البحث عن مواضيع

افتتحت دبي الدورة الثانية عشر من مهرجان دبي السينمائي الدولي وسط حضور أشهر النجوم وصناع الفن السابع. و بدء المهرجان البارحة الأربعاء بمشاركة 134 فيلماً روائياً طويلاً وقصيراً ووثائقياً من 60 دولة, و يقام المهرجان في دبي يمدينة جميرا, و يستمر في الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر. و حضر مجموعة من الممثلين و الممثلات من بينهم الأردنية صبا مبارك و الفنانة المصرية ليلى علوي, و التونسية هند صبري والمصرية ليلى, و هيفاء حسين و النجم السوري قصي خولي و الممثل المصري هاني رمزي والأميركي ريتشارد درايفوس. و شارك أيضا في المهرجان نخبة من نجوم الغناء منهم عبد الله بالخير و الفنان المصري مدحت صالح, و الفنان اللبناني وليد توفيف بالإضافة إلى الإعلامي المصري باسم يوسف  والفنانة التونسية لطيفة. و تشمل جوائز المهرجان أربع فئات :- المهر الطويل المهر القصير المهر الخليجي القصير المهر الإماراتي و عرض في الافتتاح فيلم "رووم" للمخرج ليني إبرمسون وبطولة الممثلة بري لارسون و الممثل شون بريدجز و الطفل جاكوب تريمبلاي, و بدأ مهرجان دبي السينمائي الدولي في 2004. شهد بلان تتجاوز مرحلة الخطر بمشاركة من نخبة من وجوه المجتمع وحضور شخصيات فنية وإعلامية، ليلى عمراوي تعرض قطعاً مختارة من تصاميمها

انطلاق الدورة الثانية عشر من مهرجان دبي السينمائي

انطلاق الدورة الثانية عشر من مهرجان دبي السينمائي
بواسطة: - آخر تحديث: 10 ديسمبر، 2015

افتتحت دبي الدورة الثانية عشر من مهرجان دبي السينمائي الدولي وسط حضور أشهر النجوم وصناع الفن السابع.

و بدء المهرجان البارحة الأربعاء بمشاركة 134 فيلماً روائياً طويلاً وقصيراً ووثائقياً من 60 دولة, و يقام المهرجان في دبي يمدينة جميرا, و يستمر في الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر.

و حضر مجموعة من الممثلين و الممثلات من بينهم الأردنية صبا مبارك و الفنانة المصرية ليلى علوي, و التونسية هند صبري والمصرية ليلى, و هيفاء حسين و النجم السوري قصي خولي و الممثل المصري هاني رمزي والأميركي ريتشارد درايفوس.

و شارك أيضا في المهرجان نخبة من نجوم الغناء منهم عبد الله بالخير و الفنان المصري مدحت صالح, و الفنان اللبناني وليد توفيف بالإضافة إلى الإعلامي المصري باسم يوسف  والفنانة التونسية لطيفة.

و تشمل جوائز المهرجان أربع فئات :-

  • المهر الطويل
  • المهر القصير
  • المهر الخليجي القصير
  • المهر الإماراتي

و عرض في الافتتاح فيلم “رووم” للمخرج ليني إبرمسون وبطولة الممثلة بري لارسون و الممثل شون بريدجز و الطفل جاكوب تريمبلاي, و بدأ مهرجان دبي السينمائي الدولي في 2004.

شهد بلان تتجاوز مرحلة الخطر

بمشاركة من نخبة من وجوه المجتمع وحضور شخصيات فنية وإعلامية، ليلى عمراوي تعرض قطعاً مختارة من تصاميمها