البحث عن مواضيع

تواجه الأميركية رون موريس البالغة من العمر 33 عاما حكما بالسجن إلى ما يصل 100 عام في الولايات المتحدة الأميركية في حال تم اتهامها بالقتل غير متعمد. و يذكر أن الأميركية رون موريس المتحولة جنسيا إلى رجل, تواجه تهما بسبب  ممارسة الطب دون ترخيص , هذا بالاضافة إلى تشوية و إيذاء العديد من النساء بعد حقنهم بمواد سامة مثل الإسمنت و غراء الإطارات و الصمغ في بيوتهم بولاية فلوريدا . و تعتبر جريمة القتل بغير قصد الجريمة الأكثر خطورة التي تواجهها رون موريس بعد وفاة إحدى النساء من جراء اصابتها بفشل في  الجهاز التنفسي الناتج من استخدام السليكون لدى تعرضها إلى عملية جراحية غير مشروعة. هذا و تم اعتقال موريس في عام 2011  لممارسة الطب دون ترخيص مع إصابات بدنية خطيرة , إلا أنها الآن تواجه عقوبة السجن إلى ما يصل 100 عام وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. ما يعتقده العلماء عن سبب انتشار الإيبولا ما هو مرض السايكو؟!

الحكم على أميركية بالسجن إلى ما يقارب 100 عام!

الحكم على أميركية بالسجن إلى ما يقارب 100 عام!
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

تواجه الأميركية رون موريس البالغة من العمر 33 عاما حكما بالسجن إلى ما يصل 100 عام في الولايات المتحدة الأميركية في حال تم اتهامها بالقتل غير متعمد.

و يذكر أن الأميركية رون موريس المتحولة جنسيا إلى رجل, تواجه تهما بسبب  ممارسة الطب دون ترخيص , هذا بالاضافة إلى تشوية و إيذاء العديد من النساء بعد حقنهم بمواد سامة مثل الإسمنت و غراء الإطارات و الصمغ في بيوتهم بولاية فلوريدا .

و تعتبر جريمة القتل بغير قصد الجريمة الأكثر خطورة التي تواجهها رون موريس بعد وفاة إحدى النساء من جراء اصابتها بفشل في  الجهاز التنفسي الناتج من استخدام السليكون لدى تعرضها إلى عملية جراحية غير مشروعة.

هذا و تم اعتقال موريس في عام 2011  لممارسة الطب دون ترخيص مع إصابات بدنية خطيرة , إلا أنها الآن تواجه عقوبة السجن إلى ما يصل 100 عام وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ما يعتقده العلماء عن سبب انتشار الإيبولا

ما هو مرض السايكو؟!