تقع سنغافورة بلد القوانين في قارة آسيا في الجنوب الشرقي منها الى القرب من جزيرة ملايو، والتي يفصلهما مضيق الجوهرة فقط بعد الإستقلال عن بعضهما في عام (1965)، كما وتتميز سنغافورة بموقعها الجغرافي المميز فهي تُطل على مضيق الملقا بين سومطرة وملايو، وسنقوم خلال هذا المقال أهم المعلومات عن  الأماكن السياحية في سنغافورة بالتفصيل. سنغافورة رغم الأهمية الكبيرة لسنغافورة إلا أن مساحتها صغيرة مقارنة بالبلدان الأُخرى، فمساحة سنغافورة لا تتعدى (660) كيلو متر مربع، ومع ذلك إلا أن عدد سكانها الذي يتجاوز الأربعة ملايين، وثمانمائة الف نسمة. قد يخطر في بال الكثيرين أنه هنالك ازدحام كبير في سنغافورة، ولكن على العكس فإن النظام والتنظيم السائد في سنغافورة مُدهش للغاية. الأماكن السياحية في سنغافورة إن الزائر لسنغافورة لأول مرة قد يعجز عن وصف ما يراه، من وصوله للمطار وحتى صعوده للطائرة مرة أُخرى، فالنظام الصارم، والنظافة الفريدة، والجمال الباهر يجتمع في سنغافورة. يونيفرسال ستوديوز: 1- لا يمكن زيارة سنغافورة دون الذهاب الى يونيفيرسال ستوديوز، وخصوصاً لمحبي الأكشن والحركة، فهي عبارة عن مدينة سياحية غاية في الروعة والدهشة، وقد تستغرق زيارتها يوماً كاملاً من الصباح الباكر حتى المساء. 2- يمكن للزائر ان يتعرف على كل ما يخص السينما والمؤثرات كافة، والتي يقوم بشرحها مختص للزوار، كما ويمكن رؤية كافة شخصيات ديزني فيها، ويمكن مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد وتناول الوجبات السريعة. جزيرة سنتوزا: هي جزيرة الإستكشاف والمغامرة التي لا يمكن نسيانها، بالإضافة لجميع وسائل الترفيه، فعند دخول هذه الجزيرة ستجد شعار الجمهورية والمدينة والذي يتمثل برأس الأسد العملاق، كما ويمكن الحجز في التليفريك والذي سيأخذ الزائر في رحلة استكشاف من الأعلى. سنتوزا لوج: هي لعبة مميزة تتمثل بعربات صغيرة وذاتية الدفع، والتي بدورها تأخذ الزائر في جولة لأسفل الجزيرة، ولا يجب نسيان تحظير كمرات التصوير لإلتقاط اروع اللحظات. برج تايغر سكاي: هو من اروع الأمور الترفيهية لرؤية سنغافورة وكافة معالمها من الأعلى، فهذا البرج بنقل الزائر من الأسفل الى الأعلى ثم يتحرك ببطئ بحركة دورانية لرؤية كافة الإتجاهات دون عناء. سنغابور فلاير: 1- هي عجلة عملاقة والأعلى في العالم، حيث يصل علوها الى (165) متراً، ولا تكتمل الرحلة إلا بزيارتها، وهي تتكون من (28) كبسولة، تتسع كل منها (28) شخص لرؤية كافة الأبنية وناطحات السحاب الهندسية. 2- يمكن أن تُدلل نفسك قليلاً في بوتانيكا، وهو عبارة عن مركز صحي يقد فرصة فريدة للعناية الطبيعية بالأرجل من خلال التدليك الذي يقوم به مجموعة من الأسماك الصغيرة والمختصة بذلك. المراجع:  1   2

الأماكن السياحية في سنغافورة

الأماكن السياحية في سنغافورة

بواسطة: - آخر تحديث: 9 مارس، 2017

تصفح أيضاً

تقع سنغافورة بلد القوانين في قارة آسيا في الجنوب الشرقي منها الى القرب من جزيرة ملايو، والتي يفصلهما مضيق الجوهرة فقط بعد الإستقلال عن بعضهما في عام (1965)، كما وتتميز سنغافورة بموقعها الجغرافي المميز فهي تُطل على مضيق الملقا بين سومطرة وملايو، وسنقوم خلال هذا المقال أهم المعلومات عن  الأماكن السياحية في سنغافورة بالتفصيل.

