البحث عن مواضيع

لطالما أخذنا الوقت و نحن نلعب مراحل الطيور الغاضبة و كم نتشوق و نحن ننتظر إصدار نسخة جديدة منها كالفصول و ريو و المتشابهتين في المراحل و لكن مختلفتين بصور خلفية كل مستوى من المستويات. إلا أنه في يوم 22 مارس سيتم إطلاق إصدار جديد و مختلف تماما من هذه اللعبة المشوقة. فلاعبي الطيور الغاضبة موعودون بقذف هذه الطيور في الفضاء. إن ظهور كلمة فضاء في عنوان الإصدار الجديد يقترح بأن اللاعب سيواجه أنواع مختلفة من المقاومة الفيزيائة. وفقا لما ذكر في مدونة ياهو "Yahoo's Plugged In blog": "ستقوم برمي الطيور الغاضبة على كواكب جديدة كليا و منعدمة الجاذبية، مسببة ظهور بيئة لعب جديدة كبطئ الحركة و ضعف الضربة" كما أضافت ياهو بأن كل من وكالة ناسا و ناشيونال جيوغرافيك وقعا مشركاء في إطلاق هذا الإصدار الجديد دون إعلان التفاصيل. و لأول مرة لن يتم قصر هذه اللعبة للأجهزة النقالة فقط بل قنوات البيع بالتجزئة  أيضا.

الطيور الغاضبة تحلق في الفضاء في 22 مارس

الطيور الغاضبة تحلق في الفضاء في 22 مارس
بواسطة: - آخر تحديث: 8 سبتمبر، 2016

لطالما أخذنا الوقت و نحن نلعب مراحل الطيور الغاضبة و كم نتشوق و نحن ننتظر إصدار نسخة جديدة منها كالفصول و ريو و المتشابهتين في المراحل و لكن مختلفتين بصور خلفية كل مستوى من المستويات. إلا أنه في يوم 22 مارس سيتم إطلاق إصدار جديد و مختلف تماما من هذه اللعبة المشوقة. فلاعبي الطيور الغاضبة موعودون بقذف هذه الطيور في الفضاء.

إن ظهور كلمة فضاء في عنوان الإصدار الجديد يقترح بأن اللاعب سيواجه أنواع مختلفة من المقاومة الفيزيائة. وفقا لما ذكر في مدونة ياهو “Yahoo’s Plugged In blog”: “ستقوم برمي الطيور الغاضبة على كواكب جديدة كليا و منعدمة الجاذبية، مسببة ظهور بيئة لعب جديدة كبطئ الحركة و ضعف الضربة” كما أضافت ياهو بأن كل من وكالة ناسا و ناشيونال جيوغرافيك وقعا مشركاء في إطلاق هذا الإصدار الجديد دون إعلان التفاصيل.

و لأول مرة لن يتم قصر هذه اللعبة للأجهزة النقالة فقط بل قنوات البيع بالتجزئة  أيضا.