهلة, طلبت الفنانة شرين المساعدة من الفنان كاظم الساهر الذي مدح غناء المشتركتين سويا و قال لشيرين ممازحا إياها” لن أساعدك حبيبتي”.

و كانت المواجهة في فريق عاصي بين نصار عطاوي, و علي يوسف, و ريان جرارة, و اختار عاصي حلاني بعد مشاورة الفنان كاظم الساهر علي بوسف, فيما صدم كاظم الساهر المشترك نصار عطاوي عندما ضغط على الزر و اختاره معه.

و اختتمت الحلقة مع المشترك كاظم الساهر الذي اختار جيهان مدكور بعد مواجة بين نجاة رجوي و منار الشاذلي, هذا و قرر كاظم الساهر اختيار كريستين أثناء مواجتها مع رائدة سعادة.