البحث عن مواضيع

نبذة عن الفنان التركي كيفانش ولد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ في مدينة أضنة في تركيا بتاريخ 27 أكتوبر 1983 من عائلة ثرية مكونة من 5 أفرد, و هو عارض أزياء و ممثل تركي مشهور , ولاعب سابق لكرة السلة, و شارك الفنان التركي كيفانش في العديد من المسلسلات التركية أشهرها مسلسل نور. تعرض الفنان التركي كيفانش للسرقة نشر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ المشهور بلقب مهند في تغريده له على حسابه تويتر عن تعرض حسابه انستغرام للسرقة. هذا و طلب الفنان التركي كيفانش من جميع الصحافيين و جمهوره المحب إلا يعيروا اهتماما لأية أخبار قد تنشر على حسابه منذ اليوم. ابتعاد الفنان التركي كيفانش عن الأضواء أثار ابتعاد الفنان التركي كيفانش لمدة سنتين عن الأضواء بعد مشاركته في مسلسل ليث ونورا الكثير من التساؤلات وخاصة من جموره المحب الذي يترقب عودته إلى الدراما التركية. و كذلك صدم جمهور الفنان كيفانش بعد سماع الأخبار المتداولة حول ايقاف تصوير المسلسل الجديد " أبيض و اسود" والذي يشارك فيه الفنان التركي كيفانش مع الفنانة التركية توبا المشهورة بلميس. و تم الاعلان عن عودة الفنان التركي بمسلسل جديد يدعى " الجريء و الجميلة".

تعرض الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ للسرقة

r
بواسطة: - آخر تحديث: 28 سبتمبر، 2016

نبذة عن الفنان التركي كيفانش

ولد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ في مدينة أضنة في تركيا بتاريخ 27 أكتوبر 1983 من عائلة ثرية مكونة من 5 أفرد, و هو عارض أزياء و ممثل تركي مشهور , ولاعب سابق لكرة السلة, و شارك الفنان التركي كيفانش في العديد من المسلسلات التركية أشهرها مسلسل نور.

تعرض الفنان التركي كيفانش للسرقة

نشر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ المشهور بلقب مهند في تغريده له على حسابه تويتر عن تعرض حسابه انستغرام للسرقة.

هذا و طلب الفنان التركي كيفانش من جميع الصحافيين و جمهوره المحب إلا يعيروا اهتماما لأية أخبار قد تنشر على حسابه منذ اليوم.

ابتعاد الفنان التركي كيفانش عن الأضواء

أثار ابتعاد الفنان التركي كيفانش لمدة سنتين عن الأضواء بعد مشاركته في مسلسل ليث ونورا الكثير من التساؤلات وخاصة من جموره المحب الذي يترقب عودته إلى الدراما التركية.

و كذلك صدم جمهور الفنان كيفانش بعد سماع الأخبار المتداولة حول ايقاف تصوير المسلسل الجديد ” أبيض و اسود” والذي يشارك فيه الفنان التركي كيفانش مع الفنانة التركية توبا المشهورة بلميس.

و تم الاعلان عن عودة الفنان التركي بمسلسل جديد يدعى ” الجريء و الجميلة”.