سنغافورة

  • رغم الأهمية الكبيرة لسنغافورة إلا أن مساحتها صغيرة مقارنة بالبلدان الأُخرى، فمساحة سنغافورة لا تتعدى (660) كيلو متر مربع، ومع ذلك إلا أن عدد سكانها الذي يتجاوز الأربعة ملايين، وثمانمائة الف نسمة.
  • قد يخطر في بال الكثيرين أنه هنالك ازدحام كبير في سنغافورة، ولكن على العكس فإن النظام والتنظيم السائد في سنغافورة مُدهش للغاية.

الأماكن السياحية في سنغافورة

إن الزائر لسنغافورة لأول مرة قد يعجز عن وصف ما يراه، من وصوله للمطار وحتى صعوده للطائرة مرة أُخرى، فالنظام الصارم، والنظافة الفريدة، والجمال الباهر يجتمع في سنغافورة.

  • يونيفرسال ستوديوز:
    1- لا يمكن زيارة سنغافورة دون الذهاب الى يونيفيرسال ستوديوز، وخصوصاً لمحبي الأكشن والحركة، فهي عبارة عن مدينة سياحية غاية في الروعة والدهشة، وقد تستغرق زيارتها يوماً كاملاً من الصباح الباكر حتى المساء.
    2- يمكن للزائر ان يتعرف على كل ما يخص السينما والمؤثرات كافة، والتي يقوم بشرحها مختص للزوار، كما ويمكن رؤية كافة شخصيات ديزني فيها، ويمكن مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد وتناول الوجبات السريعة.
    يونيفرسال ستوديوز
  • جزيرة سنتوزا:
    هي جزيرة الإستكشاف والمغامرة التي لا يمكن نسيانها، بالإضافة لجميع وسائل الترفيه، فعند دخول هذه الجزيرة ستجد شعار الجمهورية والمدينة والذي يتمثل برأس الأسد العملاق، كما ويمكن الحجز في التليفريك والذي سيأخذ الزائر في رحلة استكشاف من الأعلى.
    جزيرة سنتوزا
  • سنتوزا لوج:
    هي لعبة مميزة تتمثل بعربات صغيرة وذاتية الدفع، والتي بدورها تأخذ الزائر في جولة لأسفل الجزيرة، ولا يجب نسيان تحظير كمرات التصوير لإلتقاط اروع اللحظات.
    سنتوزا لوج
  • برج تايغر سكاي:
    هو من اروع الأمور الترفيهية لرؤية سنغافورة وكافة معالمها من الأعلى، فهذا البرج بنقل الزائر من الأسفل الى الأعلى ثم يتحرك ببطئ بحركة دورانية لرؤية كافة الإتجاهات دون عناء.
    برج تايغر سكاي
  • سنغابور فلاير:
    1- هي عجلة عملاقة والأعلى في العالم، حيث يصل علوها الى (165) متراً، ولا تكتمل الرحلة إلا بزيارتها، وهي تتكون من (28) كبسولة، تتسع كل منها (28) شخص لرؤية كافة الأبنية وناطحات السحاب الهندسية.
    2- يمكن أن تُدلل نفسك قليلاً في بوتانيكا، وهو عبارة عن مركز صحي يقد فرصة فريدة للعناية الطبيعية بالأرجل من خلال التدليك الذي يقوم به مجموعة من الأسماك الصغيرة والمختصة بذلك.
    سنغابور فلاير

المراجع:  1   2