البحث عن مواضيع

ينتج الدجاج بشكل طبيعي مادة قادرة على مكافحة الخلايا السرطانية. وفقا لما نشرته إحدى الدوريات العلمية عن دراسة حديثة, وجد الباحثون أن الدجاج ينتج و بشكل طبيعي مادة تسمى NK-lysin, هي بالأصل مادة لمكافحة الجراثيم, و لكنها و حسب ما أثبتته هذه الدراسة, قادرة على مكافة الخلايا السرطانية, مما يؤهلها لأن تكون مادة فعالة في معالجة مرض السرطان. ينتج الدجاج هذه المادة بصيغتين جينيتين, إحداهما هي القادرة على محاربة الخلايا السرطانية, و يقول الباحث في هذه الدراسة و أستاذ البيولوجيا البيطرية في جامعة A&M في ولاية تكساس ماك جيمس, أن هذه النتائج كانت مفاجأة للجميع. اشترك في هذه الدراسة ماك جيمس و مجموعة من الباحثين في جامعة سيول الوطنية في كوريا, و قد تمت دراسة وجود هذه المادة في أكثر من نوع من الدجاج, فتميز الدجاج الأبيض باحتوائها, و يؤكد ماك أن أكتشاف هذه المادة فتح بابا واسعا لتطوير الكثير من الأدوية لمعالجة أنواع مختلفة من الأمراض. و الجدير بالذكر هنا, أن الكثير من الأبحاث في الآونة الأخيرة تتوجة لإيجاد أدوية فعالة من خلال مواد تنتج طبيعا سواء من النباتات أو في أجسام الحيونات, مثل تلك الدراسة الحديثة التي كشفت عن وجود مواد فعالة في البقدونس والكرفس قادرة على مكافحة سرطان الثدي. القهوة تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد Jin Shin Jyutsu أو العلاج باللمس لتخفيف ألآم مرضى السرطان الأسبرين مرتبط بخفض خطر الإصابة بسرطان الجلد البقدوس يساعد في محاربة سرطان الثدي

الدجاج يساهم في علاج السرطان

الدجاج يساهم في علاج السرطان
بواسطة: - آخر تحديث: 21 فبراير، 2017

ينتج الدجاج بشكل طبيعي مادة قادرة على مكافحة الخلايا السرطانية.

وفقا لما نشرته إحدى الدوريات العلمية عن دراسة حديثة, وجد الباحثون أن الدجاج ينتج و بشكل طبيعي مادة تسمى NK-lysin, هي بالأصل مادة لمكافحة الجراثيم, و لكنها و حسب ما أثبتته هذه الدراسة, قادرة على مكافة الخلايا السرطانية, مما يؤهلها لأن تكون مادة فعالة في معالجة مرض السرطان.

ينتج الدجاج هذه المادة بصيغتين جينيتين, إحداهما هي القادرة على محاربة الخلايا السرطانية, و يقول الباحث في هذه الدراسة و أستاذ البيولوجيا البيطرية في جامعة A&M في ولاية تكساس ماك جيمس, أن هذه النتائج كانت مفاجأة للجميع.

اشترك في هذه الدراسة ماك جيمس و مجموعة من الباحثين في جامعة سيول الوطنية في كوريا, و قد تمت دراسة وجود هذه المادة في أكثر من نوع من الدجاج, فتميز الدجاج الأبيض باحتوائها, و يؤكد ماك أن أكتشاف هذه المادة فتح بابا واسعا لتطوير الكثير من الأدوية لمعالجة أنواع مختلفة من الأمراض.

و الجدير بالذكر هنا, أن الكثير من الأبحاث في الآونة الأخيرة تتوجة لإيجاد أدوية فعالة من خلال مواد تنتج طبيعا سواء من النباتات أو في أجسام الحيونات, مثل تلك الدراسة الحديثة التي كشفت عن وجود مواد فعالة في البقدونس والكرفس قادرة على مكافحة سرطان الثدي.

القهوة تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد

Jin Shin Jyutsu أو العلاج باللمس لتخفيف ألآم مرضى السرطان

الأسبرين مرتبط بخفض خطر الإصابة بسرطان الجلد

البقدوس يساعد في محاربة سرطان الثدي