البحث عن مواضيع

بادن بادن إحدى المدن الألمانية المشهورة بجمالها حيث تقع في الجهة الشمالية الغربية من الغابة السوداء الواقعة في ألمانيا، ويزورها سنوياً الملايين من السياح للاستمتاع بالمناظر الجميلة والاستشفاء بالمياه المعدنية التي استخدمها الرومان قبل ألفي عام تقريباً وتركوا خلفهم حماماً ليدل على استغلالهم لهذه المياه، كما تحتوي بادن بادن على العديد من المواقع السياحية الأخرى التي تجلب الباحثين عن الراحة والاستقرار والهدوء والاسترخاء وشحن الجسم بالطاقة الإيجابية من جديد، وسنقدم أبزر الأماكن السياحية في بادن بادن التي يفضل زيارتها خلال هذا المقال. أهم الأماكن السياحية في بادن بادن بحيرة موميلسي: تقع بحيرة موميلسي في الغابة السوداء، وهي من أشهر المواقع السياحية التي يأتيها السياح للاستمتاع بالمنظرٍ الجميل، ومنظر الأشجار المنتشرة حولها، ولكن يجب الاحتياط بالملابس الدافئة لأن المنطقة باردة جدا ً، كما أن المواقف محدودةً وخاصةً في وقت الازدحام. قلعة هاهونبادن: ويطلق عليها أيضاً القلعة القديمة، وهي تعبر عن أصالة الماضي إلى جانب المناظر الجميلة، وتعتبر المكان المناسب لمن يرغب بممارسة رياضة المشي والاستمتاع بمنظر الطبيعة، أو يمكن تسلق جدران القلعة وتناول الطعام في المطعم للقلعة الساحر. موركرباهن: ويطلق عليها اسم تلفريك موكر، تمتاز موركرباهن بتوفيرها لنشاطاتٍ مختلفة للسياح مثل استخدام التلفريك لصعود قمم الجبال والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ورؤية مدينة بادن بادن كاملةً. متحف ستاتليش كونستهاله: يعد هذا المتحف وجهةً مناسبةً ومميزةً لمن يعشق الفن ويحب الثقافة ويتابعها، فهو يحتوي على الكثير من المعروضات الفنية ويقدم فنوناً عصريةً، ويقع هذا المتحف في شارع ليشتنتالر ألي، ويوجد بالقرب منه متحف فريدريك بوردا. متحف فريدريك بوردا: يعد هذا المتحف من المعالم السياحية المهمة في بادن بادن حيث تم افتتاحه عام ٢٠٠٤م، ويحتوي بداخله على الكثير من المعروضات الفنية المعاصرة والحديثة. مسرح بادن بادن: لقد تم بناء مسرح بادن بادن عام ١٨٦٠م وهذا أعطاه ميزة عن غيره من الأبنية في المدينة، كما أنه يعتبر نموذجاً مصغراً لأوبرا غانييه الباريسي، ويحتوي المسرح على فرقةٍ مسرحيةٍ دائمة بدأت عملها عام ١٩١٨ ميلادي ومازالت إلى الآن. مبنى ترينك هالة: يمتاز هذا المبنى بمساحته الكبيرة وجدرانه المزينة باللوحات الزيتية التاريخية التي تعود للعصر الروماني. منطقة باراديس: تعد حديقة باراديس من أجمل الحدائق على مستوى العالم، حيث تمتد على طول ثلاثة شوارع، وتتوسطها شلالات جوفية تنبع مياهها من أعماق ١٣٠ قدماً عن مستوى الأرض، وتحتوي على نافورة مميزة ذات نمط إيطالي، ومما يزيد من جمال المنطقة أغلبية سكانها من الأغنياء مما أعطاها طابعاً فخماً من جميع الجوانب.

