البحث عن مواضيع

من مدينة دبي وتحديداً فندق سوفيتيل جزيرة النخلة، انطلق الحدث الأضخم LATESTالذي قدم أحدث إصدارات اهم وأكبر المصممين والعلامات والتجارية العالمية في حضور نخبة من أهل الفن والاعلام من بينهم، أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر، سميه الخشاب، بلقيس، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، وغيرهم من الأسماء اللامعة. خلال الحدث عرضت العديد من الشركات العالمية أحدث اصداراتها من بينهم شركة Hyundai والتي قدمت سيارتها الفارهةجينيسيس 2015 الجديدة كلياً، كما قدمت شركة Samsung هاتفها الجديد Galaxy S6 والذي يعد استكمالاً لسلسة Sالشهيرة، هذا وقد أطلقت كل من العلامة التجارية دار موزان للعطور، مجموعة شركات OBS، Native، Villeroy and boch،والعلامة التجارية العالمية Natura Bessieأحدث اصداراتها لهذا العام. لننتقل بعد ذلك الى عروض الأزياء لأهم المصممين والماركات العالمية من بينهم العلامة التجارية العالمية Riva والتي قدمت المجموعة الجديدة لشهر رمضان 2015، كماكشفتChoiceعنتشكيلتهاالحصريةلشهر رمضان 2015 التيمزجتخلالها بينالالوانالزاهية والاقمشة الراقية. كما قدم كل من مصممي الأزياء العالميين، طوني ورد، وليد عطا الله، زينه زكي، دينه زكي، paris Hilton، رحيل حسن، ليلى عمراوي، سيرين حلاق أروع العروض لأحدث مجموعاتهم لهذا العام.

الحدث الأضخم latest يعرض أهم التصاميم لأكبر العلامات التجارية العالمية

IMG_0713
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

من مدينة دبي وتحديداً فندق سوفيتيل جزيرة النخلة، انطلق الحدث الأضخم LATESTالذي قدم أحدث إصدارات اهم وأكبر المصممين والعلامات والتجارية العالمية في حضور نخبة من أهل الفن والاعلام من بينهم، أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر، سميه الخشاب، بلقيس، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

خلال الحدث عرضت العديد من الشركات العالمية أحدث اصداراتها من بينهم شركة Hyundai والتي قدمت سيارتها الفارهةجينيسيس 2015 الجديدة كلياً، كما قدمت شركة Samsung هاتفها الجديد Galaxy S6 والذي يعد استكمالاً لسلسة Sالشهيرة، هذا وقد أطلقت كل من العلامة التجارية دار موزان للعطور، مجموعة شركات OBS، Native، Villeroy and boch،والعلامة التجارية العالمية Natura Bessieأحدث اصداراتها لهذا العام.

لننتقل بعد ذلك الى عروض الأزياء لأهم المصممين والماركات العالمية من بينهم العلامة التجارية العالمية Riva والتي قدمت المجموعة الجديدة لشهر رمضان 2015، كماكشفتChoiceعنتشكيلتهاالحصريةلشهر رمضان 2015 التيمزجتخلالها بينالالوانالزاهية والاقمشة الراقية.

كما قدم كل من مصممي الأزياء العالميين، طوني ورد، وليد عطا الله، زينه زكي، دينه زكي، paris Hilton، رحيل حسن، ليلى عمراوي، سيرين حلاق أروع العروض لأحدث مجموعاتهم لهذا العام.

مواضيع من نفس التصنيف