البحث عن مواضيع

عزيزي الرجل,,, تحتاج المرأة إلى الثناء و الإطراء, من أجل اختبار مكانتها في قلبك و أهميتها في حياتك, و هي قد تلجأ أحيانا إلى طرق مختلفة للحصول عليهما, فلا تعتقد أن شريكة حياتك تبحث دائما عن الإجابات الواقعية و الحقيقية, أو تختبر فيك صراحتك و قدرتك على الحكم على الأشياء, عندما تسألك بعض الأسئلة, فهي قد تكون في حالة بحث عن سماع مجاملة لطيفة, تعزز احساسها بأهميتها و أنوثتها, و فيما يلي بعض نماذج الأسئلة التي لا تحتمل الصدق أو الواقعية, و لا تقبل  إلا إجابة واحدة, في كل الظروف و الأوقات:- * هل أبدو جميلة بهذا الثوب, أو قصة الشعر؟ لا تعبر عن رأيك, فهي لم تسألك إلا بعد أن تكون مطمئنة من خلال استشارة الكثير من النساء في ذلك, هي فقط تريد أن تبدي اهتمامك بثوبها الجديد, و كم يبدو جميلا, فأنت مضطر أن تعبر عن إعجابك بغض النظر عما إذا كان يعجبك أم لا. * أيهما أفضل قصة شعري السابقة أم الجديدة؟ طبعا الجديدة هي الأفضل, فهي لم تختارها عبثا, ولكنها حتاج لأن تثني عليها, و تذكر عزيز الرجل أن أي اعتراض قد يكلفك الكثير من المال. * من منا الأفضل؟ في مقارنة بينها و بين أي امرأة مرت سابقا في حياتك. لا يوجد أي وجة للمقارنة, كما أن علاقتنا كانت سطحية, و لم تتعمق كثيرا لاكتشافها, و لكن بالضرورة هي ليس مثلك, فلو كانت مثلك لوجدتها الأن في حياتي, هذه صيغة إجابة مناسبة, تعلم أن لا تصف امرأة  لمرأة أخرى. *هل كانت جميلة؟ أيضا في السؤال عن الأخرى. لم تكن جميلة أبدا, أجب كذلك, و لكن إذا كانت جميلة و هي تعلم من خلال معرفتها بها, أو شهادة من حولك, فيجب أن تكون إجابتك على النحو التالي: كان الجميع يراها جميلة, ولكن لم أكن أراها كذلك. * ماذا كنت ستفعل لو لم أكن في حياتك؟ كل الصفات و النعوت السيئة التي يمكن أن تصف بها الحياة و الأيام مثل الضياع وعدم الاستقرار و الوحدة, تعد اجابة نموذجية لهذا السؤال, يمكنك استخدامها بحرية من أجل إرضاء غرور المرأة التي لم تطرح هذا السؤال إلى لتحصل على مثل هذه الإجابة. * لماذا تغار علي؟ لأنك جميلة, تجذبين اهتمام الجميع, هي تريد أن تزيد في مدحها من خلال إيجاد أسباب تجعل الجميع معجبا بها, مع العلم أن المراة تحب أن تفسر كل تصرفات الرجل على أنها من منطلق الغيرة, فهي بذلك ترضي غرورها. *ما هي مواصفات الزوجة التي كنت تحلم بها؟ من الطبيعي أن تكون الصورة التي كنت رسمتها و منذ ايام المراهقة لفتاة الأحلام جلية فيها, و هي أيضا أكثر مما كنت تحلم به, لا تتعب نفسك في الوصف و الشرح, فهي بحاجة لأن تقول لها هذه الإجابة لتعتبرها نوعا من المدح و الثناء. عزيزي الرجل,,, بعد أي من هذه الأسئلة و إجابتك عليها, توقع من المرأة أن تؤكد عليك بأن تقول الصراحة, و أن لا تجمالها, و ستعدك بأنها لن تغضب, و لكن احذر أن تغير أقوالك, فالصراحة قد تكون الذنب الذي ستستحق عليه العقوبة.

