البحث عن مواضيع

الرمل هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير بالشاطئ, و لكن الأمر يختلف تماما عند التفكير بشاطئ بانجين الأحمر في الصين الذي لا يغطيه الرمال على الإطلاق. و يعود سبب تسمية الشاطئ بهذا الأسم لنمو نوع من الأعشاب البحرية تدعى Sueda خلال شهري أبريل و مايو, و يتخذ هذا النوع من الطحالب اللون الأخضر خلال الصيف واللون الأحمر في فصل الخريف. و يقع الشاطئ الأحمر في أكبر الأراضي الرطبة و المستنقعات في العالم, حيث يتواجد في المنطقة 260 نوع من الطيور, و399 نوع من الحيوانات البرية. و في عام 1899 أصبح الشاطئ محمية طبيعية للحفاظ على النظام البيئي, و على الرغم من إغلاق الشاطئ بوجه الزوار إلا أنه ما يزال هناك قسم صغير مفتوح للزوار في فصل الخريف للاستمتاع بالمنظر الخلاب. و تعد الطحالب غذاء مهم للعديد من الكائنات البحرية كالإسماك و الرخويات,بالإضافة إلى أهميتها في العديد من المجالات كالصناعات الطبية و التجميل.

الشاطئ الأحمر في الصين

الشاطئ الأحمر في الصين
بواسطة: - آخر تحديث: 1 مارس، 2017

الرمل هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير بالشاطئ, و لكن الأمر يختلف تماما عند التفكير بشاطئ بانجين الأحمر في الصين الذي لا يغطيه الرمال على الإطلاق.

و يعود سبب تسمية الشاطئ بهذا الأسم لنمو نوع من الأعشاب البحرية تدعى Sueda خلال شهري أبريل و مايو, و يتخذ هذا النوع من الطحالب اللون الأخضر خلال الصيف واللون الأحمر في فصل الخريف.

و يقع الشاطئ الأحمر في أكبر الأراضي الرطبة و المستنقعات في العالم, حيث يتواجد في المنطقة 260 نوع من الطيور, و399 نوع من الحيوانات البرية.

و في عام 1899 أصبح الشاطئ محمية طبيعية للحفاظ على النظام البيئي, و على الرغم من إغلاق الشاطئ بوجه الزوار إلا أنه ما يزال هناك قسم صغير مفتوح للزوار في فصل الخريف للاستمتاع بالمنظر الخلاب.

و تعد الطحالب غذاء مهم للعديد من الكائنات البحرية كالإسماك و الرخويات,بالإضافة إلى أهميتها في العديد من المجالات كالصناعات الطبية و التجميل.