البحث عن مواضيع

مواضيع منوعة

كشف الفنان السوري باسل خياط لبرنامج Et بالعري عن تفاصيل خاصة متعلقة بزوجته ناهد زيدان. و تحدث باسل خياط  عن قصة لقائه الأول مع زوجته ناهد زيدان و التي تحولت من معجبة إلى حببية و زوجه قائلا" أنه كان جالسا عندما دخلت إليه إحدى معجباته و حينما رآها سألها عن الشامة الموجودة على خدها إن كانت حقيقة ام لا لتجيبه بنعم طبعا, فأجابها طب تمام:) و كان هذا اللقاء بداية لعلاقتهما سويا. و صرح باسل لدى سؤاله كيف استطاعت زوجته أن تسرقه من عالم التمثيل و العزوبية لينتقل إلى عالم الزوجيه بأنه أحبها و هي امرأة ذكية و عفوية استطاعت أن تدخل إلى قلبه. و يفضل الفنان باسل خياط عدم الظهور سويا مع زوجته ناهد إلى عالم الأضواء نظرا لأنه يفضل المحافظة على أجواء خصوصية الأسرة, هذا و اثمر زواج الفنان الممثل باسل خياط من زوجته لانجاب ابنه شمس الذي يعده صديقه المقرب.

باسل خياط يكشف عن قصة حبه مع زوجته

1412704896_1412706684085357200
بواسطة: - آخر تحديث: 23 نوفمبر، 2016

كشف الفنان السوري باسل خياط لبرنامج Et بالعري عن تفاصيل خاصة متعلقة بزوجته ناهد زيدان.

و تحدث باسل خياط  عن قصة لقائه الأول مع زوجته ناهد زيدان و التي تحولت من معجبة إلى حببية و زوجه قائلا” أنه كان جالسا عندما دخلت إليه إحدى معجباته و حينما رآها سألها عن الشامة الموجودة على خدها إن كانت حقيقة ام لا لتجيبه بنعم طبعا, فأجابها طب تمام:) و كان هذا اللقاء بداية لعلاقتهما سويا.

و صرح باسل لدى سؤاله كيف استطاعت زوجته أن تسرقه من عالم التمثيل و العزوبية لينتقل إلى عالم الزوجيه بأنه أحبها و هي امرأة ذكية و عفوية استطاعت أن تدخل إلى قلبه.

و يفضل الفنان باسل خياط عدم الظهور سويا مع زوجته ناهد إلى عالم الأضواء نظرا لأنه يفضل المحافظة على أجواء خصوصية الأسرة, هذا و اثمر زواج الفنان الممثل باسل خياط من زوجته لانجاب ابنه شمس الذي يعده صديقه المقرب.

مواضيع قد تهمك