البحث عن مواضيع

بعد انتشار الصورة التي قام بنشرها المصور محمود عاشور على حساب الانستغرام الخاص به، حيث كانت الفنانة الممثلة المصرية رانيا يوسف تظهر خلالها بوجه نحيف و قوام ممشوق، بعد أن كانت أخر الصور التي تمت مشاركتها لها في الأونة الأخيرة، تظهرها بعد اكتساب الوزن الزائد. الجدير بالذكر أن هذه الصورة الخاصة بالفنانة رانيا يوسف حصدت نسبة تفاعل عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين المتفاجئ بهذه الاطلالة غير المتوقعة و بين الذي يتسائل كيف خسرت رانيا هذا الوزن في وقت قصير، إلا أن  البعض قد أشار إلى احتمالية أن تكون زاوية كاميرا المصور محمود عاشور هي من أظهرتها بهذه الاطلالة.

الاطلالة الأولى للممثلة رانيا يوسف بعد خسارة الوزن

الاطلالة الأولى للممثلة رانيا يوسف بعد خسارة الوزن
بواسطة: - آخر تحديث: 16 أكتوبر، 2016

بعد انتشار الصورة التي قام بنشرها المصور محمود عاشور على حساب الانستغرام الخاص به، حيث كانت الفنانة الممثلة المصرية رانيا يوسف تظهر خلالها بوجه نحيف و قوام ممشوق، بعد أن كانت أخر الصور التي تمت مشاركتها لها في الأونة الأخيرة، تظهرها بعد اكتساب الوزن الزائد.

الجدير بالذكر أن هذه الصورة الخاصة بالفنانة رانيا يوسف حصدت نسبة تفاعل عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين المتفاجئ بهذه الاطلالة غير المتوقعة و بين الذي يتسائل كيف خسرت رانيا هذا الوزن في وقت قصير، إلا أن  البعض قد أشار إلى احتمالية أن تكون زاوية كاميرا المصور محمود عاشور هي من أظهرتها بهذه الاطلالة.

مواضيع من نفس التصنيف