الإجابة النوذجية لبعض أسئلة المرأة

3D-Women-Question-01
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

عزيزي الرجل,,,

تحتاج المرأة إلى الثناء و الإطراء, من أجل اختبار مكانتها في قلبك و أهميتها في حياتك, و هي قد تلجأ أحيانا إلى طرق مختلفة للحصول عليهما, فلا تعتقد أن شريكة حياتك تبحث دائما عن الإجابات الواقعية و الحقيقية, أو تختبر فيك صراحتك و قدرتك على الحكم على الأشياء, عندما تسألك بعض الأسئلة, فهي قد تكون في حالة بحث عن سماع مجاملة لطيفة, تعزز احساسها بأهميتها و أنوثتها, و فيما يلي بعض نماذج الأسئلة التي لا تحتمل الصدق أو الواقعية, و لا تقبل  إلا إجابة واحدة, في كل الظروف و الأوقات:-

* هل أبدو جميلة بهذا الثوب, أو قصة الشعر؟

لا تعبر عن رأيك, فهي لم تسألك إلا بعد أن تكون مطمئنة من خلال استشارة الكثير من النساء في ذلك, هي فقط تريد أن تبدي اهتمامك بثوبها الجديد, و كم يبدو جميلا, فأنت مضطر أن تعبر عن إعجابك بغض النظر عما إذا كان يعجبك أم لا.

* أيهما أفضل قصة شعري السابقة أم الجديدة؟

طبعا الجديدة هي الأفضل, فهي لم تختارها عبثا, ولكنها حتاج لأن تثني عليها, و تذكر عزيز الرجل أن أي اعتراض قد يكلفك الكثير من المال.

* من منا الأفضل؟ في مقارنة بينها و بين أي امرأة مرت سابقا في حياتك.

لا يوجد أي وجة للمقارنة, كما أن علاقتنا كانت سطحية, و لم تتعمق كثيرا لاكتشافها, و لكن بالضرورة هي ليس مثلك, فلو كانت مثلك لوجدتها الأن في حياتي, هذه صيغة إجابة مناسبة, تعلم أن لا تصف امرأة  لمرأة أخرى.

*هل كانت جميلة؟ أيضا في السؤال عن الأخرى.

لم تكن جميلة أبدا, أجب كذلك, و لكن إذا كانت جميلة و هي تعلم من خلال معرفتها بها, أو شهادة من حولك, فيجب أن تكون إجابتك على النحو التالي: كان الجميع يراها جميلة, ولكن لم أكن أراها كذلك.

* ماذا كنت ستفعل لو لم أكن في حياتك؟

كل الصفات و النعوت السيئة التي يمكن أن تصف بها الحياة و الأيام مثل الضياع وعدم الاستقرار و الوحدة, تعد اجابة نموذجية لهذا السؤال, يمكنك استخدامها بحرية من أجل إرضاء غرور المرأة التي لم تطرح هذا السؤال إلى لتحصل على مثل هذه الإجابة.

* لماذا تغار علي؟

لأنك جميلة, تجذبين اهتمام الجميع, هي تريد أن تزيد في مدحها من خلال إيجاد أسباب تجعل الجميع معجبا بها, مع العلم أن المراة تحب أن تفسر كل تصرفات الرجل على أنها من منطلق الغيرة, فهي بذلك ترضي غرورها.

*ما هي مواصفات الزوجة التي كنت تحلم بها؟

من الطبيعي أن تكون الصورة التي كنت رسمتها و منذ ايام المراهقة لفتاة الأحلام جلية فيها, و هي أيضا أكثر مما كنت تحلم به, لا تتعب نفسك في الوصف و الشرح, فهي بحاجة لأن تقول لها هذه الإجابة لتعتبرها نوعا من المدح و الثناء.

عزيزي الرجل,,,

بعد أي من هذه الأسئلة و إجابتك عليها, توقع من المرأة أن تؤكد عليك بأن تقول الصراحة, و أن لا تجمالها, و ستعدك بأنها لن تغضب, و لكن احذر أن تغير أقوالك, فالصراحة قد تكون الذنب الذي ستستحق عليه العقوبة.

مواضيع من نفس التصنيف