الأماكن السياحية في بادن بادن

الأماكن السياحية في بادن بادن
بواسطة: - آخر تحديث: 17 سبتمبر، 2017

بادن بادن إحدى المدن الألمانية المشهورة بجمالها حيث تقع في الجهة الشمالية الغربية من الغابة السوداء الواقعة في ألمانيا، ويزورها سنوياً الملايين من السياح للاستمتاع بالمناظر الجميلة والاستشفاء بالمياه المعدنية التي استخدمها الرومان قبل ألفي عام تقريباً وتركوا خلفهم حماماً ليدل على استغلالهم لهذه المياه، كما تحتوي بادن بادن على العديد من المواقع السياحية الأخرى التي تجلب الباحثين عن الراحة والاستقرار والهدوء والاسترخاء وشحن الجسم بالطاقة الإيجابية من جديد، وسنقدم أبزر الأماكن السياحية في بادن بادن التي يفضل زيارتها خلال هذا المقال.

أهم الأماكن السياحية في بادن بادن

  • بحيرة موميلسي: تقع بحيرة موميلسي في الغابة السوداء، وهي من أشهر المواقع السياحية التي يأتيها السياح للاستمتاع بالمنظرٍ الجميل، ومنظر الأشجار المنتشرة حولها، ولكن يجب الاحتياط بالملابس الدافئة لأن المنطقة باردة جدا ً، كما أن المواقف محدودةً وخاصةً في وقت الازدحام.

بحيرة موميلسي

  • قلعة هاهونبادن: ويطلق عليها أيضاً القلعة القديمة، وهي تعبر عن أصالة الماضي إلى جانب المناظر الجميلة، وتعتبر المكان المناسب لمن يرغب بممارسة رياضة المشي والاستمتاع بمنظر الطبيعة، أو يمكن تسلق جدران القلعة وتناول الطعام في المطعم للقلعة الساحر.

قلعة هاهونبادن

  • موركرباهن: ويطلق عليها اسم تلفريك موكر، تمتاز موركرباهن بتوفيرها لنشاطاتٍ مختلفة للسياح مثل استخدام التلفريك لصعود قمم الجبال والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ورؤية مدينة بادن بادن كاملةً.

موركرباهن

  • متحف ستاتليش كونستهاله: يعد هذا المتحف وجهةً مناسبةً ومميزةً لمن يعشق الفن ويحب الثقافة ويتابعها، فهو يحتوي على الكثير من المعروضات الفنية ويقدم فنوناً عصريةً، ويقع هذا المتحف في شارع ليشتنتالر ألي، ويوجد بالقرب منه متحف فريدريك بوردا.

متحف ستاتليش كونستهاله

  • متحف فريدريك بوردا: يعد هذا المتحف من المعالم السياحية المهمة في بادن بادن حيث تم افتتاحه عام ٢٠٠٤م، ويحتوي بداخله على الكثير من المعروضات الفنية المعاصرة والحديثة.

متحف فريدريك بوردا

  • مسرح بادن بادن: لقد تم بناء مسرح بادن بادن عام ١٨٦٠م وهذا أعطاه ميزة عن غيره من الأبنية في المدينة، كما أنه يعتبر نموذجاً مصغراً لأوبرا غانييه الباريسي، ويحتوي المسرح على فرقةٍ مسرحيةٍ دائمة بدأت عملها عام ١٩١٨ ميلادي ومازالت إلى الآن.

مسرح بادن بادن

  • مبنى ترينك هالة: يمتاز هذا المبنى بمساحته الكبيرة وجدرانه المزينة باللوحات الزيتية التاريخية التي تعود للعصر الروماني.

مبنى ترينك هالة

  • منطقة باراديس: تعد حديقة باراديس من أجمل الحدائق على مستوى العالم، حيث تمتد على طول ثلاثة شوارع، وتتوسطها شلالات جوفية تنبع مياهها من أعماق ١٣٠ قدماً عن مستوى الأرض، وتحتوي على نافورة مميزة ذات نمط إيطالي، ومما يزيد من جمال المنطقة أغلبية سكانها من الأغنياء مما أعطاها طابعاً فخماً من جميع الجوانب.

منطقة باراديس