يرجع سبب اختيار الخواتم العريضة, و البارزة لهذا الموسم, إلى كونها تناسب  جميع الملابس, بغض النظر عن أي موسم كان, حيث يوجد العديد منها بمختلف الأشكال و الألوان, بشكل يتناسب مع الشخصيات المختلفة, لإرضاء كافة الأذواق, و لعل من أهم الأسباب التي قد يفضل البعض اختيار هذه الخواتم و ارتداءها في كثير من المناسبات ما يلي: تغيير المظهر العام يساعد ارتداء هذه الخواتم على تبديل المظهر, أو الشكل الخارجي بسهولة, عن طريق  التحول من مظهر العمل اليومي إلى مظهر التأنق لمناسبة, أو حتى الظهور بشكل منفعل, أو الظهور بشكل عملي, و ذلك بقرنها مع عدد من الأساور, التي تزيد من تناسقها و تألقها, كما و يمكن ارتدؤها لوحدها, كقطعة مجوهرات كاملة. يبرز الأظافر يمكن لفت الإنتباه  للأظافر, عن طريق ارتداء هذه الخواتم الكبيرة الحجم, و ذلك بوضع ألوان زاهية, أو قاتمة, كالأسود, و الأزرق الغامق, و غيرها من الألوان الجميلة, التي تبرز جمال, و أناقة الأظافر, و في حال تكسرهم ينبغي الإبتعاد عن ارتداء هذا النوع من الخواتم, لتلاشي إبرازهم. يكمل المظهر إن اختيار الخواتم العريضة, و ارتداءها, لا يحتاج إلى الكثير لاستكمال المظهر العام, فيمكن ارتداء الجينز مع قميص بسيط, و ارتداء الخاتم معه, ليظهر الشخص بشكل متألق, و متانق, من دون التكلف في لبس الملابس, كما و  تعتبر هذه الخواتم جريئة نوعا ما, لتناسب الشخصيات الصارخة, المحبة للحياة. سهولة مطابقتها و الخلط بينها يمكن اختيار الألوان المتناقضة عند ارتداء الخواتم الكبيرة, فلا يلزم ارتداءها التقيد بلون معين, كاختيار اللون الفضي و الذهبي سويا, أو لبس ألوان ملابس مناقضة للون الخاتم, ليعكس رونقا جذابا  للشخص, و يكسر الظهور بشكل متكلف. يمكن ارتداء خاتم أو أكثر اعتمادا على الأذواق الشخصية, و الأنماط المختلفة, المتفاوتة بين الأشخاص, يمكن اختيار أكثر من خاتم و ارتداءهم مع بعض, حسب الجرأة, و حب المغامرة التي يمتلكها البعض, للتجديد, و التغيير, كما و توفر هذه الخواتم سهولة التلاعب بالمظهر العام, فتوازن بينه, و بين الإكسسوارات المضافة. التميز تختار الكثير من السيدات بعض الأحجار الغريبة, التي تتفاوت في أحجامها,  فقد تكون ذات مصدر نادر, لا يمتلكه الكثيرون, مما يخلق لديها جوا من التميز, و الثقة, لامتلاكها شيئا نادرا, لم يحصل عليه غيرها من قبل, مما يزيد من رغبة الغير للحصول عليه. الإكسسوارات لتزيين الحقائب طرق لتنظيف المجوهرات في المنزل نصائح لتنسيق المجوهرات

الخواتم الكبيرة موضة موسم الربيع (اكسسوارات الربيع 2013)

الخواتم الكبيرة موضة موسم الربيع (اكسسوارات الربيع 2013)

بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

يرجع سبب اختيار الخواتم العريضة, و البارزة لهذا الموسم, إلى كونها تناسب  جميع الملابس, بغض النظر عن أي موسم كان, حيث يوجد العديد منها بمختلف الأشكال و الألوان, بشكل يتناسب مع الشخصيات المختلفة, لإرضاء كافة الأذواق, و لعل من أهم الأسباب التي قد يفضل البعض اختيار هذه الخواتم و ارتداءها في كثير من المناسبات ما يلي:

تغيير المظهر العام

يساعد ارتداء هذه الخواتم على تبديل المظهر, أو الشكل الخارجي بسهولة, عن طريق  التحول من مظهر العمل اليومي إلى مظهر التأنق لمناسبة, أو حتى الظهور بشكل منفعل, أو الظهور بشكل عملي, و ذلك بقرنها مع عدد من الأساور, التي تزيد من تناسقها و تألقها, كما و يمكن ارتدؤها لوحدها, كقطعة مجوهرات كاملة.

يبرز الأظافر

يمكن لفت الإنتباه  للأظافر, عن طريق ارتداء هذه الخواتم الكبيرة الحجم, و ذلك بوضع ألوان زاهية, أو قاتمة, كالأسود, و الأزرق الغامق, و غيرها من الألوان الجميلة, التي تبرز جمال, و أناقة الأظافر, و في حال تكسرهم ينبغي الإبتعاد عن ارتداء هذا النوع من الخواتم, لتلاشي إبرازهم.

يكمل المظهر

إن اختيار الخواتم العريضة, و ارتداءها, لا يحتاج إلى الكثير لاستكمال المظهر العام, فيمكن ارتداء الجينز مع قميص بسيط, و ارتداء الخاتم معه, ليظهر الشخص بشكل متألق, و متانق, من دون التكلف في لبس الملابس, كما و  تعتبر هذه الخواتم جريئة نوعا ما, لتناسب الشخصيات الصارخة, المحبة للحياة.

سهولة مطابقتها و الخلط بينها

يمكن اختيار الألوان المتناقضة عند ارتداء الخواتم الكبيرة, فلا يلزم ارتداءها التقيد بلون معين, كاختيار اللون الفضي و الذهبي سويا, أو لبس ألوان ملابس مناقضة للون الخاتم, ليعكس رونقا جذابا  للشخص, و يكسر الظهور بشكل متكلف.

يمكن ارتداء خاتم أو أكثر

اعتمادا على الأذواق الشخصية, و الأنماط المختلفة, المتفاوتة بين الأشخاص, يمكن اختيار أكثر من خاتم و ارتداءهم مع بعض, حسب الجرأة, و حب المغامرة التي يمتلكها البعض, للتجديد, و التغيير, كما و توفر هذه الخواتم سهولة التلاعب بالمظهر العام, فتوازن بينه, و بين الإكسسوارات المضافة.

التميز

تختار الكثير من السيدات بعض الأحجار الغريبة, التي تتفاوت في أحجامها,  فقد تكون ذات مصدر نادر, لا يمتلكه الكثيرون, مما يخلق لديها جوا من التميز, و الثقة, لامتلاكها شيئا نادرا, لم يحصل عليه غيرها من قبل, مما يزيد من رغبة الغير للحصول عليه.

الإكسسوارات لتزيين الحقائب

طرق لتنظيف المجوهرات في المنزل

نصائح لتنسيق المجوهرات