البحث عن مواضيع

و بعد الانتظار و الترقب حلت العاصفة الثلجية و التي سميت هدى على أنحاء الوطن العربي, لتنشر الفرح و السعادة في قلوب كل شخص ينتظر قدوم  الزائر الأبيض. و جاءت تسمية العواصف الثلجية بمسميات عربية في الآونة الأخيرة تجنبا للابتعاد عن المسميات الغربية, و لذلك تم الاتفاق على تسمية العاصفة الحالية بهدى , على أن تكون بشارة خير و هدى للناس أجمعين. و لكن ما لم يتم توقعه أن تترك هذه المسميات العربية صدا على العديد من النساء, حيث تم  تسجيل أول حادثة طلاق غربية أقدم  فيها رجل على تطليق زوجته لخلاف حدث بيهما  إثر حالة وضعها على الواتس آب " أنتي باردة يا هدى" الأمر الذي أدى إلى اتهام زوجته هدى بأنه كان يقصدها , مما أدى إلى صراع بينهما انتهى بطلاقهما في تلك اللحظة. هذا و تداولت المواقع الاجتماعية الكثير من التعليقات على تمني نساء  كثر بأن تطلق اسمائهم على العاصفة الثلجية القادمة.

العاصفة هدى تتسبب بحالة طلاق

العاصفة هدى تتسبب بحالة طلاق
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

و بعد الانتظار و الترقب حلت العاصفة الثلجية و التي سميت هدى على أنحاء الوطن العربي, لتنشر الفرح و السعادة في قلوب كل شخص ينتظر قدوم  الزائر الأبيض.

و جاءت تسمية العواصف الثلجية بمسميات عربية في الآونة الأخيرة تجنبا للابتعاد عن المسميات الغربية, و لذلك تم الاتفاق على تسمية العاصفة الحالية بهدى , على أن تكون بشارة خير و هدى للناس أجمعين.

و لكن ما لم يتم توقعه أن تترك هذه المسميات العربية صدا على العديد من النساء, حيث تم  تسجيل أول حادثة طلاق غربية أقدم  فيها رجل على تطليق زوجته لخلاف حدث بيهما  إثر حالة وضعها على الواتس آب ” أنتي باردة يا هدى” الأمر الذي أدى إلى اتهام زوجته هدى بأنه كان يقصدها , مما أدى إلى صراع بينهما انتهى بطلاقهما في تلك اللحظة.

هذا و تداولت المواقع الاجتماعية الكثير من التعليقات على تمني نساء  كثر بأن تطلق اسمائهم على العاصفة الثلجية القادمة.