البحث عن مواضيع

يزداد بحث الأشخاص عن الوصفات و الحميات الغذائية على مشغل البحث جوجل, من خلال الإنترنت, نظرا لتزايد رغبتهم في الوصول إلى الوزن المثالي, الذي يحلم به جميع الأشخاص, و خلال الآونة الأخيرة كثر البحث بشكل شعبي و غريب عن حميات عجيبة و غريبة  بين الناس, اعتبرت من أكثر الحميات بحثا على جوجل: الحمية العسكرية تعتمد هذه الحمية على نظام غذائي صارم, يشمل تناول ثلاث أونصات من اللحوم على العشاء, و كوب واحد من ايس كريم الفانيلا للحلوى, حيث يمكن أن يفقد الشخص في الأسبوع الواحد عند اتباعه لمثل هذه الحمية 10 باوندات. الحمية السريعة تسمى هذه الحمية بالصوم المتقطع, و ذلك لتقليل كمية الأكل لفترات قصيرة من الزمن, بحيث تعتمد هذه الطريقة على تناول الطعام بشكل طبيعي, خلال الخمسة أيام في الأسبوع, و اتباع نظام غذائي فقط خلال يومين في الأسبوع, لتقليل السعرات الحرارية خلال هذين اليومين, و فقد حوالي رطل في الأسبوع. الحمية العذراء يمكن أن يفقد من يتبع هذه الحمية 7 باوندات من وزنه, خلال سبعة أيام, عن طريق إلغاء تناول سبعة  أطعمة, بحيث تزيد من الشعور بالطاقة, و تقلل من الشعور بالتضخم. حمية شرد وضع الدكتور إيان سميث شرد حمية تجمع بين نظام يحتوي على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم, و التباعد بين الوجبات, لمدة ست أسابيع, حيث يقوم الأشخاص من خلاله بتناول أربع وجبات أو استبدال وجبة, كالحساء, و العصائر, و تناول ثلاث وجبات خفيفة يوميا على مدى ست أسابيع. حمية لإعادة تهيئة الجسم توضح هذه الحمية الخطة المتبعة لخسارة الوزن, عن طريق تناول العصائر, و الحساء, و الوجبات الخفيفة, لمدة خمس أيام, للمساعدة في التخلص من الدهون خلال 15 يوم. حمية 8 ساعات يدعي هذا النظام من إمكانية فقد 15 باوند من وزن الجسم, في ستة أسابيع, من خلال الحد من ما يتم تناوله في غضون ثماني ساعات في اليوم, و ذلك عن طريق تناول وجبة أو وجبتين خفيفتين, من أغذية الطاقة. حمية غوينث باترو هو نظام غذائي مؤلف من تناول مزيج من العصير للتخلص من تراكم السموم في الجسم, بالإضافة إلى أداء تمارين رياضية صارمة, يتطلب القيام بها الساعة العاشرة صباحا يوميا. حمية الوسواس القهري تعتبر دولة أندونيسيا أصل هذه الحمية, التي تعتمد على الصيام, لمدة 18-20 ساعة, مع السماح بتناول الوجبات خلال ثمانية أو ستة, أو أربع ساعات, و ذلك يشير إلى إمكانية تناول ما يريده الأشخاص و لمدة ثمانية, ستة, أو أربعة ساعات في اليوم, نظرا لعدم وجود وجبة إفطار لمدة ثلاث ساعات على الأقل بعد الإستيقاظ. أخطر أنواع حميات تخسيس الوزن خرافات و أساطير حول زيادة الوزن أفضل الحميات الغذائية لاكتساب الوزن

الحميات الأكثر شعبية و غرابة على جوجل

الحميات الأكثر شعبية و غرابة على جوجل
بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير، 2017

يزداد بحث الأشخاص عن الوصفات و الحميات الغذائية على مشغل البحث جوجل, من خلال الإنترنت, نظرا لتزايد رغبتهم في الوصول إلى الوزن المثالي, الذي يحلم به جميع الأشخاص, و خلال الآونة الأخيرة كثر البحث بشكل شعبي و غريب عن حميات عجيبة و غريبة  بين الناس, اعتبرت من أكثر الحميات بحثا على جوجل:

الحمية العسكرية

تعتمد هذه الحمية على نظام غذائي صارم, يشمل تناول ثلاث أونصات من اللحوم على العشاء, و كوب واحد من ايس كريم الفانيلا للحلوى, حيث يمكن أن يفقد الشخص في الأسبوع الواحد عند اتباعه لمثل هذه الحمية 10 باوندات.

الحمية السريعة

تسمى هذه الحمية بالصوم المتقطع, و ذلك لتقليل كمية الأكل لفترات قصيرة من الزمن, بحيث تعتمد هذه الطريقة على تناول الطعام بشكل طبيعي, خلال الخمسة أيام في الأسبوع, و اتباع نظام غذائي فقط خلال يومين في الأسبوع, لتقليل السعرات الحرارية خلال هذين اليومين, و فقد حوالي رطل في الأسبوع.

الحمية العذراء

يمكن أن يفقد من يتبع هذه الحمية 7 باوندات من وزنه, خلال سبعة أيام, عن طريق إلغاء تناول سبعة  أطعمة, بحيث تزيد من الشعور بالطاقة, و تقلل من الشعور بالتضخم.

حمية شرد

وضع الدكتور إيان سميث شرد حمية تجمع بين نظام يحتوي على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم, و التباعد بين الوجبات, لمدة ست أسابيع, حيث يقوم الأشخاص من خلاله بتناول أربع وجبات أو استبدال وجبة, كالحساء, و العصائر, و تناول ثلاث وجبات خفيفة يوميا على مدى ست أسابيع.

حمية لإعادة تهيئة الجسم

توضح هذه الحمية الخطة المتبعة لخسارة الوزن, عن طريق تناول العصائر, و الحساء, و الوجبات الخفيفة, لمدة خمس أيام, للمساعدة في التخلص من الدهون خلال 15 يوم.

حمية 8 ساعات

يدعي هذا النظام من إمكانية فقد 15 باوند من وزن الجسم, في ستة أسابيع, من خلال الحد من ما يتم تناوله في غضون ثماني ساعات في اليوم, و ذلك عن طريق تناول وجبة أو وجبتين خفيفتين, من أغذية الطاقة.

حمية غوينث باترو

هو نظام غذائي مؤلف من تناول مزيج من العصير للتخلص من تراكم السموم في الجسم, بالإضافة إلى أداء تمارين رياضية صارمة, يتطلب القيام بها الساعة العاشرة صباحا يوميا.

حمية الوسواس القهري

تعتبر دولة أندونيسيا أصل هذه الحمية, التي تعتمد على الصيام, لمدة 18-20 ساعة, مع السماح بتناول الوجبات خلال ثمانية أو ستة, أو أربع ساعات, و ذلك يشير إلى إمكانية تناول ما يريده الأشخاص و لمدة ثمانية, ستة, أو أربعة ساعات في اليوم, نظرا لعدم وجود وجبة إفطار لمدة ثلاث ساعات على الأقل بعد الإستيقاظ.

أخطر أنواع حميات تخسيس الوزن

خرافات و أساطير حول زيادة الوزن

أفضل الحميات الغذائية لاكتساب الوزن