البحث عن مواضيع

عشاق ألعاب الفيديو حول العالم, يترقبون بشكل مستمر صدور الألعاب في كل موسم, و خصوصا تلك التي تعد امتدادا لإصدارات سابقة شيقة, و فيما يلي قائمة ببعض هذه الألعاب التي يتوق إليها عشاق العاب الفيديو والتي ستصدر خلال عام 2012 :- Alan Wake كان أول إصدار لهذه اللعبة في شهرأيار عام 2010, و قد حصدت عدد كبير من الجوائز, في مختلف المجالات من حيث التصميم و القصة و الرسومات, و من المتوقع أن يكون هذا الإصدار المترقب في بداية هذا العام بصورة مميزة ينتظرها عشاق هذه اللعبة. BioShock Infinite وهي لعبة من ألعاب الرعب و الخيال العلمي, و من المتوقع لنسختها الجديدة أن تصدر هذا العام, و هي تتحدث عن مدينة عملاقة عائمة غرقت في عام 1912. Borderlands 2 و احدة من ألعاب الأكشن المنتظر صدورها في نسختها الثانية في شهر حزيران من هذا العام, و بالرغم أن هذه اللعبة في نسختها الأولى كانت لا تخلو من بعض المشاكل المتعلقة باستخدام الأسلحة, إذ أنها لعبة قتال, و لكنها مثيرة و أحبها الكثير من عشاق ألعاب الفيديو, لذلك هم ينتظرون النسخة الجديدة على أمل تجاوز مشاكل النسخة الأولى. Counter-Strike: Global Offensive لقيت الأصدارات السابقة من هذه اللعبة نجاحا كبيرا, و يتوقع المنتظرون لها أن الأصدار الجديد منها و الذي سيكون متاحا هذا العام, أن يتميز بخرائط و أسلحة و خطط هجوم جديدة, فهي لعبة استراتيجيات قتال. Dishonored من المتوقع لهذه اللعبة أن تصدر في الربع الثاني من هذا العام, تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصية رئيسية تملك قدرات خارقة للطبيعة, و أسلحة مختلفة و شيفرات, وهي من ألعاب الاستراتيجيات, التي من المتوقع لها أن تكون من أكثرها شعبية هذا العام.

الألعاب الأكثر ترقبا في 2012

الألعاب الأكثر ترقبا في 2012
بواسطة: - آخر تحديث: 2 فبراير، 2012

عشاق ألعاب الفيديو حول العالم, يترقبون بشكل مستمر صدور الألعاب في كل موسم, و خصوصا تلك التي تعد امتدادا لإصدارات سابقة شيقة, و فيما يلي قائمة ببعض هذه الألعاب التي يتوق إليها عشاق العاب الفيديو والتي ستصدر خلال عام 2012 :-

Alan Wake

كان أول إصدار لهذه اللعبة في شهرأيار عام 2010, و قد حصدت عدد كبير من الجوائز, في مختلف المجالات من حيث التصميم و القصة و الرسومات, و من المتوقع أن يكون هذا الإصدار المترقب في بداية هذا العام بصورة مميزة ينتظرها عشاق هذه اللعبة.

BioShock Infinite

وهي لعبة من ألعاب الرعب و الخيال العلمي, و من المتوقع لنسختها الجديدة أن تصدر هذا العام, و هي تتحدث عن مدينة عملاقة عائمة غرقت في عام 1912.

Borderlands 2

و احدة من ألعاب الأكشن المنتظر صدورها في نسختها الثانية في شهر حزيران من هذا العام, و بالرغم أن هذه اللعبة في نسختها الأولى كانت لا تخلو من بعض المشاكل المتعلقة باستخدام الأسلحة, إذ أنها لعبة قتال, و لكنها مثيرة و أحبها الكثير من عشاق ألعاب الفيديو, لذلك هم ينتظرون النسخة الجديدة على أمل تجاوز مشاكل النسخة الأولى.

Counter-Strike: Global Offensive

لقيت الأصدارات السابقة من هذه اللعبة نجاحا كبيرا, و يتوقع المنتظرون لها أن الأصدار الجديد منها و الذي سيكون متاحا هذا العام, أن يتميز بخرائط و أسلحة و خطط هجوم جديدة, فهي لعبة استراتيجيات قتال.

Dishonored

من المتوقع لهذه اللعبة أن تصدر في الربع الثاني من هذا العام, تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصية رئيسية تملك قدرات خارقة للطبيعة, و أسلحة مختلفة و شيفرات, وهي من ألعاب الاستراتيجيات, التي من المتوقع لها أن تكون من أكثرها شعبية هذا العام.