الأماكن السياحية في أنطاليا كثيرة و عديدة و دائماً تنصح مكاتب السياحة و السفر بزيارتها لما تعكس به على النفس من راحة و سلام لجمال مناظرها الطبيعية و الرائعة، فقد عُرفت عاصمتها تركيا بشعبيتها السياحية فأنطاليا هي واحدة من أهم المدن التي تتميز بقدرتها الفائقة على جذب السياح الأجانب. نبذة عن أنطاليا أصبح ترتيب هذه المدينة الثالث عالمياً من جهة عدد السياح من بعد باريس و لندن فهي عبارة عن لوحة رائعة تجذب كل من يراها. تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط جنوب غرب مدينة تركيا. موقعها الاستراتيجي أكسبها الكثير من السمات السياحية. الأماكن السياحية في أنطاليا المدينة القديمة: هي قلب مدينة أنطاليا، مليئة بالحياة من قِبل سكانها، كما ستعطي السياج الفرصة بالتأمل بمظاهرها التاريخية الرائعة. المتحف المائي في أنطاليا: نفق يصل طوله لمئة و واحد و ثلاثون متراً سوف تشاهد من خلاله الآلاف من أنواع الأسماك و الحيوانات البحرية الرائعة، و يتبع لها المنطقة المتجمدة المغطاة بالثلوج. المدينة المائية في أنطاليا: تعتبر أكبر مدينة مائية في أوروبا. متحف أنطاليا: تأسس عام ألف و تسعمئة و اثنين و عشرون، يضم أهم قطع الآثار في تركيا، مقسم إلى قاعات مختلفة، وفي كل قاعة حقبة زمنية معينة. أوليمبوس تيليفريك: عربات هوائية تأخذ السائح برحلة جميلة لرؤية جبال طوروس، شواطئ هذه المدينة على ارتفاع ألفين و ثلاثمئة و خمسة و ستون.  شلالات دودن: مناسبة تلك الشلالات لمن يريد الراحة النفسية و الاسترخاء. حديقة أتاتورك أَنطاليا: زهور و طبيعة خضراء تبعد كل البعد عن صخب المدينة، و من الجميل أنها تحتوي على رياضة التحليق بالهواء. شواطئ أنطاليا: شواطئ هذه المدينة حصلت على جائزة الراية الزرقاء وهي جائزة أفضل شواطئ العالم. الأسواق المحلية: عندما تتمشى في تلك الأسواق ستلاحظ بلا شك روائح العبق التاريخي من خلال التجول و التعامل مع الباعة و المتجولين. الفنادق: تحتوي على العديد من الفنادق الجميلة و الرائعة والتي بدورها تحتوي على منتجعات و كل ما يحتاجه السائح من خدمات. وادي كوبرولو: يعتبر أجمل مكان سياحي في أَنطاليا، فهو يحتوي على مجموعة مختلفة من الآثار رومانية كالجسر القديم. اقرأ أيضا: أبرز المناطق السياحية في تركيا أبرز معالم دولة كوستاريكا معلومات عن جزيرة زنجبار

الأماكن السياحية في أنطاليا

الأماكن السياحية في أنطاليا

بواسطة: - آخر تحديث: 19 يوليو، 2017

تصفح أيضاً

الأماكن السياحية في أنطاليا كثيرة و عديدة و دائماً تنصح مكاتب السياحة و السفر بزيارتها لما تعكس به على النفس من راحة و سلام لجمال مناظرها الطبيعية و الرائعة، فقد عُرفت عاصمتها تركيا بشعبيتها السياحية فأنطاليا هي واحدة من أهم المدن التي تتميز بقدرتها الفائقة على جذب السياح الأجانب.

نبذة عن أنطاليا

  • أصبح ترتيب هذه المدينة الثالث عالمياً من جهة عدد السياح من بعد باريس و لندن فهي عبارة عن لوحة رائعة تجذب كل من يراها.
  • تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط جنوب غرب مدينة تركيا.
  • موقعها الاستراتيجي أكسبها الكثير من السمات السياحية.

الأماكن السياحية في أنطاليا

  • المدينة القديمة:
    هي قلب مدينة أنطاليا، مليئة بالحياة من قِبل سكانها، كما ستعطي السياج الفرصة بالتأمل بمظاهرها التاريخية الرائعة.
  • المتحف المائي في أنطاليا:
    نفق يصل طوله لمئة و واحد و ثلاثون متراً سوف تشاهد من خلاله الآلاف من أنواع الأسماك و الحيوانات البحرية الرائعة، و يتبع لها المنطقة المتجمدة المغطاة بالثلوج.
  • المدينة المائية في أنطاليا:
    تعتبر أكبر مدينة مائية في أوروبا.
  • متحف أنطاليا:
    تأسس عام ألف و تسعمئة و اثنين و عشرون، يضم أهم قطع الآثار في تركيا، مقسم إلى قاعات مختلفة، وفي كل قاعة حقبة زمنية معينة.
  • أوليمبوس تيليفريك:
    عربات هوائية تأخذ السائح برحلة جميلة لرؤية جبال طوروس، شواطئ هذه المدينة على ارتفاع ألفين و ثلاثمئة و خمسة و ستون.
  •  شلالات دودن:
    مناسبة تلك الشلالات لمن يريد الراحة النفسية و الاسترخاء.
  • حديقة أتاتورك أَنطاليا:
    زهور و طبيعة خضراء تبعد كل البعد عن صخب المدينة، و من الجميل أنها تحتوي على رياضة التحليق بالهواء.
  • شواطئ أنطاليا:
    شواطئ هذه المدينة حصلت على جائزة الراية الزرقاء وهي جائزة أفضل شواطئ العالم.
  • الأسواق المحلية:
    عندما تتمشى في تلك الأسواق ستلاحظ بلا شك روائح العبق التاريخي من خلال التجول و التعامل مع الباعة و المتجولين.
  • الفنادق:
    تحتوي على العديد من الفنادق الجميلة و الرائعة والتي بدورها تحتوي على منتجعات و كل ما يحتاجه السائح من خدمات.
  • وادي كوبرولو:
    يعتبر أجمل مكان سياحي في أَنطاليا، فهو يحتوي على مجموعة مختلفة من الآثار رومانية كالجسر القديم.

اقرأ أيضا:
أبرز المناطق السياحية في تركيا
أبرز معالم دولة كوستاريكا
معلومات عن جزيرة زنجبار